آلاف الطلبة حول العالم يشاركون في مشروع سلسلة التوفل للشباب الافتتاحية، لنتعلم الإنجليزية

برنستون، 4 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — تلقت خدمة الاختبارات التعليمية Educational Testing Service (ETS)  وهي الشركة التي تعد اختبار التوفل أكثر من 400 مشروع لمشروعها سلسلة “لنتعلم الإنجليزية” GO English! للطلبة الشباب – “مدينتنا. بكلماتنا.” وإذ أطلق المشروع في تشرين الأول/أكتوبر 2014، فقد تم تصميم الحملة العالمية لتخفيز الطلبة، تحت رعاية معلميهم للغة الإنجليزية، على ممارسة اللغة لتحسين مهاراتهم في غرفة الصف.

الفيديو: http://youtu.be/gio3DB0NJJM

وقد استخدم أكثر من 3500 طالب من 23 دولة مهاراتهم في اللغة الإنجليزية لتشاطر ما يعتبرونه أشياء جميلة في مدنهم من خلال الفيديو والإذاعة والملصقات والإعلانات الصحفية.وقد شُجع الطلبة، بتوجيه من معلميهم، على أن يكونوا خلاقين واستخدام معرفتهم باللغة الإنجليزية لإيصال الرسائل بشكل فعال.

وقال ديفيد باين، نائب الرئيس والمدير التنفيذي للتعليم العالمي في خدمة الاختبارات التعليمية “نحن فخورون بالطلاب والمعلمين الذين شاركوا في مشروع سلسلة التوفل للطلبة الشباب لنتحدث الإنجليزية! لقد أصبح من المهم للطلبة بصورة متزايدة في سن مبكرة تطوير مهارات اللغة الإنجليزية لديهم، وتظهر نوعية وعدد المشاريع المقدمة لنا مدى التزام هذه المدارس بمساعدة الطلاب على الاستعداد للمستقبل.”

وتشمل الدول المشاركة في المشاريع البرازيل، الصين، فرنسا، ألمانيا، إندونيسيا، اليابان، الأردن، المكسيك، باكستان، روسيا، المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية وتايوان وتركيا وفيتنام. ويمكن الاطلاع على العديد من هذه المشاريع على الإنترنت على www.ets.org/toefl/goenglish.

وقال السيد نينغولان، مدرس اللغة الإنجليزية للصف الثامن – 2، في مدرسة سوتومو في ميدان بإندونيسيا “نود أن نشكر خدمة الاختبارات التعليمية على منحنا فرصة المشاركة في المشروع.” واضاف “لقد اكتسبنا خبرة، وحصلنا على الكثير من المرح، ونأمل أن نحصل على فرصة أخرى للمشاركة في مثل هذا المشروع في المستقبل.”

المدارس والصفوف المشاركة حصلت على شهادات وأوسمة كجزء من رزمة الشكر التي قدمت لها على المشاركة، فضلا عن المواد التعليمية والترويجية لتعلم اللغة الإنجليزية لدعم المعلمين في الفصول الدراسية. واستضاف شركاء المؤسسة في البلدان  أيضا حفلات للمدارس المشاركة.

والحملةهي جزء منسلسلةالتوفلالطلابالشباب، TOEFL Young Students Series، وهي امتدادا لبرنامج ETSTOEFL،وموجهة خصيصا لتلبية احتياجاتتعلم اللغاتمن قبل الطلاب الأصغر سنا. وهي تشملاختباراتالتوفلالابتدائية، المصممة للطلابالذين تتراوح أعمارهم8+ لتمكينهم من وضع الأساس الصحيح للتطوير الناجح لمهارات اللغة الإنجليزية، واختبارات التوفل جونيور، المصممة للطلابالذين تبلغ أعمارهم11 أو أكثر.

لمزيد من المعلومات عن المشروع، يرجى زيارة موقع سلسلة توفل للطلبة الصغار لتعلم الطلبة الصغار الإنجليزية علىwww.ets.org/toefl/goenglish.

نبذة عن سلسلة توفل للطلبة الصغار
سلسلة توفل للطلبة الصغار، المصممة لوضع الأساس للتطوير الناجح لمهارات اللغة الإنجليزية، تتميز بالاختبارات المناسبة للعمر، والمنتجات والخدمات – بما في ذلك اختبارا التوفل الإعدادي TOEFL Junior®والابتدائي TOEFL®Primary — لإرشاد الطلبة الصغار نحو الخطوات التالية للتعلم.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL®واختبارات TOEIC® واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.

 

Top