جي أيه سي موتور تتوسع في الأسواق الإقليمية في نموها المتواصل في الخارج

غوانغجو، الصين، 25 حزيران/يونيو، 2019 / بي آر نيوزواير / — تنشط شركة جي أيه سي موتور في الأسواق الإقليمية في الآونة الأخيرة، إذ أطلقت العديد من موديلات سياراتها في الشرق الأوسط، وافتتحت أربع وكالات سيارات لها في الإكوادور، وهي تحضر لإطلاق سيارتها جي أس 8 في السوق الروسي في وقت لاحق هذا العام.Mr. Yu Jun, President of GAC Motor, revealed an update to its plan to enter the Russian market at the 2019 St. Petersburg International Motor Show

يقول يو جون، رئيس جي أيه سي موتور: “تلتزم جي أيه سي موتور بتحقيق وجود عالمي للعلامة التجارية وقد عززت الجهود لتوسيع شراكاتها الدولية في جميع أنحاء العالم”.

في السنوات الأخيرة، شهدت جي أيه سي موتور تطوراً مطرداً منذ إطلاق إستراتيجيتها للتدويل وهو موجودة حاليًا في 16 دولة بمنتجات تشمل سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي وسيارات المينيفان، وقد تم الاعتراف بها كعلامة تجارية رائدة للسيارات في العديد من الأسواق. في العام 2018، سجلت جي أيه سي موتور زيادة في مبيعاتها الدولية بنسبة 69٪ على أساس سنوي.

منذ بداية العام 2019 وجي أيه سي موتور تعمل على تحسين عملياتها الدولية بشكل مستمر، مما زاد من قدرتها التنافسية العالمية للعلامة التجارية. ودخلت جي أيه سي موتور روسيا، الشركة الروسية التابعة لـ جي أيه سي موتور، وهي أول محاولة للشركة لتشغيل شركة تابعة لها في الخارج بشكل مستقل، مرحلة التشغيل  في أوائل نيسان/أبريل وبدأت الاستعدادات لإطلاق منتجات الشركة وفتح متاجر جديدة.2019 GAC Motor International Distribution Conference

في نيسان/أبريل من هذا العام، استضافت جي أيه سي موتور مؤتمرها الدولي للموزعين للعام 2019 لمناقشة تطوير الأعمال العالمية مع الموزعين في جميع أنحاء العالم. وخلال المؤتمر، أشار يو إلى “أننا سنواصل الاستثمار في دعم موزعينا وشركائنا لإنشاء نموذج ناجح للتعاون”.

في أيار/مايو، تم افتتاح جي أيه سي موتور الدولية المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جي أيه سي موتور في هونغ كونغ وستكون بمثابة منصة لجي أيه سي لاستقطاب رأس المال والمواهب والاستثمار، وتحسين عملية الاستلام والدفع والعمل مع المؤسسات المالية لتقديم خدمة ملكية المخزون للتجار الدوليين. وإلى جانب الشركة الروسية وغيرها من الشركات التابعة لها في الخارج، فإن هذه المنصة ستدعم إستراتيجية جي أيه سي موتور لتوسيع تواجد العلامة التجارية عالميا.

بالإضافة إلى ذلك، تبذل جي أيه سي موتور أيضًا جهودًا للوصول إلى المزيد من المستهلكين العالميين بطرق متنوعة. فقد أصبحت الشركة الشريك الرسمي للسيارات لمسابقة العام 2019 لاختيار ملكة جمال الكون في ميانمار في أيار/مايو. وقبل أسبوع واحد تقريبًا، وفي مسابقة كأس كالايان، وهو سباق التحمل الذي يستغرق 12 ساعة للمتسابقين الأشداء في الفلبين، فاز فريق سباق  جي أيه سي موتور بالميدالية الذهبية في عدة فئات كمتسابق جديد مشارك في الحدث.GAC Motor International Limited Opens in Hong Kong

وللاستجابة إلى ردود فعل السوق الإيجابية، تخطط جي أيه سي موتور لتسريع توسعها في الخارج مع الاستمرار في تقديم موديلات جديدة لمختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم، والمشاركة في الأحداث الصناعية العالمية الرئيسية وإطلاق حملات التسويق الخارجية.

لمزيد من المعلومات عن جي أيه سي موتور، يرجى زيارة: http://www.gac-motor.com/

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMotor
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://www.twitter.com/gac_motor
يوتيوب: http://www.youtube.com/c/GACMotorOfficial

Top