‫NFT تتبنى 1200 شجرة: حملة Shanghai Electric بدون كربون تصل إلى خاتمة ناجحة

شنغهاي، 26 أكتوبر 2022 / PRNewswire / —  Shanghai Electric تنطلق! وصلت حملة الخدمات العامة مشاة بدون كربون التي أُطلقت في اليوم العالمي للمشي مؤخرًا إلى خاتمة ناجحة.

Shanghai Electric planted 1200 trees with participants through the Go! O Carbon Walker campaign.

 وشجعت الحملة الجمهور على المشي بدلًا من القيادة، ومن خلال القيام بذلك، المساعدة في جعل مستقبل منخفض الكربون ممكنًا. ويمثل كل 2000 خطوة ينجزها أحد المشاركين أحد مشاريع الشركة التي لا تعتمد على الكربون، مما يضيء أضواء على لافتة معينة. وبمجرد تشغيل كل مصباح من المصابيح، تم إجراء سحب محظوظ، مع حصول أحد المشاركين على جائزة مجانية.

ومن السمات الأخرى للحملة أن أول 1200 مشارك أكملوا 20000 خطوة خلال الحدث سينضمون إلى Shanghai Electric في يانان، وهي مدينة في مقاطعة شانكسي الصينية. وهنا، سيشهدون قيمة المبادرة البيئية عبر الإنترنت عندما يزرعون شجرة الكربون الصفرية الحصرية كفرصة حقيقية للمشاركة في الممارسات منخفضة الكربون.

وكجزء لا يتجزأ مما يعنيه الالتزام بمبادئ التعليم من أجل التنمية المستدامة، فإن الجهود المبذولة في القطاع العام هي مفتاح التقدم الاجتماعي، ولها تأثير واسع وعميق على كل من الطبيعة والمجتمع.

استجابة لمهمة الحكومة الصينية للوصول إلى ذروة الكربون بحلول عام 2030 وحياد الكربون بحلول عام 2060 (المشار إليها باسم أهداف الكربون المزدوجة 30-60)، أضافت شنغهاي إليكتريك قوة أعمالها الخاصة من خلال مجموعة من أفضل الممارسات والقدرات القوية.

 في قطاعي الطاقة والتصنيع، وهما المجالان الأكثر مسؤولية عن استهلاك الطاقة في البلاد، تعمل Shanghai Electric على بناء أنظمة طاقة جديدة وشاملة وحل كامل للمجمعات الصناعية المستقبلية الخالية من الكربون في خطوة لأخذ زمام المبادرة في مساعدة الصينيين الحكومة تحقق أهدافها في إزالة الكربون.

اتخذت Shanghai Electric بالفعل العديد من الخطوات لتقليل تأثيرها بشكل كبير قدر الإمكان على البيئة البيئية، مما يجعلها جزءًا حيويًا من مهمتها. تعد الشركة التي تبلغ مساحتها 44 كيلومترًا مربعًا 700 ميجاوات من الطاقة الحرارية ومنشأة الطاقة الشمسية الفولطاضوئية التي تبلغ قدرتها 250 ميجاوات في دبي حاليًا أكبر مشروع حراري شمسي في العالم من حيث القدرة المركبة وحجم الاستثمار وتخزين الطاقة الملحية المنصهرة.

 وخلال بناء المرفق، جعلت شركة Shanghai Electric حماية البيئة أولوية رئيسية، حيث عينت وكالة مهنية محلية لرعاية الحيوان لإجراء مسح في الموقع وتنظيم النقل الآمن للحيوانات المحلية، بما في ذلك السحالي والجمال والظباء والثعالب الحمراء. وشملت الجهود أيضا نقل أكثر من 200 شجرة ثمينة ظلت تنمو في الموقع لسنوات. لم يصبح مشروع دبي معيارًا جديدًا لتوليد الطاقة الشمسية العالمية تحت مظلة مبادرة الحزام والطريق فحسب، بل أظهر أيضًا الإجراءات التي اتخذتها الشركات الصينية في حماية البيئة وإفادة سبل عيش الناس أثناء مشاركتهم في المشاريع الخارجية.

