إحسان الله بيات، رئيس مجلس إدارة أفغان وايرلس، تلفزيون أريانا، يفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي لشركة الاتصالات من مجلة إنترناشونيال فاينانس

كابول، أفغانستان، 22 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أفغان وايرلس للاتصالات www.afghan-wireless.com، أول شركة اتصالات في البلاد، والمؤسسة لقطاع الاتصالات في أفغانسنتان، اليوم أن إحسان الله بيات، مؤسسة أفغان وايرلس ومجموعة بيات، قد فاز رسميا بجائزة مجلة إنترناشيونال فاينانس www.internationalfinance.com)) كأفضل رئيس تنفيذي لشركة اتصالات.

وتوفر مجلة إنترناشيونال فاينانس لكبار المسؤولين التنفيذيين في العالم المعلومات والتحليلات والرؤى حول التطورات داخل الاقتصادات الناشئة والأسواق المالية العالمية. وقدمت المجلة للدكتور بيات جائزة أفضل رئيس تنفيذي لشركة إعلام وإتصالات خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الخامس لمجلة إنترناشيونال فاينانس الذي أقيم يوم 18 كانون الثاني/يناير 2018 في برج جميرا الإمارات بدبي، الإمارات العربية المتحدة.

جائزة مجلة إنترناشيونال فاينانس لأفضل رئيس تنفيذي لشركة إعلام واتصالات تحتفل بالتميز القيادي في أبهى أشكاله. جوائز المجلة السنوية تكرم قادة الأعمال الذين طورت مؤسساتهم المنتجات الأكثر ابتكارا ضمن قطاعاتها.

وقال الدكتور بيات: “عندما أنشأنا أفغان وايرلس، لم يكن لدى أفغانستان رمز اتصال دولي، ولا خدمة هاتف أرضي عاملة، وكان على الناس الذهاب إلى باكستان من أجل إجراء مكالمة دولية. واليوم، توفر أفغان وايرلس 4 جي أل تي إي، وخدمات الصوت والبيانات والإنترنت العالية الوضوح وخدمات الدفع عبر الهاتف المتحرك لأكثر من 5،000،000 مشترك يعيشون في جميع مقاطعات أفغانستان ال 34.” وأضاف الدكتور إحسان الله بيات، مؤسس أفغان وايرلس ورئيس مجموعة بيات، “اليوم، يمكن للمشتركين في أفغان وايرلس الاتصال مع أي مكان في العالم، وأخذ أجهزتهم النقالة والتجول في أكثر من 125 دولة، والقيام بالدفع عبر الهاتف المتحرك، أو حتى عيش الأحداث الرياضية عبر البث على الإنترنت على تلفزيون أريانا، شبكة بث شركتنا.”

وقال الدكتور بيات: “لقد كانت هذه السنوات الست عشرة من عملنا في أفغانستان صعبة ومجزية للغاية في نفس الوقت. لقد كانت طريقا للتقدم الني نحن ممتنون أن ساعدنا في بنائها وسيرها والسفر مع زملائنا الأفغان”.

وقال: “إن اختيارنا من قبل مجلة إنترناشونال فاينانس كأفضل رئيس تنفيذي لشركة إعلام واتصالات أفغانية هو اعتراف مرحب به بالتقدم الذي حققته شركة أفغان وايرلس، وأنظمة الهاتف الدولية، ومجموعة بيات كشركة، ولكن الأهم من ذلك بكثير – هذه الجائزة تعترف بالتقدم الذي أحرزته أفغانستان كأمة.”

نبذة حول شركة أفغان وايرلس

شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” www.afghan-wireless.com هي شركة الاتصالات اللاسلكية الأولى في أفغانستان ومؤسسة سوق الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان. وإذ أسسها في العام 2002 السيد إحسان بايات، رئيس مجموعة بايات www.bayat-group.com، توفر شركة أفغان وايرلس خدمات 4 جي/أل تي إي، 3.75 جي + و3 جي و2.5 جي  فضلا عن خدمات والصوت والبيانات والإنترنت والخدمات البنكية على الموبايل لأكثر من 5 ملايين مشترك فرد وشركة في جميع مقاطعات أفغانستان الـ 34. ولدى الشركة شراكات عالمية مع 425 شبكة ناقلة جوالة في 125 دولة.

يرجى الاتصال:
لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز،
1.917.330.4510+
a.lopez@tsiglobe.com

Top