مجموعة جونز انجنيرينج تركز على السلع الاستهلاكية سريعة الدوران والصناعات الطبية بالمملكة العربية السعودية

الرياض ، المملكة العربية السعودية فى 5 يناير/كانون الثاني/بى ار نيوز وير –

توقيع صفقة ضخمة حول السلع الاستهلاكية سريعة الدوران تزيد قيمتها عن 15 مليون يورو

تواصل مجموعة جونز انجنيرينج  Jones Engineering Group تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية بتركيز استراتيجي على الصناعات الغذائية والمشروبات وصناعات الأدوية والرعاية الصحية. ووقعت هذه المجموعة الدولية الرائدة فى المقاولات الهندسية مؤخرا على اتفاق مع شركة كبيرة متعددة الجنسيات لتوزيع سلع إستهلاكية سريعة الدوران تقدر قيمتها بنحو 20 مليون يورو كما سيبدأ العمل في المشروع فورا. وجاء الاعلان عن الاتفاق خلال زيارة بعثة مشروعات التجارة والاستثمار الايرلندية Enterprise Ireland Trade and Investment Mission  إلى المملكة العربية السعودية وقطر و الإمارات العربية المتحدة .
وتعتبر مجموعة جونز انجنيرينج، التى تأسست في ايرلندا في عام 1890 ، المقاول الهندسي الرئيسي في ايرلندا. وتحظى المجموعة بمشاريع وعمليات فى المملكة المتحدة وقارة أوروبا والمملكة العربية السعودية وقطر.

وبدأت مجموعة جونز انجنيرينج مشروعاتها وعملياتها في المملكة العربية السعودية في عام 2011 ومنذ ذلك الحين أصبحت مشهورة بخبرتها في تقديم مستوى عالمي من الحلول الميكانيكية والكهربائية ومكافحة الحرائق.

وتشمل قائمة وكلاء جونز فى المملكة العربية السعودية حتى الوقت الحاضر شركات محلية كبرى وشركات متعددة الجنسيات تعمل الى حد كبير في قطاعات المواد الغذائية والمشروبات والأدوية وتخزين البيانات والرعاية الصحية.

وقال جون هارتنت مدير مجموعة جونز انجنيرينج والمسئول عن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ”نمونا المتواصل فى المملكة العربية السعودية بمثابة شهادة لعمل فريقنا بالكامل. ونحن نفخر بتوظيف بعض أفضل المهندسين والحرفيين في العالم، ومن بينهم عدد من المواطنين السعوديين. وتتيح جهودهم ومهاراتهم لنا الفرصة فى تقديم ميزة فريدة لعملائنا. كما نولى تركيزا واهتماما كبيرا بتطوير مواهب المتدربين الشباب الذين فى طريقهم ليصبحوا الخبراء في صناعتهم ولهذا تتمكن الشركة من تحقيق نجاح أكبر في المستقبل”.

وتحظى مجموعة جونز انجنيرينج بدورة رأسمال لعام 2013 بلغت نحو 250 مليون يورو في جميع أنحاء العالم وتوظف بشكل مباشر نحو 1800 شخص مع وجود 350 شخصا في المملكة العربية السعودية / الشرق الأوسط.

وقال رئيس وزراء ايرلندا إندا كيني متحدثا فى الرياض خلال بعثته التجارية للسعودية ”هذا الاعلان مهم للغاية لمجموعة جونز انجنيرينج وشهادة واضحة على النجاح المتواصل للشركات الايرلندية الرائدة في الفوز بأعمال تجارية جديدة في السوق السعودية . وتواصل هذه المجموعة اثارة الاعجاب بإنجازاتها في المنطقة. كما تحظى بسمعة جيدة فى المزايا الفريدة والابتكار كما أتطلع إلى رؤية استمرار هذا النمو خلال السنوات المقبلة ” .

وقال وزير العمل الايرلندى ريتشارد بروتون تى دى فى حديثه عن البعثة التجارية “إعلان مجموعة جونز انجنيرينج بمثابة موضع ترحيب للغاية ويظهر امكانيات الشركات الايرلندية في هذه المنطقة حيث يعتبر البناء والهندسة مجالات نستهدفها كجزء من خطة عملنا لتوفير وظائف كما ان نجاح مجموعة جونز الهندسية في الفوز بعقود ضخمة في المملكة العربية السعودية يمثل دعما كبيرا لقوة شركات الأعمال الايرلندية المصدرة”.

الموقع الالكترونى http://www.joneseng.com

جوليانى اونيل
منسق تسويق
هاتف ارضى :: +353-1-671-1500
هاتف خلوى:+353-87-6725400
بريد الكترونى: joneill@joneseng.com

Leave a Reply

Top