بيان شركة باسف للكيماويات عن اعمالها فى مصر

القاهرة فى 20 أغسطس 2013 // بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –  قررت شركة باسف BASF ،نظرا للتطورات الأخيرة في مصر، غلق جميع مكاتبها  وموقع الإنتاج ( باسف لمواد كيماويات البناء الحديث ) بشكل مؤقت لتجنب تنقل موظفيها  عبر أو بالقرب من المناطق التي تواجه مظاهرات حاشدة في يومى 16  و 17 اغسطس الحالى .

تؤمن شركة باسف الألمانية  ، ان الامن والسلامة بمثابة أولوية قصوى و تعتبر الشركة  أن مسئوليتها الحفاظ على بيئة عمل آمنة وتفعيلها لكل موظف. واتخذت الشركة قرار الإغلاق المؤقت لمكاتب مصر استنادا الى  المعايير القياسية المتبعة في جميع أنحاء العالم، وبالتعاون الوثيق مع خبراء الأمن بشركاتها. كما ستتخذ الشركة قراراتها المستقبلية على اساس التقييم اليومي.

وتجرى شركة باسف BASF  اعمالها فى مصر منذ  60 عاما. وينتمى حوالي 100 شخص لهيئة موظفي باسف في مصر.ان ارتباط شركة باسف بمصر هو ارتباط طويل الأجل يتوقع له نموا كبيرا.

ولكونها شركة كيماوية رائدة على مستوى العالم، لا تغير باسف مسارها أو نهجهها في حالة الظروف الصعبة المؤقتة. بل تؤكد شركة باسف التزامها الكامل نحو موظفيها وعملائها في مصر وليس لديها نية للخروج من اى من مشروعاتها في مصر. ويعاود مكتب شركة باسف وموقعها الإنتاجي فتح أبوابهم في مصر الأمس، في الوقت الذي نواصل فيه مراقبة الموقف بدقة .

لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال :

أرزو أسكوي بيلجن

الهاتف: +90-533-277-64-50

البريد الإلكتروني: arzu.bilgen@basf.com

المصدر:  شركة باسف للمواد الكيماوية

Leave a Reply

Top