تعلن شركة إليتكور عن إدارة الولوج للإنترنت عبر 350 فندق في جميع أنحاء العالم

مومباي، الهند – دبي ، الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير/كانون الثاني، 2014/ بي آر نيوز واير/ایشیٹ باکستان —   تعلن شركة إليتكور Elitecore، المزود العالمي لحل 24 اونلاين  لإدارة استضافة الولوج إلى الإنترنت  24online Hospitality Internet Access (HIA)  ، نجاح نشر حلها في استضافة الولوج إلى الإنترنت في نحو 350 فندق. ويتضمن النشر فنادق في آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وأفريقيا واستراليا وغيرها.ويوفر حل استضافة الولوج إلى الإنترنت 24 أونلاين إعداد الفواتير عبر الإنترنت، مراقبة عرض النطاق الترددي، المصادقة على ولوج المستخدم، وتخصيص الخطط، وإدارة خدمات النزلاء، إدارة الفواتير والتجوال الحر والعديد من المميزات التي يزداد عليها الطلب بشدة في قطاع الضيافة.

لمشاهدة الشعار برجاء الدخول على الرابط التالي:-

الشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

Elitecore%20Logo تعلن شركة إليتكور عن إدارة الولوج للإنترنت عبر 350 فندق في جميع أنحاء العالم

Elitecore Logo

وقال نيخيل جاين، المدير التنفيذي لشركة إليتكور “إن سوق الضيافة الحالي يتطلب حل يساعد في سهولة الإدارة، وتحسين وتسييل الشبكات غير المدارة وغير المؤمنة.ويلعب حل 24 أونلاين لاستضافة الولوج إلى الإنترنت دورا حيويا في تعزيز تجربة النزيل في الدخول إلى الإنترنت، ونوعية الخدمة التي تقدمها الفنادق والفوز برضا العملاء.

وأضاف ساميكش أجروال،مساعد نائب رئيس، شبكات بيانات المبيعات،إن “الفنادق قد تقدم خدمة الإنترنت المجانية أو المدفوعة، ولكن في كلتا الحالتين فإن الشبكة يجب أن تدار بشكل صحيح. حيث أن الاتصال غير الآمن بشبكة الإنترنت دون أي عملية تصديق يسهل عملية الوصول إلى العناصر المناهضة للمجتمع، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث جرائم الإنترنت أو سرقة البيانات. وتم تطوير حل 24 أونلاين لدعم جميع أنواع الفنادق والتعامل مع جميع احتياجات قطاع الضيافة، مثل إدارة الوصول، وجودة الخدمات، والامتثال التنظيمي وتعزيز رضا النزلاء”.

ويتعامل حل شركة إليتكور لإدارة استضافة الولوج مع قضايا الإدارة لمديري الفنادق من خلال ميزات شاملة مثل التكامل مع معظم صناعة أنظمة إدارة الممتلكات الرائدة (PMS) مثل مايكروس فيديليو  Micros Fidelio، أي دي إس IDS ، شاومان Shawman، وين إتش إم إس WinHMS، بروتل PROTEL. حزم بنظام المصادقة على ولوج المستخدم، التكوين صفر، قدرات البوابة المقيدة للتخصيص للجوال وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، تكاملات بوابة الرسائل القصيرة و عمليات الشحن والدفع  SMS & Payment، تخصيص إنشاء خطة الإنترنت، وقسائم الإنترنت المدفوعة مسبقا ، وغرفة و إدارة الضيافة، نظام اسماء النطاقات DNS وبروتوكول الإعداد التلقائي للمضيف DHCP ، وجدار الحماية  Firewall & walled garden ، والتقارير واسعة النطاق لتتوافق مع الالتزام القانوني من الهيئات الحكومية المحلية.

ويمكن نشر 24 أونلاين محليا أو مركزيا لدعم شبكات متعددة المواقع لسلسلة من الخصائص.

نبذة عن 24 أونلاين

يعد  24أونلاين أحد منتجات شركة إليتكور ومزود عالمي للرسائل القصيرة وسلسة استضافة الولوج إلى الإنترنت لمزودي خدمات الإنترنت و قطاع الضيافة على المستوى العالمي. تقدم الرسائل القصيرة لـ 24 أونلاين خدمات صغيرة وكبيرة لمشغلي الشبكات المختلفة مثل الاتصال السلكي Wired، واي فاي WI-FI، وواي ماكس WiMAX، وفاست VSAT   . ويوفر حل 24 اونلاين  لإدارة استضافة الولوج إلى الإنترنت  24online Hospitality Internet Access (HIA)

مميزات متقدمة صممت خصيصا وطورت لقطاع الضيافة، ويوفر مميزات قياسية مثل عملية المصادقة على ولوج المستخدم للانترنت، ومراقبة عرض النطاق الترددي، والكوبونات المدفوعة مسبقا، تكوينات الصفر، تسجيل الدخول مرة واحدة ، ومساحة لرسم الخرائط، إدارة خدمة النزلاء وأداة التقارير .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة :

الموقع الإلكتروني:  http://www.24onlinebilling.com
إل كي باثاك مساعد نائب رئيس ، شركة إليتكور
البريد الإلكتروني   l.k.pathak @ elitecore.com
هاتف:
ۤ91-9925012059+

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

المصدر: إليتكور تكنولجيز

Leave a Reply

Top