“دريشتي-سوفت سوليوشنز” تنال وساما تكريميا في تقرير “جارتنر ماجيك كوادرانت 2015″ للبنية التحتية لمراكز الاتصال

جورجاون، الهند في 26 مايو/ آيار، 2015 / بي آر نيوز واير — أعلنت شركة “دريشتي-سوفت سوليوشنز”  Drishti-Soft Solutions ، وهي خبير بارز في تكنولوجيا مراكز الاتصال وتكامل الخدمات والتي تتمتع بقيادة للممارسات فيما يزيد على 12 من قطاعات الصناعة، عن ذكرها بقسم “الوسام التكريمي” في تقرير “جارتنر ماجيك كوادرانت 2015″ للبنية التحتية لمراكز الاتصال  Gartner “Magic Quadrant for Contact Center Infrastructure[1] (CCI), Worldwide”  والذي نشر في 18 مايو/ آيار، 2015.

PR%20NEWSWIRE دريشتي سوفت سوليوشنز تنال وساما تكريميا في تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت 2015 للبنية التحتية لمراكز الاتصال

PR NEWSWIRE INDIA: Ameyo – Interactions Simplified.

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170 )

ويعد “أميو” ( http://www.Ameyo.com  [http://www.ameyo.com?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-GartnerMQ ] )، مركز مشاركة العملاء (منتج رئيسي لشركة “دريشتي-سوفت سوليوشنز”)، مجموعة برامج لتكنولوجيا مراكز الاتصال من الجيل الجديد تتمحور حول خبرة العملاء للاستفادة من إدارة المعرفة وتنظيم الفوارق البسيطة بين قدرات كل القنوات وإدارة دور الحياة للعملاء.

ويشرف شركة “دريشتي-سوفت سوليوشنز” للغاية أن تدرجها “جارتنر”  Gartner  مرتين في عام 2015، حيث قدمتها أولا في دليل إدارة علاقات العملاء 2015  ”The Gartner CRM Vendor Guide, 2015[2]”  في قائمة موفري خدمات البنية التحتية لمراكز الاتصال وقائمة متخصصي تطبيقات البرمجيات لإدارة علاقات العملاء في منطقة آسيا/المحيط الهادئ ‘Asia/Pacific Region CRM Application Software Specialists’.

وقال بيشال لاكرمكا، كبير المسئولين التنفيذيين بشركة “دريشتي-سوفت سوليوشنز” “إننا نبدأ بناء عالم جديد من إدارة العملاء، مما يضع مستويات جديدة لإدارة العملاء من خلال كل القنوات. وتعد توعية السوق بشأن الحاجة لنظام مشاركات يتمحور حول خبرة العملاء مسألة مهمة بنفس قدر وأهمية بناء حل من الطراز العالمي، وإنه لمن دواعي الفخر والشرف أن تسلمنا “جارتنر” وساما تكريميا”.

ولا تتبنى “جارتنر” أي موفر خدمات أو منتج أو خدمة في منشوراتها البحثية ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا سوى باختيار أولئك الموفرين للخدمات ذوي المعدلات الأعلى وليس وفقا لأي تصنيف آخر. وتتألف منشورات “جارتنر” البحثية من آراء لمنظمة “جارتنر” للأبحاث ولا يجب تفسيرها على أنها بيانات حول الواقع. وتخلي “جارتنر” مسئوليتها من كافة التصريحات، الموضحة أو الضمنية، والمتعلقة بهذا البحث، بما في ذلك أية تصريحات لصلاحية العرض في السوق أو اللياقة لغرض خاص.

[1]  Gartner “Magic Quadrant for Contact Center Infrastructure[1] (CCI), Worldwide”  درو كراوس، وآخرون، 18 مايو 2015 [2]  Gartner “The Gartner CRM Vendor Guide, 2015″ جيم ديفيز وآخرون، 11 مارس 2015

نبذة عن “اميو”:
يعد برنامج “أميو” لمراكز الاتصال حلا ذا مصدر وحيد لإدارة التفاعل بين العملاء. ويحظى عملاء “اميو” بزيادة كبيرة في مستويات الفعالية، وانخفاضا في التكاليف التشغيلية ومرونة وخبرة مستخدمين مستمرة وعائد استثمار يمكن إثباته. وبتواجد في أكثر من 40 دولة وتغطية لقطاعات متعددة، تم الاعتراف ب”اميو” وترشيحه كأفضل تكنولوجيا لمراكز الاتصال من جانب مشروعات عديدة وشخصيات رفيعة المستوى في الصناعة.

لمعرفة كيف يمكن لأميو تحويل مركز الاتصال الخاص بك إلى مركز لمشاركة العملاء، إضغط هنا:
[http://offers.ameyo.com/campaigns/consultation-cx-specialists?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-GartnerMQ ]  لتنزيل مشاورة من 30 دقيقة مع خبراء Ameyo CX.

اتصالات وسائل الاعلام:
كارتيك كاكار
بريد إليكتروني:  pr@ameyo.com
هاتف رقم: 4771000-124-92+

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170

المصدر:  Ameyo.com

Top