المنطقة العربية – سوق كبيرة متنامية للخدمات الصحية

نويس، ألمانيا،  في 7 أبريل / نيسان، 2015 / بي آر نيوز واير –

“كلينيكال انترناشونال” ClinicAll International تعرض منتجاتها في “منتدى الصحة العربي – الألماني الثامن”.

يعد العالم العربي واحدا من أكبر الأسواق نموا في قطاع الصحة. ولا يوفر النمو السكاني الهائل فرصا كبيرة بما يزيد على 360 مليون نسمة فحسب؛ وإنما أيضا زيادة مطردة في الطلب على الخدمات الصحية بسبب العدد المتزايد من كبار السن وعلاج الأمراض التي تترتب على نمط الحياة. وفي القطاعين الخاص والعام، يتزايد الاستثمار في التوسع في الرعاية الصحية وتحديثها بشكل مستمر. فعلى سبيل المثال، يتوقع لاستثمارات دول مجلس التعاون الخليجي أن تتزايد بنسبة 12% سنويا حتى عام 2018.

جسر إلى السوق العربية

ومن أجل الترويج للتعاون الألماني – العربي نظمت “الغرفة العربية – الألمانية للتجارة والصناعة” “منتدى الصحة العربي – الألماني الثامن” في برلين يومي 26 و27 فبراير/ شباط الماضي تحت رعاية عمدة العاصمة الألمانية مايكل مولر. ويجلب المنتدى البارز خبراء في مجالات الأعمال والسياسة والعلوم معا. وناقش أكثر من 300 مشارك ألماني وعربي مرموق التطورات التي حدثت مؤخرا في المستشفيات والصيدلانيات والتكنولوجيا الطبية والتدريب والسياحة الطبية. وللمرة الثامنة على التوالي، أثبت الحدث أنه منصة بارزة للمعلومات والتواصل تعمق العلاقات التجارية العربية – الألمانية المستدامة. وكان هناك تمثيل بوفود من مصر والبحرين والعراق والأردن وقطر ولبنان والمغرب وعمان والمملكة العربية السعودية والسودان وتونس والإمارات العربية المتحدة. وقدمت “كلينيكال” نفسها في المنتدى، مؤسسة لاتصالات مثيرة للاهتمام. وأثبتت محفظة المنتجات المبتكرة التي تقدمها “كلينيكال” أنها جاذبة بشدة لقطاع الصحة العربي. وخاصة لأن حكومات الدول العربية تتابع تنفيذ خطط تحديث طموحة تلعب الراحة والخدمة والاستدامة دورا هاما فيها، فإن محفظة “كلينيكال” المعقدة تكنولوجيا والموجودة في “ويندوز 8″ تغطي هذه المتطلبات. وولدت إمكانية تنفيذ تطبيقات الرعاية الصحية عن بعد بشكل خاص اهتماما كبيرا.

تنويه: الصورة متاحة من الوكالة الأوروبية للصور الصحفية “إي بي أيه” على : (http://www.epa.eu ) و http://www.presseportal.de/pm/116465/clinicall-germany

للاتصالات:
السيدة سابين هرينج
بريد إلكتروني:  sh@clinicall.de
هاتف رقم: +49-2131-5281331

المصدر: “كلينيكال انترناشونال” ClinicAll International

Leave a Reply

Top