انطلاق مهرجان هابانوس احتفالًا بعيدها العشرين مع الإعلان عن العديد من المنتجات الجديدة

هافانا، 22 فبراير 2018/ PRNewswire/–

  • كوهيبا تقدم أكثر عروضها تميزًا، Robustos Reserva 2014
  • وستكون منتجات Línea Maduro Partagás هي إحدى نجوم العرض الأخرى
  • يبدأ المهرجان في 26 فبراير بأمسية افتتاحية كبيرة؛ ويُختتم في 2 مارس مع حفل عشاء

يحتفل مهرجان هابانوس ” Habanos Festival” بعيده العشرين، وهو الحدث الأكبر من نوعه لعشاق أفخر أنواع التبغ على مستوى العالم والذي سيقام في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس. سيلقي المهرجات الضوء على العلامتين التجاريتين Cohiba و Partagás وأحدث منتجاتهما.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0uil4azh/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على آخر الأخبار الصحفية على الوسائط الإعلامية، اضغط: https://www.multivu.com/players/uk/8269351-habanos-festival-kicks-off/

سوف يتمتع الحاضرون ببرنامج شامل يتضمن جولات إلى المزارع في فويلتا أباجو * ” Vuelta Abajo* “، في منطقة بينار ديل ريو * ” Pinar del Río* “، فضلًا عن زيارات للمصانع. وتشمل أبرز الفعاليات الأخرى ثلاث أمسيات تتضمن أفضل المقطوعات الموسيقية الحية يعزفها أشهر الفنانين العالميين، وأرقى فنون الطهو في كوبا، وتذوق سيجار هابانوس، إلى جانب مجموعة واسعة من المشروبات من جميع أنحاء العالم.

وسيعلن المعرض التجاري والأمسية الترحيبية بداية مهرجان هابانوس. المعرض التجاري هو نقطة التقاء للمهنيين في صناعة التبغ من جميع أنحاء العالم، والعارضين من مصنعي السلع الفاخرة والحرفيين والفنانين. وستقام أمسية الترحيب في قاعة بروتوكول لاجويتو، حيث سيستمتع الضيوف بإطلاق Reserva Cosecha 2014.

وسيتضمن البرنامج أيضًا حلقات تدريبية وخطابات يلقيها خبراء معترف بهم في عالم هابانوس في الندوة الدولية المقرر افتتاحها في 28 فبراير. من الأنشطة الأكثر تمثيلًا هي مسابقة هابانوسوميلير الدولية التقليدية “ International Habanosommelier Contest”، بنسختها السابعة عشر. سوف يستعرض الهابانوسوميليرز معرفتهم ومهاراتهم للحصول على هذه الجائزة المرموقة.

لأول مرة، ستعقد النسخة الافتتاحية من تحدي هابانوس الدولي، وهي مسابقة جديدة ومبتكرة (http://www.habanos.com)). وسوف ينظم كل بلد مسابقات وطنية لاختيار الزوج الفائز اللذين سيمثلان دولهم في المباراة النهائية الكبرى في العاصمة الكوبية.

ستقام الأمسية الافتتاحية لمهرجان XX Habanos   في Teatro Martí  وفي Gran Teatro de la Habana  في 28 فبراير، وهو حدث مخصص لتاريخ هذه المهرجانات وقصص نجاحها.

سيعقد حفل العشاء في 2 مارس، وسيتم تخصيص الحفل للعلامة التجارية Partagás وعرض Línea Maduro..وسيختتم هذا الحدث بتوزيع جوائز هابانوس لعام 2017 ومزاد هوميدورس السنوي. وسوف تُخصص عائدات الحفل إلى نظام الصحة العامة الكوبي.

للتواصل: press.habanos@yr.com، كارلا ليادو ” Carla Lladó”: +34-669-54-69-09

(الصورةhttps://mma.prnewswire.com/media/638537/Habanos_Festival.jpg)

المصدر: HABANOS SA

Top