‫PPG PITT-CHAR® NX: الجيل القادم من طلاءات الأنظمة الإيبوكسية المرنة للحماية من الحريق

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 نوفمبر / تشرين ثاني، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

تعمل هذه التقنية على تقديم حل أكثر استدامة للحماية السلبية من الحريق والمتاح حاليًا، والذي يعد أقل سماكة وأخف وزنًا من البدائل.

أعلنت اليوم بي بي جي “PPG”، الشركة العالمية الرائدة في إنتاج طلاءات الحماية والطلاءات البحرية عن تدشين و إطلاق طلاء PPG PITT-CHAR NX، الذي يعد طلاء الحماية السلبية من الحريق الأكثر تطورًا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qxg3o1y4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/782604/PPG_PITT_CHAR_NX.jpg)

يعمل طلاء الإيبوكسي PPG PITT-CHAR NX المنتفخ بفعل الحرارة على تقليل سمك الطلاء، وتخفيف الوزن، وزيادة سرعة الاستخدام، ويقدم في الوقت ذاته متانة فائقة واستدامة تعود إلى تقنية بي بي جي “PPG” المرنة الفريدة.

وصمم نظام الطلاء المنتفخ بفعل الحرارة للحماية ضد أشد مخاطر حرائق المواد الهيدروكربونية والتي تتضمن حرائق النفط والغاز، وحرائق الطائرات والتفجيرات – ويعد طلاء PPG PITT-CHAR NX خيارًا نموذجيًا يناسب المواقع البرية والبحرية في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات.

وفي هذا الشأن أشار ريتشارد هوليداي “Richard Holliday”، مدير التسويق العالمي لأعمال طلاءات الحماية من الحريق بشركة بي بي جي “PPG” ان طلاء PITT-CHAR NX يعد تقدمًا كبيرًا في تقنيات الحماية السلبية من الحرائق، ويجمع بين سلامة الأداء العالي في طلاء أقل سماكة وأخف وزنًا وسريع الاستخدام”. كما يضيف، “اعتمدنا على خبراتنا التي تجاوزت 35 سنة في تطوير هذه التقنية الفريدة، داخل مختبراتنا المزودة بأحدث التقنيات، مما يقدم امتيازات رئيسية للملاك والمهندسين والمصنعين والمستخدمين”.

وتواجه صناعات النفط والغاز سيناريوهات حرائق أكثر تعقيدًا تتضمن حرائق أحواض النفط والغاز، وحرائق الطائرات، والتفجيرات في المواقع البرية والبحرية. وتتطلب هذه المشروعات كذلك إنتاجية سريعة خلال التصنيع والاستخدام لتعظيم الاستفادة. وبسبب خفة وزن طلاء PPG PITT-CHAR NX مقارنة بالطلاءات الاخرى للحماية السلبية من الحرائق والأنظمة إلإسمنتية ، يوفر طلاء PPG PITT-CHAR NX من استخدام المواد المهمة ويقلل من تكاليف النقل والإنشاء.

ويضيف هوليداي، “لقد صممنا طلاء PPG PITT-CHAR NX لتقليل الشكوك من خلال ضمان تقديم الحماية ضد نطاق مخاطر المواد الهيدروكربونية بالكامل. ولم يعد الملاك والمصممون يحتاجون للاختيار بين الحلول المحسنة لحرائق الطائرات أو حرائق أحواض النفط والغاز، ويجمع طلاء PPG PITT-CHAR NX بين الحلين”. ويشير كذلك، “خضع نظامنا لاختبار شامل للتوافق مع معايير اختبار الحريق المعتمدة دوليًا لجميع أنواع وأحجام الهياكل الفولاذية ومعدات السلامة الحساسة”.

يتميز PPG PITT-CHAR NX بأنه شديد القساوة ومرن بشكل متفرد من نوعه ، وقد تم تصميمه للتخلص من مخاطر التشقق والفصل أثناء التصنيع والنقل والإنشاء. وهذا أمر بالغ الأهمية في السوق العالمية اليوم حيث يمكن أن يسبب النقل والظروف المناخية المتفاوتة إلى حد كبير تحديات للطلاء على الفولاذ

وأثبت الاختبارات أن طلاء PPG PITT-CHAR NX يناسب الأغراض الصناعية والبحرية والبرية من دون أي تقليص أو تراجع في مقاومة الحريق. خضع الطلاء للاختبارات من مختبرات مستقلة عالمية و وفق أكثر المعايير العالمية صرامة وأحدثها مثل الجمعية الأمريكية لاختبار المواد “ASTM”، والمنظمة الدولية للمعايير “ISO”، والمعايير النرويجية “NORSOK”، ومختبرات أندر رايتر “UL”.

بي بي جي “PPG” نحمي العالم ونجمله

في بي بي جي “PPG” (المعروفة في سوق الأوراق المالية بنيويورك بالاختصار: PPG)، نعمل يوميًا على تطوير الدهانات والطلاءات والمواد التي وثق بها عملاؤنا على مدار 135 سنة. ومن خلال التفاني والابتكار، نحل أكبر التحديات التي تواجه عملاءنا، ونتعاون بشكل وثيق لإيجاد الطريق الصحيح للمضي قدمًا. ومع مقر الشركة في بيتسبرغ، نعمل ونبتكر في أكثر من 70 دولة وتمكنا من تحقيق مبيعات صافية بقيمة 14,7 مليار دولار أمريكي في 2017. كما نخدم العملاء في قطاع الإنشاءات، والمنتجات الاستهلاكية، وأسواق الصناعة والنقل والأسواق الثانوية. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ppg.com.

”نحمي العالم ونجمله” هي علامة تجارية أما شعار بي بي جي “PPGفهو علامة تجارية مسجلة لشركة بي بي جي إندسترينز أوهايو إنك “PPG Industries Ohio, Inc”.

المصدر: PPG

Leave a Reply

Top