كما وسعت الشركة مبادرتها الخضراء لتشمل القطاع العام. في عام 2022، اضطلعت مؤسسة Shanghai Electric والكربون الأخضر بمشروع خدمة عامة خضراء حيث تم غرس 1200 شجرة على الضفة الغربية للنهر الأصفر في يانان، وهي مدينة في مقاطعة شانكسي، من أجل إنشاء غابة منخفضة الكربون لحماية النهر، وكذلك لمساعدة البلاد في تحقيق أهداف الكربون المزدوجة 30-60 من خلال إجراءات عملية. تلتزم Shanghai Electric بالحفاظ على الكوكب والدعوة إلى أفكار صديقة للبيئة في جميع أنحاء الشركة.

في أبريل 2021، قدمت Shanghai Electric تبرعًا لمرة واحدة بقيمة 700000 يوان لدعم مشروع التنمية الاقتصادية في مقاطعة فنغشيان في شنغهاي، بالإضافة إلى توفير الدعم التسويقي لمدينة تشوانغشينغ في مقاطعة فنغشيان للمساعدة في بيع منتجات تزيد قيمتها عن 1.3204 مليون يوان.

 واضطلعت الشركة أيضا بدور في تعزيز التعاون بين المنطقتين الغربية والشرقية من البلد، فضلا عن إنعاش المناطق الريفية. في عام 2021، أقامت مجموعة شنغهاي لتوليد الطاقة الكهربائية، ومصعد شنغهاي ميتسوبيشي، ومجموعة شنغهاي لتوليد الطاقة الكهربائية الريحية، وهي ثلاث شركات تابعة لشركة شنغهاي الكهربائية، شراكة مع ثلاث قرى في مقاطعة فويوان، كويجينغ، مقاطعة يونان، حيث قدمت كل شركة من الشركات التابعة الدعم لإحدى القرى.

 على مدار عام 2021، قدمت شنغهاي إليكتريك 450،000 يوان في شكل أموال مساعدة للتعامل مع القضايا العملية المحددة، مع المساعدة في حل القضايا اللوجستية من حيث الحصول على أكثر من 9.0516 مليون يوان من المنتجات في أيدي المستهلكين. وقطعت هذه الإجراءات شوطًا طويلًا في المساعدة على التعجيل بإنعاش المناطق الريفية.

في وقت مبكر من عام 2017، بدأت Shanghai Electric في بناء أول مشروع تجريبي لمعالجة المياه الموزعة في الريف في قرية هوابياو، بلدة تشينجيا، مقاطعة تشونغ مينغ. ودون أن تنبعث أي رائحة أو ضوضاء، تمكنت محطة معالجة مياه المجاري المنزلية المدمجة التي تبلغ مساحتها 10 أمتار مربعة والمصممة خصيصًا للمنطقة من معالجة حوالي 30 طنًا من مياه المجاري المنزلية التي تفرغها يوميًا أكثر من 100 أسرة زراعية تعيش بالقرب من القرية.

 في عام 2020، وضعت شنغهاي إليكتريك حزمة تضمنت معدات معالجة مياه الصرف الصحي الذكية المتكاملة الخاصة بها، والمرافق الجاهزة، وتقنيات معالجة مياه الصرف الصحي، وتقنيات تجريف الأنهار والبحيرات، بالإضافة إلى الذكاء الرقمي وتكنولوجيا المعلومات الصديقة للبيئة، لبناء حل شامل لإدارة بيئة المياه في مشروعها الخاص بمعالجة مياه الصرف الصحي في مقاطعة هوايان، بنغبو، مقاطعة أنهوي.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1927800/image_1.jpg

رابط الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1800747/logo_new_Logo.jpg

Top