فلاي تكست تصدر دليلا مرجعيا تحليليا لمقدمي خدمة الاتصالات

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة، 29 يناير/ كانون الثاني، 2014 /بي آر نيوز واير — تعلن فلاي تكست  http://www.flytxt.com  الشركة الرائدة في مجال تقديم الحلول التحليلية  لمقدمي خدمة الاتصالات   CSPs ، عن اصدارها دليلا مرجعيا لأفضل الممارسات المتعلقة بتحليل البيانات الضخمة والذي يضم أبحاث جارتنر.

وهذا الدليل المرجعي http://flytxt.com/big-data-analytics-guide  يركز على كيفية استفادة مقدمي خدمة الإتصالات من البيانات المتاحة لهم.

Flytxt فلاي تكست تصدر دليلا مرجعيا تحليليا لمقدمي خدمة الاتصالات

شعار على الرابط :  (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/610921 )

ويشتمل المرجع على  تقرير جارتنر  بعنوان” رؤية تحليلية للسوق : حساب قيمة بيانات عملاء مقدمي خدمة الاتصالات “.

ويرصد التقرير أن “مقدمي خدمات الإتصالات يعملون بالفعل على استراتيجيات طويلة الأمد لتعزيز قيمة بيانات العملاء، ويستطيع مقدم خدمة الإتصالات في المتوسط أن يحقق أو يدر 300 مليون دولار سنويا في المتوسط كهوامش ربح إضافية.

ويشترك الدكتور فينود فاسودفان المدير التنفيذي لفلاي تكست، في مقال حصري، بأفكاره حول كيفية تحقيق مقدمي خدمات الإتصالات لاكثر من 10 بالمئة اضافية في الأثر الاقتصادى والحفاظ على ذلك من خلال اعتماد نهج متكامل يجمع بين البيانات وعلم اتخاذ القرار.

وتعليقا على إصدار هذا الدليل، قال ابهاي دوشي مدير إدارة المنتجات وتطوير الأعمال “إن المديرين التنفيذيين للشركات سيجدون هذا مفيدا لصياغة وهيكلة رؤيتهم واستراتيجيتهم الخاصة بالبيانات الضخمة ولوضع التقنية المناسبة، والعمليات والممارسات لاستنباط قيمة قابلة للقياس من البيانات المتاحة لهم .

ويحتوي المرجع أيضا على حالات استخدام استندت إلى خبرات فلاي تكست في إدرار أكثر من 250 مليون دولار من القيمة الاقتصادية المتزايدة للعملاء والاستفادة من تحليل البيانات الضخمة.

يمكن الاضطلاع على هذا الدليل المرجعي عبر الموقع الالكتروني لفلاي تكست  http://flytxt.com/big-data-analytics-guide

نبذة حول فلاي تكست :

فلاي تكست هي شركة رائدة في مجال تقديم حلول تحليلات البيانات الكبيرة  http://www.flytxt.com  التي تمكن مقدمي خدمات الاتصال من استنباط قيمة اقتصادية قابلة للقياس من بيانات المشترك. وتقدم الشركة حلول تجارب العملاء وادارة العائد ،  الحد من عزوف العملاء وتعزيز الولاء .

وقد تم اختيار منصة فلاي تكست للتسويق التفاعلي المتكامل ذات الدائرة المغلقة من قبل مزودي خدمات الاتصال الرائدين في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط، لتخدم أكثر من 500 مليون مشترك، ولتدر أكثر من 250 مليون دولار إيرادات اضافية حتى الآن .

وقد فازت الشركة بالعديد من الجوائز في مجال الصناعة مثل NASSCOM Emerge 50 league of 10 ، وجائزة  Aegis Graham Bell للابتكار في مجال دعاية الهاتف المحمول، BID International Quality Summit  ، وRed Herring Asia 100 ، و ”  IEEE  لتحدي الحوسبة السحابية .

ومن خلال مكتب الشركة في هولندا ومركز التوصيل العالمي في ترفاندروم ومومباي ، فإن الشركة لها وجود في دبي وديلهي ولاجوس ونيروبي وكوالا لمبور ولندن ..

For more information about Flytxt, visit http://www.flytxt.com

للمزيد من المعلومات، زوروا موقع   http://www.flytxt.com

تابعونا على  http://www.twitter.com/flytxt

تواصلوا معنا على لينكادلن  LinkedIn   http://www.linkedin.com/company/22166?trk=tyah    واضغط اعجاب لمتابعتنا على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك   https://www.facebook.com/pages/Flytxt-Mobile-Solutions/142839979087235?fref=ts ]

للتواصل الاساسي لوسائل الإعلام :

جارجي باسو

بريد الكتروني :  gargi.basu@flytxt.com

هاتف رقم : +91-471-3082753

المصدر : فلاي تكست

رابط صورة  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/610921

 

Leave a Reply

Top