نوبيا تطلق هاتفها الذكي الرئيسي الأولZ9 بشاشة لا حدود لها

بكين، 13 ايار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — كشفت شركة نوبيا، وهي شركة مقرها الصين تصنع هواتف أندرويد الجوالة الراقية، عن هاتفها الرئيسي، نوبيا Z9 يوم 6 أيار/مايو في بكين.

ويفاخر هاتف نوبيا Z9بالعديد من الميزات الرائدة مثل الشاشة التي تبدو بلا حدود وضوابط هاتف جوال ذكي أسهل، ما يخلق تجربة مستخدم فائقة ويعكس جهود الشركة الطويلة الأجل في ميدان الابتكار.

وقالت ني فاي، الرئيس التنفيذي لشركة نوبيا “الإبداع لا يتوقف أبدا. لقد كانالمحرك الرئيسي لتطوير صناعة الهواتف الذكية حيث الخيال هو القوة الأصلية. وبعد عامين من تأسيسها، أتاحت هذه القوة لنوبيا أن تصبح رائدة في الصناعة بالمقارنة مع غيرها من العلامات التجارية. في المستقبل، سيتبنى العالم ثورة تقنية التفاعل للهواتف الذكية. الثورة تبدأ من الخيال، وإطلاق نوبيا Z9النوبي هو مجرد بداية.”

الميزة الرئيسية لنوبيا Z9 هو شاشة 5.2 بوصة تبدو بصريا بلا حدود. وبتقنية انكسار توصيل قوسية (ARC)، يقدم نوبيا Z9  تأثيرات بصرية أكبر من تلك من الأجهزة الأخرى ذات الحجم المماثل حيث أن التصميم يجعله أكثر راحة وسهولة لناحية الإمساك به.

التصميم للشاشة بلا حدود ليس فقط تحسنا مذهلا من حيث جمالية الجهاز، ولكنه أيضا خطوة إلى الأمام للمستخدمين لناحية تحكمهم بهواتفهم الذكية بطريقة أكثر تفاعلية.

ومن خلال اعتماد تكنولوجيا الإطار التفاعلي (FiT)، فإن نوبيا Z9يسمح للمستخدمين بالتحكم في هواتفهم عن طريق لمس حافة الشاشة فقط. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إطلاق تطبيق الكاميرا على الفور بمجرد الإمساك بالهاتف بشكل جانبي ووضع أطراف أربعة أصابع على حافة الشاشة.

وتشمل تحسينات الضوابط الأخرى أخذ الصور الذاتية (سليفي) بيد واحدة أو التقاط صورة عن طريق الضغط على الهاتف دون لمس أي أزرار تحكم. وإجمالا، فإن نوبيا Z9 يمكنك من تقليل متوسط عملية الهاتف ​​الذكي بنسبة 2.7 خطوة مقارنة مع الهواتف الذكية التقليدية.

الميزات الرئيسية الأخرى لنوبيا Z9 تشمل كاميرا  16MP رئيسية مع OIS (تثبيت الصورة البصرية)، وشرائح سنابدراغون  810، وبطارية 2,900mAh battery وشاشة 5.2 بوصة أتش دي كاملة ووضوح (1920 × 1080).

ويأتي الهاتف بثلاثة موديلات مختلفة؛ الكلاسيكي، مع رام3GB وتخزين 32 غيغابايت 3,499 يوان(564 دولار). النخبة، مع  4GBرام وقدرة تخزين 64 غيغابايت بـ 3,999 يوان (645 دولار). والإصدار الحصري مع استشعار البصمة الإضافية 4,499 يوان (725 دولار).

يمكن للعملاء وضع أوامر شرائهم لتجربة جهاز نوبيا الجديدة على الإنترنت على www.nubia.cn.

Top