أوريدو عمان تربح جائزة مؤسسة التمويل الدولية

لندن، 5 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ —

حازت شركة الاتصالات متعددة الجنسيات على جائزة “أكثر مزود خدمات اتصالات محبوب من العملاء” عن سنة 2017.

وكانت أوريدو عمان “Ooredoo Oman” قد حازت على جائزة مؤسسة التمويل الدولية “لأكثر مزود خدمات اتصالات محبوب من العملاء” عن سنة 2017.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_5298d36a/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140115/663464)

وتعد أوريدو شركة عالمية رائدة في مجال الاتصالات تقدم خدمات الهاتف الجوال والهاتف الثابت وخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض وخدمات الشركات المدارة التي تلبي احتياجات المستهلكين والأعمال في جميع أسواق الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب شرق آسيا. وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر وسوق أبوظبي للأسواق المالية.

وباعتبارها شركة تركز على المجتمعات المحلية، تهتدي أوريدو برؤيتها نحو إثراء حياة الناس ومعتقداتهم التي يمكن أن تحفز النمو البشري من خلال الاستفادة من الاتصالات لمساعدة الأفراد في تحقيق كامل إمكاناتهم. وفي عمان، تسمح شبكة الإنترنت المنزلي السريع الخاصة بشركة أوريدو للعملاء بتوصيل منازلهم أو أعمالهم بشبكة عريضة النطاق لا تتوقف من خلال مجموعة من الخطط.

ومن جانبه يشير الرئيس التنفيذي لأوريدو عمان إيان دينش “Ian Dench”، “نريد لعملائنا الاستمتاع بالإنترنت. وسواء تعلق الأمر بشبكتنا الرائعة عالية السرعة، ومنتجات وخدمات البيانات المبتكرة وتكلفة معقولة، أو أولى خدمات العملاء الرقمية المذهلة الحائزة على جوائز، يقود عملائنا رؤيتنا. ونعتز بعلاقتنا مع عملائنا، ونضعهم في قلب كل ما نقوم به. ونؤمن كذلك أنه بينما يقبل الأفراد على شركتنا نتيجة لمنتجاتنا وخدماتنا الرائدة في السوق، فإنهم يظلون معنا بسبب العلاقات التي نؤسسها معهم. وبالنسبة لأوريدو، تعد احتياجات وتوقعات العملاء مركزية لقيمنا ونأمل أنه بالرغم من بداية رحلتنا معهم كمزود خدمة، فإننا سريعًا ما أصبحنا صديقًا مقربًا”.

وبالإضافة إلى عمان، لشركة أوريدو حضور في دول قطر والكويت والجزائر وتونس والعراق وفلسطين والمالديف وميانمار وإندونيسيا.

نبذة عن جوائز مؤسسة التمويل الدولية:

تحتفي جوائز التمويل الدولية “International Finance Awards” بأعلى معايير الابتكار والأداء. وتسلط الجوائز الضوء على الأفراد والشركات الذين أدى تميزهم إلى رفع سقف التوقعات في قطاع الاتصالات. ويمكن الاتصال بمؤسسة التمويل الدولية على الموقع الإلكتروني http://www.internationalfinance.com.

ولمزيد من المعلومات، يرجى مراسلة العنوان البريدي press@ifinancemag.com.

للاتصال:
رايان كوبر “Ryan Cooper”
0715- 123- 0208 -44+

المصدر: International Finance

Top