‫LONGi تسلم وحدات Hi-MO 5 لمشروع البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية, 30 نوفمبر / تشرين ثاني 2022/PRNewswire/ — أعلنت LONGI عن الانتهاء من تسليم 406 ميجاوات من وحدات Hi-MO 5 ثنائية الوجه لمشروع البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

خلال حدث للاحتفال بالتسليم في الوقت المحدد، انضم إلى شركة PowerChina SEPCO III والشركاء المحليين، الذين لعبوا جميعًا دورًا في الإكمال الناجح للمشروع.

 كشف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان النقاب عن المبادرة في يوليو 2017، بهدف جذب الزوار إلى ساحل البحر الأحمر من خلال مزيج من الفخامة والسياحة البيئية. وهو أكثر مشاريع السياحة التجديدية طموحًا في العالم، ويشكل، الذي تديره شركة تطوير البحر الأحمر ( TDC) ، جزءًا من برنامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وبالنظر إلى إدماج أكبر مشروع لتخزين الطاقة في العالم يجري إنشاؤه حاليًا، ستكون له قيمة إيضاحية كبيرة بمجرد اكتماله، وسيكون مرجعًا هامًا لمشاريع الطاقة الذكية في المستقبل.

ألقت نائب الرئيس دينيس في LONGI كلمة أمام الحاضرين في الحدث، معربة عن تقديرها لجميع الشركاء في المشروع، وعلقت: “بناءً على القدرة التنافسية للسوق والموارد التقنية في قطاع الطاقة الكهروضوئية، نفخر جميعًا بأن نكون مشاركين رائدين في هذا المشروع، وهو نقطة رئيسية للتعاون المستقبلي وخطوة مهمة نحو رؤية المملكة لتحقيق مزيج من الطاقة بنسبة 50% بحلول عام 2030، وهو الهدف الذي ستبذل LONGI قصارى جهدها للمساهمة فيه”.

نبذة عن شركة لونجي ( LONGi )

تأسّست شركة لونجي ( LONGi ) في عام 2000، وتهدف إلى تحقيق الريادة العالمية في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية، وتركز على تزويد عملائها بمنتجات وخدمات متميزة تلبي احتياجاتهم لتمكينهم من التحول الكامل إلى أنظمة الطاقة المتجدّدة.

في إطار مهمتها المتمثلة في “تحقيق أفضل ما في الطاقة الشمسية لبناء عالم أخضر” كرست LONGi نفسها للابتكار التكنولوجي وأنشأت خمسة قطاعات أعمال، تغطي خلايا ووحدات رقائق السيليكون الأحادية، وحلول الطاقة الشمسية التجارية والصناعية الموزعة، وحلول الطاقة الخضراء و معدات الهيدروجين. وقد طوّرت الشركة من حلولها وإمكانياتها لتوليد الطاقة الخضراء، كما تبنت في الآونة الأخيرة منتجات وحلول الهيدروجين الأخضر لدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. www.longi.com/en

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1956317/image_821075_32305084.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1862722/LONGi_new_Logo.jpg

Top