1994 – 2014: معرض الأبواب والنوافذ والواجهات الألومنيوم يحتفل بـ 20 سنة من البناء معا

غوانغجو، الصين، 21 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير /ایشیانیٹ باکستان — يحتفل معرض الأبواب والنوافذ والواجهات الألومنيوم (المعروف اختصارا بمعرض الأبواب والنوافذ) بالذكرى السنوية العشرين لإطلاقه هذا العام، مرسخا دوره كمنصة الوقفة الواحدة الرائدة لمشاريع البناء في الصين. وسيتم عقد هذا المعرض هذا العام في الفترة بين 9 – 11 آذار / مارس، 2014. وسيحتل أكثر من 450 عارضا وشركة تجارية أكثر من 60,000 متر مربع في مجمع الصين للتصدير والاستيراد  في غوانغجز في الصين لعرض تميزهم لأكثر من 40,000 زائر هذا العام.

Aluminum%20Window%20Door  1994   2014: معرض الأبواب والنوافذ والواجهات الألومنيوم يحتفل بـ 20 سنة من البناء معا

Aluminum Window Door & Facade Expo Celebrates its 20th Anniversary in 2014

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140117/0861400341

الميزات الجديدة :
في شهر آذار / مارس الجاري، سيعرض أكثر من 450 عارضا أحدث التقنيات والمنتجات في صناعة الألومنيوم وزجاج البناء والمعدات وأنظمة الواجهات والأجهزة ومواد اللصق وإغلاق الثقوب والشقوق، والتظليل من الشمس وأنظمة النوافذ من مختلف أنحاء آسيا والعالم. ومن الشركات الرئيسية العارضة “أسالوم غروب”، شركة “داو كيميكال”، “داو كورنينغ”، “دوبون تشاينا”،  ”إليوماتيك”، “فيشر”، “غالومنيوم”، “كن لونغ هاردوير”، “بريس ميتال”، “روتو فرانك هاردوير”، “سيكا (الصين)، “واكر كميكالز” (لصين)  وغيرها الكثير.

وإحدى الميزات الجديدة في معرض هذا العام هي هذا المجال الجديد – “مجرة النجوم” Star Galaxy  التي تغطي كل جانب من التكنولوجيا والابتكار الجديدين ما يعكس الاتجاهات الجديدة في الصناعة. وسوف يمنح العارضون الوقت لعرض منتجاتهم ومهاراتهم الابتكارية في المرحلة الرئيسية من المجرة وسوف يتاح لهم إجراء اتصالات وثيقة مع المستخدمين في الموقع.

برنامج المشتري الدولي :
من أجل ضمان أن تكون زيارة المشترين الدوليين الى غوانغجو سلسة ومنتجة قدر الإمكان، أطلق معرض الأبواب والنوافذ برنامج المشتري الدولي في العام 2014. وبموجب هذا البرنامج سيتم ترتيب لقاءات بين مشترين مختارين من أسواق نمو رئيسية، مثل أستراليا والبرازيل والهند وماليزيا ونيوزيلندا وروسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة وتركيا وبين العارضين في لقاءات فردية عملية مرتبة مسبقا.

أنشطة مثيرة :
وعلى على هامش المعرض ستكون هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع، مثل “منتدى الحدود”، “مؤتمر المزايدة المسبقة للعقارات”، “الندوات الفنية” و”ورش عمل العارضين”، والتي تغطي مجموعة متنوعة من القضايا والاتجاهات في الصناعة. ويمكن للحضور أن يبحثوا مع أقرانهم وشركائهم ومنافسيهم التحديات والفرص التي تواجه حاليا عالم البناء والتشييد .
الدخول إلى المعرض والأنشطة المرافقة مجانية ولكن التسجيل المسبق على شبكة الإنترنت مطلوب.

يرجى زيارة الموقع التالي www.windoorexpo.com من أجل التسجيل للفعاليات، وحجز سفرك ومراجعة قائمة العارضين الحالية.

الاتصال:
الآنسة ليليان ليو
مديرة الاتصالات
الهاتف: 0309 8908 20 86 ۤۤۤ+
الفاكس: 0322 8908 20 86 +

عنوان البريد الألكتروني: market@citiexpo.com
الموقع: www.windoorexpo.com

Leave a Reply

Top