‫Hisense تعزز استراتيجية النمو في سوق الشرق الأوسط وتكثف جهودها في مجال العولمة

تشينغداو، الصين، 6 ديسمبر، 2022 / PRNewswire / — اتخذت Hisense إحدى القوى الصاعدة في صناعة الأجهزة المنزلية، خطوة أخرى في رفع نفوذها العالمي. وبصفتها الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، حظيت العلامة التجارية باهتمام عالمي من خلال حضورها المؤثر في استادات FIFATM لبطولة كأس العالم، والتي لا تشير فقط إلى توسع بصمة Hisense في سوق الشرق الأوسط، ولكنها أيضًا بمثابة مثال لاستراتيجية Hisense للعولمة.

Hisense LED Perimeter Board on FIFA World Cup Qatar 2022(TM)

الشرق الأوسط جزء لا يتجزأ من استراتيجية Hisense العالمية

منذ أن دخلت Hisense سوق جنوب أفريقيا لأول مرة في عام 1996، قامت ببناء تأثير علامتها التجارية وقدرتها التنافسية في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا لأكثر من 20 عامًا. وقد شهد التفاني طويل الأجل نموًا متسارعًا لشركة Hisense في هذه السوق الناشئة: من عام 2017 إلى عام 2021، نمت إيرادات مبيعات Hisense في الشرق الأوسط وأفريقيا من 663 مليون دولار أمريكي إلى 1.28 مليار دولار أمريكي، محققة متوسط معدل نمو سنوي قدره 17.88%. في عام 2022، شهدت مبيعات Hisense في دبي زيادة بنسبة 22% على أساس سنوي في الأشهر ال 10 الأولى.

 وقال جيسون أو، رئيس Hisense الشرق الأوسط وأفريقيا: “أصبحت منطقة الشرق الأوسط واحدة من أسرع أسواق Hisense نموًا على مستوى العالم وتشكل جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية Hisense للعولمة”.Hisense first flagship store in Dubai

إن نجاح Hisense في سوق الشرق الأوسط يشترك في ارتباط لا ينفصم مع ممارسات التوطين الخاصة بها. على مر السنين، قامت Hisense بدمج جهودها في مجال البحث والتطوير مع احتياجات السوق المتنوعة، وإطلاق منتجات متميزة ومحلية للمستهلكين. في مارس 2022، حصلت Hisense على “جائزة دبي العالمية للجودة”، وهي اعتراف رسمي بإنجازات Hisense البارزة ومساهماتها الإيجابية في الانتعاش الاقتصادي المحلي والتنمية.

يمثل عام 2022 عامًا حاسمًا آخر في مخطط Hisense التنموي في الشرق الأوسط. هذا العام، هبطت Hisense أول متجر رئيسي لها في دبي، وتخطط لافتتاح 4 متاجر رئيسية في الشرق الأوسط في عام 2022. وقال أوو: “تتوقع Hisense استخدام المتاجر الرئيسية الراقية لتعزيز صورة علامة Hisense التجارية كشركة متعددة الجنسيات جديرة بالثقة مع منتجات من الدرجة الأولى وتقنيات متطورة”.

بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ TM : محرك النمو الرئيسي لعولمة Hisense

إنها خطوة فارقة في استراتيجية العولمة في Hisense أن تصبح راعيًا لكأس العالم لكرة القدم 2022 TM . ومع إقامة كأس العالم FIFATM لكرة القدم في الشرق الأوسط للمرة الأولى، تأمل Hisense في تعميق علاقاتها مع عملائها في الشرق الأوسط وزيادة الوعي بعلامتها التجارية العالمية من خلال التعاون المتعمق مع FIFA .

على سبيل المثال، تساعد Hisense الدوحة في بناء نظام نقل ذكي باستخدام تقنية B2B . دخل المشروع حيز التنفيذ خلال البطولة، مما يضمن حركة مرور فعالة بناء على مسار GPS ووظائف تتبع الفيديو في الوقت الفعلي.

بالنسبة لشركة Hisense ، فإن رعاية كأس العالم FIFATM ليست مجرد قرار تسويقي قياسي. إنها أيضًا طريقة مهمة لتشكيل رابطة حقيقية مع المستهلكين العالميين عبر وسيلة الرياضة، والتي تكرم الأرواح العالمية وتكسر حواجز اللغة.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1961461/image1.jpg

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1961462/image2.jpg  

Top