‫Lendary Capital يتوسع في آسيا مع إطلاق صندوق الديون البديلة للعملات المشفرة

هونج كونج، 31 أكتوبر 2022 / PRNewswire / — Lendary Asia Capital مجموعة إدارة الاستثمار ومقرها هونغ كونغ وألمانيا تواصل توسيع استراتيجياتها الاستثمارية البديلة من خلال إطلاق صندوق الديون البديلة للعملات المشفرة.

 واستنادا إلى نجاح منصة الإقراض بالهامش الآلية Lendary.net ، يركز أحدث صندوق ائتمان بديل متعدد الاستراتيجيات من Lendary Asia Capital على فرص العائد عبر مساحة الأصول الرقمية دون الاستثمار في أي عملة مشفرة، مع الحفاظ على مستوى المخاطر والتقلبات منخفضا قدر الإمكان.

يدير الصندوق بنشاط استراتيجيات ائتمانية متعددة، بما في ذلك توفير الائتمان والسيولة قصيرة الأجل لبنوك الأصول الرقمية والبورصات المركزية وصناديق التحوط في مجال الأصول الرقمية. وجد المستثمرون المؤسسيون ذوو المخاطر المنخفضة والمتوسطة الذين يستكشفون فرصة الدخول إلى سوق الأصول الرقمية أن الصندوق جذاب بشكل خاص.

أفضل الحلول الاستثمارية في فئتها، سجل حافل متعدد السنوات

بقيادة الرئيس التنفيذي للاستثمار بنيامين تومسن، فريق Lendary Asia Capital هو مزيج من مديري الأصول ذوي الخبرة والبيانات وعلماء الكمبيوتر الذين يتمتعون بسجل حافل متعدد السنوات في تطوير الاستراتيجيات الكمية التي تقدم حلولًا استثمارية مبتكرة ذات خصائص استثنائية للمخاطر والسيولة.

وقد حققت الاستراتيجية الحالية عوائد إيجابية باستمرار مع الحفاظ على أداء ثابت منذ إطلاقها في مايو 2022، وعلى الرغم من تقلبات السوق وتراجعها مؤخرا، فقد شهد صندوق الائتمان البديل عوائد سنوية بنسبة 7.24% في المتوسط، دون أي تراجع.

“أردنا أن نثبت أنه حتى في السوق الهبوطية، لا يزال بإمكاننا تحقيق عوائد إيجابية متسقة لمستثمرينا ويمكن أن تكون استراتيجياتنا الائتمانية البديلة خيارًا جذابًا لتنويع محفظة متوازنة”، هذا ما أوضحه أغوست أ.ماكشين، المؤسس المشارك لشركة Lendary Asia Capital . لماذا قرروا المضي قدمًا وعدم تأجيل إطلاق صناديقهم بالنظر إلى ظروف السوق الحالية. وأضاف: “نظرًا لأننا لا نستثمر في أي أصول مشفرة متقلبة، فإننا لا نعتبر أنفسنا حقًا صندوقًا للعملات المشفرة”، “ربما نكون في مكان ما بين الدخل الثابت للأصول التقليدية والرقمية. “

سيحضر فريق Lendary Asia Capital معرض أسبوع التكنولوجيا المالية القادم في هونغ كونغ مع منصة الإقراض بالهامش الآلي Lendary.net . من 31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر، الانضمام إلى عمالقة التكنولوجيا المالية في رسم مستقبل الصناعة من خلال المحادثة والتعاون.

Top