طرح الإصدار الخامس من لوحة تحكم Dundas: بيانات أكبر وتفاعلية جوالة

تورنتو، أونتاريو–(Marketwired – 7 أكتوبر 2013) – أعلنت اليوم Dundas Data Visualization (http://www.dundas.com/)، الشركة الرائدة في تقديم برمجيات لوحات التحكم المخصصة والخدمات عن طرحها أحدث إصدارات المنصة الخاصة بها Dundas Dashboard Version 5.0. وبالإضافة إلى أن هذا الإصدار يشتمل على عدد من القدرات الجديدة، فإنه يتميز كذلك بتقديم دعم لمصادر بيانات كبيرة. ومن خلال وضع بيانات أكبر أمام مستخدمي الشركات، فإن Dundas  تُساعد المؤسسات على تحقيق عائد على الاستثمار من استثمارات البيانات الخاصة بها.

كما يضيف Dundas Dashboard Version 5.0 تحسينات عديدة متميزة من نوعها في هذا القطاع، مثل تتبع استخدام متقدم، وواجهة جوالة HTML5  تفاعلية، ودعم واسع لتكنولوجيات MapReduce ، وغيرها المزيد.

وفي هذا الإطار، تقول ماريانا ستويكا قسطنطين، نائب الرئيس للبحث والتطوير في Dundas “إن الابتكار المستمر هو المبدأ الرئيس في Dundas، وهذا ينعكس في البرمجيات الخاصة بنا.” وتضيف “فملاحظات العملاء والتكنولوجيات الجديدة توجه الكثير من ابتكاراتنا. ولهذا فإن الإصدار الخامس ودعم البيانات الكبرى هو أحد الأمثلة على ذلك. وإننا ملتزمون بتقديم أدوات وخدمات تساعد المؤسسات على اتخاذ قرارات أفضل من البيانات الخاصة بهم، سواء أتت هذه البيانات من مكعب OLAP ، أو قاعدة البيانات المنطقية، أو مجموعة Hadoop .”

تشتمل الإمكانيات الجديدة للإصدار الخامس من لوحة تحكم Dundas  على:

اتصال ودعم بيانات كبيرة

–          دعم مضاف لـAmazon Redshift، وApache Hive، وMicrosoft PDW، وغيره المزيد

جدولة محسنة لإعداد التقارير

–          اختر التقرير، وحدد الموعد، ونسق التصدير، وقائمة البريد، وسوف تقوم لوحة تحكم Dundas  بإرسال بريد إلكتروني إلى المستخدمين الخاصين بك مع التحديثات الهامة

وصول أسر إلى البيانات

–          تجنب الحاجة إلى التفاصيل والنوافذ المنبثقة من خلال تبديل المعايير على العروض المرئية بنقرة واحدة

–          قم بإضافة مجموعات تفاعلية على الشاشة الرئيسية الجوالة الخاصة بك لكي تقدم إلى المستخدمين المعلومات التي يحتاجون إليها بمجرد نظرة سريعة

خرائط تحليلية

– تتيح لك الحصول على عرض سريع للقيم

– تم إدراج خرائط تحليلية للمنطقة، والخط، والمدى، والمناطق المكتظة

تحسينات جوالة / HTML5

– إنشاء سجل نتائج يعتمد على HTML5 للأجهزة الجوالة من خلال عروض تحكم صغيرة مخصصة للطباعة والتصدير

– تخصيص لوحات التحكم والتقارير الخاصة بك من أجل نتائج طباعة وتصدير أفضل (بما يشتمل على الطباعة إلى PDF  وPowerPoint)

قياس العائد على الاستثمار الخاص بك

– تتبع اعتماد المستخدم للوحات التحكم والتقارير الخاصة بك، ومن ثم يمكنك قياس قيمة الاستثمار لديك

سوف تستضيف Dundas  عرضًا توضيحيًا حيًا عن Version 5.0  في 16 أكتوبر في الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي. لمزيد من التفاصيل على المنتدى الإلكتروني، فيمكن زيارة http://www.dundas.com/version-5-webinar/.

لمزيد من المعلومات عن الإصدار الخامس من لوحة التحكم Dundas ، فالرجاء زيارة http://www.dundas.com/dashboard/version-5/.

نبذة عن Dundas Data Visualization

تعتبر Dundas Data Visualization واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في حلول العروض المرئية ولوحات التحكم. ويتمثل هدف الشركة في تقديم أفضل برمجيات وخدمات ممكنة لعرض البيانات وذلك لتلبية الطلب المتزايد على القرارات التي تعتمد البيانات في الشركات الحديثة. وبالإضافة إلى تطوير برمجيات لوحات تحكم على مستوى الشركات، فإنها تقدم مجموعة خدمات احترافية تقدم خدمات استشارية للوحات تحكم كاملة، وتحسينات وتدريب المنتج.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة http://www.dundas.com/.

معلومات الاتصال

Contacts:
Dundas Data Visualization
Slava Pastukhov
Public Relations
+1.416.467.5100 x167
www.dundas.com

Leave a Reply

Top