‫VAPORESSO تجهز XROS 3 لإصداره في أوائل دجنبر/كانون الأول

شنجن، الصين، 2 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — ستطلق VAPORESSO ، العلامة التجارية الرائدة في مجال التدخين الإلكتروني، أحدث منتجاتها، XROS 3 و XROS 3 Mini ، في 28 أكتوبر/تشرين الاول على موقعها الرسمي، والذان من المتوقع أن يتم بيعهما في أوائل دجنبر/كانون الأول. عرضت الشركة مؤخرًا طرازها الجديد في معرض Vapexpo الذي استمر ليومين في باريس.

أنشأت سلسلة XROS متابعين في جميع أنحاء العالم كواحد من أكثر منتجات السجائر الإلكترونية موثوقية وقوة المتاحة في السوق. باعت الشركة ما يزيد عن 40 مليون وحدة منذ إطلاق السلسلة في عام 2020. حاز XROS أيضًا على الكثير من الاستحسان لتصميمه المبتكر والعصري، بما في ذلك جائزة ريد دوت Red Dot المرموقة في عام 2022 والعديد من جوائز ميوز للتصميم Muse Design .

قالت ثاليا تشينج، كبيرة مسؤولي التسويق في VAPORESSO : “تماشياً مع روح شركتنا المتمثلة في ‘تجاوز الحدود Cross the Limit’ ، تستمر سلسلة XROS في دفع الحدود إلى الوراء فيما يتعلق بما يمكن أن يجلبه منتج التدخين الإلكتروني للعملاء”. “لقد قمنا بطرح جهاز XROS 3 مع وضع عملائنا في الاعتبار، مما سمح لهم بالاستمتاع بأداء منتج للتدخين الإلكتروني الرائد والجمالية التي يتم الاحتفال بها عالميًا.

وهو  مزود ببطارية عالية الكثافة تبلغ 1000 مللي أمبير في الساعة، يوفر XROS 3 للمستخدمين حلاً قويًا وموثوقًا للتدخين الإلكتروني يمكن استخدامه لمدة 48 ساعة بشحنة واحدة. يضمن الشحن من النوع C راحة أكبر، بينما يضمن تنشيط السحب عدم تعطل المنتج في جيوب المستخدمين.

يأتي المنتج بتصميم دائري أنيق يضمن أن قطعة الفم تناسب تمامًا بين شفتي المستخدم، مما يوفر تجربة MTL (الفم إلى الرئتين) دقيقة. يوفر الجزء السفلي المستدير من السيجارة الإلكترونية تصميمًا عصريًا وخالدا. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر النيون لإظهار مقدار طاقة البطارية المتبقية يجمع بين الجمال والوظيفة لتزويد المستخدمين بالراحة والتطبيق العملي.

يتميز XROS 3 أيضًا بتكنولوجيا COREX للتدفئة للتسخين السريع والمتساوي، وتدفق هواء دقيق قابل للتعديل، وتقنية VAPORESSO’s SSS لمنع التسرب. بالإضافة إلى منع التسرب، فإن التصميم يعني أنه يمكن للمستخدمين ملء السيجارة الإلكتلرونية من الأعلى دون الحاجة إلى إزالة الرأس، مما يسمح لهم بالتبديل بسهولة بين Tight MTL إلى Restricted DTL pods .

حول VAPORESSO

تم إنشاء VAPORESSO في عام 2015 وهي شركة مكرسة لإنشاء عالم خالٍ من التدخين مع رفع جودة الحياة لمستخدمينا. استنادًا إلى ابتكاراتنا المستمرة ورقابتنا الصارمة للجودة والتزامنا الكبير، تقوم VAPORESSO بإنشاء منتجات يمكن أن تناسب جميع مستويات وأنماط مستخدمي السيجارة الإلكترونية.

media@vaporesso.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1934840/Xros3.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1847940/OV_1__2_Logo.jpg

Top