سوناتا سوفت وير تتحدث في معرض سوق السفر العربي

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة، في 29 أبريل /  نيسان،  2015/ بي آر نيوزواير- فرست كول — أعلنت شركة “سوناتا سوفت وير”  Sonata Software، وهي شركة عالمية في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والحلول التقنية، اليوم، أنها ستعرض خدماتها وتتحدث في معرض “سوق السفر العربي” The Arabian Travel Market، الذي يقام في دبي خلال الفترة من الرابع إلى السابع من شهر مايو/ أيار، هذا العام.

Sonata%20Software%20Ltd%20Logo سوناتا سوفت وير تتحدث في معرض سوق السفر العربي

Sonata Software Ltd Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130610/618887)

معرض “سوق السفر العربي” هو فعالية سنوية توفر منصة سفر للمهنيين المتخصصين في هذا المجال، لإجراء أعمال تجارية مباشرة أو وجها لوجه. وقد بدأ انطلاق هذا الحدث في عام 1995، حيث نال جوائز سفر عالمية World Travel Awards على التوالي بداية من عام 2009 وحتى عام 2012.

وفي حدث هذا العام، ستعرض سوناتا حلول تقنيات السفر الخاصة بها والحائزة على جائزة، بما في ذلك ريزوبيا Rezopia، منصة السفر الخاصة بها والمستندة إلى الحوسبة السحابية التي ساعدت شركات سياحية كبيرة في حجوزاتها والعقود والعمليات وإدارة التوزيع. وتشتمل الخدمات الاخرى لتكنولوجيا السفر لسوناتا التي سيتم عرضها في هذا الحدث، على حلول السفر على جميع قنوات التجارة والتنقل والتحليلات. ويقود التنقل بشكل متزايد التغييرات العملية التجارية الاستراتيجية، وستعرض سوناتا كيف يمكن للشركات دفع عملية إشراك عملائها بنجاح من خلال “استراتيجية التنقل”. وستعقد الدورة في Visa Exhibitor Showcase Theatre.

وقال كونراد إيمباتشر، مدير تطوير الأعمال في “سوناتا أوروبا” Sonata Europe، إن “القنوات المتنقلة والاجتماعية تعد جزءا لا يتجزأ من دروب المستهلك في اتخاذ قرار الشراء؛ بدءا من تحديد الحاجة لإيجاد خيارات، ومقارنة الخيارات وعملية الشراء إلى تبادل الخبرات وردود الفعل المباشرة بشأن الخدمات في القنوات الاجتماعية. ولقد مكنت القنوات المتنقلة والإجتماعية المستهلكين بأساليب ومشاريع جديدة، وبذلك أضطرت الأعمال التجارية على التكيف مع قواعد الإشراك الجديدة”.

ويعد معرض سوق السفر العربي واحدا من فعاليات السفر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وسيوفر الصراف الآلي ATM 2015  معلومات قيمة حول هيكل واتجاهات هذه السوق، مما يساعد شركات السفر على التخطيط للمستقبل بمزيد من التبصر للقيام باستثمارات مدروسة في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتفخر سوناتا بتقديم حل سفر الخاص بها للجمهور، وتود أن يجتمع وكلاء السفر في منصتها رقم – TT7275 .

نبذة عن سوناتا سوفت وير:
تعد سوناتا سوفت وير، هي شركة عالمية في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والتي تركز على تحفيز المبادرات التحويلية لتكنولوجيا لعملائها من خلال مجال المعرفة العميقة والخبرة التقنية والتزام العملاء. وتوفر الشركة حلولا جديدة مبتكرة لصناعات السفر وتجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية من خلال دمج تقنيات مثل جميع قنوات التجارة والتنقل وتحليلات والسحب وتخطيط موارد المؤسسات ERP، وذلك لتعزيز إشراك العملاء وكفاءة العمليات والعائد على استثمارات تكنولوجيا المعلومات. وباعتبارها مزودا للخدمة الطويلة الأجل الموثوق به في قائمة شركات فورتشين 100 Fortune 100  من خلال برامج تطوير المنتجات وقطاعات أعمال الشركة على حد سواء، تسعى سوناتا لإضافة قيمة تفاضلية للقيادة التي تريد أن يكون لها تأثير على أعمالهم مع تكنولوجيا المعلومات.

الموقع الإلكتروني: www.sonata-software.com [http://www.sonata-software.com ]

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
انوج كومار ساكسينا
سوناتا سوفت وير ليمتد
آيه.بي.إس تراست بلدنج، A.P.S. Trust Building
بل تيمبل روود، إن.ار كولوني Bull Temple Road, N.R. Colony
بنجالور، 560019، الهند
هاتف رقم: 67781999-80-91+
بريد إلكتروني: anujkumar.s@sonata-software.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130610/618887

المصدر: سوناتا سوفت وير

Top