شركة أوبو تزيح الستار عن هاتف R7s المزود بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت في معرض جيتكس 2015 بدبي

دبي، 18 أكتوبر 2015 – تكشف شركة أوبو لأول مرة في معرض جيتكس 2015 دبي عن الهاتف R7s من سلسلة الهواتف الذكية R7. وبصرف النظر عن مساحة التخزين الهائلة التي تصل إلى 4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت قابلة للتوسع، فإن هاتف R7s قد ورث نفس تصميم الهيكل المعدني الذي تتميز به سلسلة R7، كما أنه مزود ببطارية كبيرة جداً سعة 3070 مللي أمبير وشاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء (أموليد) مقاس 5,5 بوصات ومزودة بتقنية الشاشة 2,5D. تهدف شركة أوبو بالكشف عن الهاتف R7s في معرض جيتكس إلى تحسين تأثير علامتها التجارية، وكذلك تحسين حصة السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحيث يكون مقرها في دولة الإمارات.

ويُعَزَّز الهاتف OPPO R7s بأداء سريع مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، ومعالج ثماني النواة من النوع Qualcomm Snapdragon 615، كما أنه معزز بنظام التشغيل ColorOS 2,1 الذي يعتمد على نظام التشغيل Android 5,1. إن هاتف R7s الذي يعمل ببطاقتي SIM يدعم ذاكرة إضافة قابلة للتوسع بسعة 128 جيجابايت.

وهو مزود أيضاً ببطارية كبيرة للغاية بسعة 3070 مللي أمبير. لاختبار عُمر البطارية، تستخدم شركة أوبو ذراعاً آلية لمحاكاة الاستخدام الفعلي للهاتف. وحددت نتيجة الاختبارات مدة استخدام بطارية هاتف R7s بـ13 ساعة و15 دقيقة، وهي مدة كافية لاستخدام الهاتف بصورة متواصلة من الصباح وحتى حلول الظلام. كما أنها مقترنة أيضاً بتقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge الذي يوفر ساعتين للتحدث بمجرد الشحن لمدة 5 دقائق، كما أن هاتف R7s لا يحتاج سوى 50 دقيقة للوصول إلى شحن بنسبة 90%.

وكما هو الحال في الهواتف الأخرى لسلسلة R7، فإن كاميرا هاتف R7s تستخدم تقنية “الصورة السريعة” Flash Shot التي تتمتع بمزية التغلب على المشكلات الثلاثة لضمان الحصول على البدء السريع، والتركيز السريع، والتصوير الثابت. إن وظيفة التركيز التلقائي بكشف الطور (PDAF) في تقنية “الصورة السريعة” تنافس الكاميرات العاكسة ذات العدسة الأحادية (SLR) مع زمن تركيز تلقائي بسرعة تصل إلى 0,1 ثانية. وفي غضون ذلك تُفتح الكاميرا بنسبة 30% أسرع من ذي قبل، كما أنها تتمتع بخوارزمية “التحسين المضاد للاهتزازات” لكلٍّ من الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل اللتين تمكنان المستخدمين من الالتقاط الواضح للصور حتى في المواقف السريعة.

اعتباراً من شهر نوفمبر، سيُطرح هاتف R7s في عشر دول، من بينها سنغافورة، وأستراليا، وتايوان، وفيتنام، وإندونيسيا، وماليزيا، وتايلاند، وكذلك مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يتمكن المستهلكون في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية من شراء هاتف R7s عبر موقع OPPOstyle الإلكتروني في شهر ديسمبر؛ أي: بعد فترة وجيزة من طرحه.

للحصول على المزيد من المعلومات يُرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.oppo.com/en/.

للحصول على المزيد من الصور عن هاتف OPPO R7s يمكنك تنزيل الصور من الرابط التالي: https://drive.google.com/file/d/0BwbtydhtMU5icGlYdGtMTXFxZlE/view?usp=sharing (يُرجى استخدام برنامج كروم لتنزيل الصور)

نُبذة عن شركة أوبو
إن أوبو شركة عالمية رائدة متخصصة في مجال التقنية، وتعمل على تقديم منتجات رائدة لا تفشل أبداً في إدهاش عملائها وإثارة حماستهم.

تتوفر الهواتف المتحركة المُقدمة من شركة أوبو في أكثر من 20 سوقاً، كما أنها متوفرة للبيع عبر الإنترنت في أكثر من 50 دولة، والجدير بالذكر أن العلامة التجارية مسجلة بالفعل في 116 دولة اعتباراً من إبريل 2015.

Top