‫PROGRESS للمصارعة المحترفة تشارك في تنظيم بطولة المصارعة العالمية للسيدات لأول مرة على الإطلاق في دبي

دبي الامارات العربية المتحدة17 نوفمبر / تشرين ثاني 2022/PRNewswire/ —  تُقدم PROGRESS ، الجهة المنظمة لبطولات المصارعة المحترفة في المملكة المتحدة، عرضها الأول في دبي، يوم السبت 10 ديسمبر، لاستعراض مجموعة من النزالات المحتدمة، ومن ضمنها بطولة المصارعة العالمية للسيدات، والتي تقام في دبي للمرة الأولى على الإطلاق.

PROGRESS will be bringing their all-action wrestling show to Dubai in December.

تتولى PROGRESS إدارة العرض الترويجي للحدث المرتقب، بالشراكة مع WrestleFest DXB التي أُبرمت مؤخراً، لتنظيم فعاليات أول حدث رسمي للمصارعة للسيدات في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في دولة الإمارات، ويقام النزال بمشاركة نخبة من نجوم PROGRESS مثل تشارلي مورغان وأليكس وندسور.

تتضمن بطاقة الحدث، التي تحمل عنوان “أبناء وبنات الصحراء”، انطلاق بطولتين عالميتين إضافيتين، لتقديم أكبر مجموعة من المواهب العالمية في المصارعة في حدث عالمي تستضيفه دبي لأول مرة.

يحمل المقاتل المخضرم سبايك تريفيت الملقب   باللورد، لقب PROGRESS  في المصارعة العالمية للرجال، ويواجه للدفاع عن لقبه، نجم WWE والبطل السابق أكسل تيشر، كما يخوض المقاتل بيج دامو، حامل لقب بطولة “أطلس” والمصارع المفضل في الوقت الراهن في عالم WWE ، نزالاً من العيار الثقيل ضد نظيره دان مالوني، الذي سبق له القاتل مع شاهين، أول مصارع إماراتي ينافس مصارعي  WWE العالميين، وذلك في حدث WrestleFest DXB في نزال المنافسة على حزام لقب “دبي العالمية للمصارعة”.

ستشهد بطاقة العرض أيضاً مشاركة المقاتل شاهين، في نزال الدفاع عن لقب “دبي العالمية للمصارعة” ضد المقاتل تيت مايفيرز، الموهبة الصاعدة في PROGRESS .

تكتمل بطاقة الحدث مع مشاركة الفريق المحترف PROGRESS Tag Team ، والذي يحمل اسم Sunshine Machine ، ويضم كل من تشاك مامبو، وتي كي كوبر، اللذين يواجهان كل من ديف ماكينون وفايز المصارعين المفضلين بالنسبة لجماهير دبي. كما يقام نزال آخر للسيدات يجمع ليزي إيفو ضد سيشن موث مارتينا.

ستشهد الأمسية، نزالات محتدمة بالنسبة لسيشن موث مارتينا، المقاتلة الأيرلندية المفعمة بالحيوية، حيث ستدير أيضاً الحدث المرتقب بأكمله.

أعرب كل من مارتين بيست، ولي ماكاتير، مُلاك PROGRESS ، عن سعادتهما عن إطلاق الحدث لأسباب عديدة. وفي تصريح لبيست، قال: “يا لها من عودة رائعة إلى منطقة الشرق الأوسط على المستوى الشخصي، لأنني عملت سابقاً لدى شركة عالمية مرموقة “إرنست ويونغ”، ويسعدني أن أحقق تقدماً في جلب المتعة إلى المنطقة، والمدينة التي أحبها”.

وأضاف: “سينطلق الحدث بنسخته 26، منذ تسلمنا PROGRESS ، أي قبل ما يقارب العام ، ويسعدنا للغاية العمل مع WrestleFest DXB في إقامة حدث مرموق في دبي. أصبحت منطقة الشرق الأوسط، أحد أفضل الأماكن لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية، منها عرض كراون جول 2022 الذي أقيم في الرياض 5 نوفمبر، وبالطبع سيكون عرضنا القادم مميزاً وضمن فترة كأس العالم. يسعدنا الدعم المحلي الذي حصلنا عليه، ويشرفنا أن نحظى بتقدير مجلس دبي الرياضي”.

وقال محمد الشحي، مؤسس WrestleFest : “نحرص دائماً على تحقيق توازن بين الجنسين، لذلك عملنا على إطلاق بطولة رسمية للسيدات في إمارة دبي، ويشرفني أن ندعم PROGRESS بعرضهم الأول في دبي”.

وتابع: “حظيت البطولتان على تطور متسارع في جميع أنحاء العالم، وإنه لشرف كبير أن نشارك في إطلاق أول بطولة على مستوى العالم للسيدات في دبي”.

وقال ماكاتير: “تتمتع PROGRESS بعلاقة جيدة مع WWE ، وكانت عروضهم في الرياض رائدة ولا سيما بطولة المصارعة للسيدات. نريد أن نفعل الشيء ذاته، ولكن هذه المرة في دبي. نتطلع أيضاً إلى تطوير المزيد من الارتباطات مع العروض الترويجية الأخرى المحترمة في جميع أنحاء العالم.

وأضاف: “سوف نجلب نخبة من أبطالنا إلى الإمارات في ديسمبر، للمشاركة في عرض تاريخي رائع، ونأمل أن تتصدره أول بطولة العالم للسيدات في دبي”.

على الرغم من تأكيد مواجهة بيغ دامو ضد دان مولوني، إلا أن هوية الأبطال في فئة الرجال والسيدات للدفاع عن ألقابهم، ستظل في الحسبان حتى العرض التالي في المملكة المتحدة والذي يقام (بعنوان “يعتقدون أن الأمر قد انتهى …” في تكريم لفوز إنجلترا بكأس العالم عام 1966) في لندن في 27 نوفمبر، حيث يواجه كل من الحائزين الحاليين على فرصة للدفاع عن ألقابهم.

وقال بيست: “حصل أبطالنا الحاليون سبايك تريفيت وكانجي على حافز أكبر للاحتفاظ بألقابهم. ولكن إذا لم يفعلوا ذلك، فنحن نضمن أن كل من يحمل الحزام سيخوض نزالات للدفاع عن اللقب في دبي”.

يشتهر الشحي بطريقته المميزة في القتال، إذ أنه أول إماراتي يمثل الإمارات في محافل البطولة العالمية، ويصمم بالطبع، الملقب بشاهين، على الاحتفاظ بلقبه في بطولة دبي العالمية للمصارعة.

تقام فعاليات “أبناء وبنات الصحراء” يوم السبت 10 ديسمبر في Warehouse Four ، في القوز، في دبي.

يمكن حجز تذاكر العرض في منافذ متاجر فيرجن في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، أو عبر الرابط التالي:

https://tickets.virginmegastore.me/ae/sports/17848/progress-wrestling?presales=MjAyMi0xMS0xMSAxMzo0MDo1OF9kcnM6

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي www.progresswrestling.com أو زيارة الصفحة الرسمية لموقع الانستغرام www.progresswrestling.com

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/1949939/Big_Damo_the_Beast_of_Belfast.jpg 

 

Top