شركة مافنير سيستمز تدعم الاتصالات الغنية لشركة مترو بي سيز

شركة مترو بي سيز هي أول مزود لاتصالات الهواتف النقالة التي تتمتع بـ 4G LTE تطلق خدمات الاتصالات الغنية وتستخدم منصة فول تي إي VoLTE

 ريتشاردسون، ولاية تكساس، 7 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیا نیت باکستان– أعلنت شركة “مافنير سيستمز” Mavenir Systems وهي شركة مبتكرة رائدة لحلول البنية التحتية للشركات المشغلة لخدمات 4G LTE، اليوم، أنها ستزورد شركة “مترو بي سيز” MetroPCS بمجموعة الخوادم التابعة لها التي ستدعم أول انطلاق في العالم لخدمات الاتصالات الغنية على the world’s first commercial launch of Rich Communication Services (RCS)  شبكة 4 جي أل تي إي، التي تعمل على معيار جي أس أم أيه 5.0.

يذكر أن حل شركة مافنير “فول تي إيه”  VoLTE، الذي أطلق بصورة تجارية من قبل شركة مترو بي سيز في وقت سابق هذا العام، هو منصة تساعد شركة مترو بي سيز على استخدام الاستثمار في شبكة فول تي إي وتعمل بسرعة على توفير الخدمات المميزة والقيمة للزبائن.

وبموجب العلامة التجارية المرخصة من قبل جي أس أم أيه المعروفة باسم “جوين” joyn™ يتم نشر منصة مترو بي سيز لخدمات الاتصالات الغنية فضلا عن خوادم مافنير للـ آي أم أس والتطبيقات الأخرى، وهو ما يؤدي إلى توفير خبرة تتجاوز خدمات الصوت والرسائل النصية الأساسية وهو ما يوفر للزبائن طريقة موحدة وسهلة الاستعمال لاستخدام الخدمات الغنية مثل الرسائل النصية الجماعية الفورية أو الدردشة، واتصالات واي فاي والفيديو بطريقة الواي فاي، بالإضافة إلى تشاطر المحتوى المبسط. يذكر أن joyn by MetroPCS متوفرة الآن على جهاز سامسونغ Galaxy Attain™ 4G.

وقال براديب كولي، رئيس وكبير المسؤولين التنفيذيين لشركة مافنير سيستمز إن “الانتقال إلى شبكة تستخدم بروتوكول الإنترنت بصورة كلية هي حقا بمثابة رحلة للشركات المشغلة للهواتف النقالة وهي تفتح الأبواب أمام المشغلين المستقبليي التفكير مثل شركة مترو بي سيز للتحرك بسرعة لعرض الخدمات الجديدة. إن شركة مافنير تعمل بصورة وثيقة مع شركة مترو بي سيز وغيرها من شركات الصف الأول لتحويل خدمات شبكاتها ودعم رؤياها القائمة على توفير القيمة من خلال الاتصالات الغنية عبر بروتوكول الإنترنت.”

مجموعة شركة مافنير لخدمات الاتصالات الغنية 5.0، بما في ذلك خادم الحضور، وخادم المحتوى وخادم الرسائل الغنية، قائمة على منصة mOne® Convergence Platform المصممة خصيصا لتسهيل تحويلات شبكات الشركات المشغلة.

 نبذة عن شركة مافنير سيستمز:

شركة مافنير سيستمز توفر حلول الرسائل الصوتية والفيديوية المشتركة القائمة على منصة mOne® Convergence Platform لمشغلي خدمات الهاتف النقال عالميا. إن حلول شركة مافنير الإضافية من مثل آي أم أس والحلول السحابية تساعد على تحويل الشبكات التقليدية الأساسية عن طريق عرض خدمات جديدة تنافسية مثل فول تي إي وخدمات الاتصالات الغنية، كما عن طريق توفير الخدمات الابتكارية الفريدة من نوعها لمعالجة تحدي انتقال المشتركين والخدمات الى نظام الجيل الرابع جي 4. ويتم نشر هذه الحلول من قبل عملاء الشركة في أميركا الشمالية والأسواق الأوروبية.  www.mavenir.com.

اتصالات الصحافة الأميركية

سمانثا غرانت / فاليري كريستوفيرسن

شركة غلوبال ريزالتس كومينيكيشنز

الهاتف: +1-949-608-0276

الإيميل: Mavenir@globalresultspr.com

Leave a Reply

Top