وزارة الداخلية تطلق حملة (لا للمخالفين) على حافلات النقل العامة

وزارة الداخلية / حملة

ابوظبي في 1 فبراير / وام / أطلقت وزارة الداخلية بالتعاون مع دائرة النقل في أبوظبي شعار حملتها ” لا للمخالفين ” بعشر لغات على (25) حافلة تجوب شوارع العاصمة والعين والمنطقة الغربية في خطوة تجسد اهتمام الوزارة بالتفاعل مع الجمهور واستثمار جميع الوسائل للتواصل مع المجتمع بمختلف شرائحه لتشجيعهم على الإسهام في الإبلاغ عن المخالفين.

ودعت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع أهداف الحملة بما يعزز الاستقرار والأمن في المجتمع.. مشددة على أنها لن تألو جهداً في تعقب كل من تسوّل له نفسه دخول الدولة أو البقاء فيها بصورة غير مشروعة بعد انتهاء فترة السماح للمخالفين بالتقدم طوعاً لمراكز التسجيل وانهاء اجراءاتهم ومغادرة الدولة.

وأشاد سعيد محمد فاضل الهاملي مديرعام مكتب النقل بالحافلات بدائرة النقل في أبوظبي بجهود وزارة الداخلية في إطلاق هذه الحملة .. مؤكدا أن النقل العام بالحافلات شريك استراتيجي لجميع الجهود الحكومية القائمة على برامج التوعية وتغير سلوكيات الجمهور وثقافته ليصبح شريكاً مهماً في دعم التوجهات الحكومية في حفظ الأمن وتحقيق استقرار المجتمع والمحافظة على سلامة الجمهور .

ومن ناحية اخرى ناقشت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء آلية التخطيط الاستراتيجي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي خلال ورشة عمل متخصصة عقدت أخيراً خطط مختلف الإدارات العامة للشرطة ضمن مشروع إسقاط مؤشرات الأداء.

واكد اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية خلال افتتاحه الورشة أن الاستراتيجية تعد البوصلة والمحرك الرئيسي للوصول إلى الأهداف المنشودة وهي موضع الفكر والرؤية المؤسسة في نظام تحديد الأولويات, والعنصر الفاعل والداعم في جميع القطاعات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

كما قدم العقيد فيصل سلطان الشعيبي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي عرضاً شرح خلاله آلية التخطيط الاستراتيجي في شرطة أبوظبي .

حضر الورشة عدد من المديرين العامين ونوابهم وكبار الضباط والمدنيين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

مل .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/هج

Leave a Reply

Top