‫فنادق Steigenberger Hotels & Resorts تعزز وجودها في مصر – تعيين خمسة مدراء عموم جدد

فرانكفورت أم ماين، 10 من أبريل 2019 /PRNewswire/ — تواصل علامة فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر التجارية “Steigenberger Hotels & Resorts” تعزيز التزامها التقليدي تجاه مصر بافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في الدولة هذا العام. يصاحب هذا التوسع تعيين خمسة مدراء عموم جدد ومديرَ فندق جديد لتعزيز نمو المجموعة.

– مرجع تشعبي: الصورة متاحة على AP Images (http://www.apimages.com) –

وفي هذا الصدد صرح توماس ويلزم، الرئيس التنفيذي لشركة Deutsche Hospitality – وهي العلامة التجارية الجامعة لفنادق ومنتجعات Steigenberger Hotels & Resorts – قائلاً: “تطورت علامة شتيجنبرجر التجارية لتصبح واحدة من العلامات التجارية الكبرى العاملة في مصر على مدار العقود الأخيرة”. وأردف: “لدينا الثقة بقدرتنا على تحقيق المزيد في هذه السوق وسوف نعزز حضورنا فيها بصفة مستمرة”.

تعيين خمسة مدراء عموم في خمس وجهات

تعيين هشام محمد سعيد مديراً عاماً لفندق Steigenberger Hotel El Lessan في رأس البر منذ 1 من أبريل. من المقرر افتتاح الفندق في الربع الثالث من عام 2019. يحظى الأستاذ/ سعيد بخبرة عريضة تمتد على مدار سنوات عديدة كمدير عام. تشمل المناصب التي شغلها في السابق، عمله في فنادق Jaz Mirabel Resort وJaz Club Fanara & Residence وJaz Almaza Beach Hotel.

تعيين وائل أبو السعود البالغ من العمر 39 عاماً في منصب جديد كمدير عام بفندق Steigenberger Cecil Hotel في الإسكندرية اعتباراً من 1 من أبريل. يعمل الأستاذ/ أبو السعود بفنادق ومنتجعات شتيجنبرجر منذ عام 2013، وكان آخر منصب شغله هو منصب مدير فندق Steigenberger Hotel El Tahrir في القاهرة.

تعيين أشرف نجيب مديراً عاماً جديداً لفندق Steigenberger Resort Achti من بداية العام. ومن المقرر افتتاح الفندق بنهاية عام 2019. والسيد/ نجيب يحظى بخبرة تربو على 35 عاماً في القطاع بمصر والشرق الأوسط. وتعود خبرته في العمل كمدير عام إلى العام 2001، إذ شغل هذا المنصب لدى العديد من الفنادق المختلفة.

انتقل جونار واسونغ من Steigenberger Golf Resort في الجونة إلى Steigenberger Aqua Magic. والسيد/ واسونغ من كولونيا ودرس الإدارة الفندقية في هيدلبيرغ كما شغل منصب المدير العام في فندق Jaz Hotels & Resorts في مكادي بمصر منذ عام 2006.

وخلف هشام توفيق السيد/ واسونغ في منصب المدير العام لفندق Steigenberger Golf Resort في الجونة منذ بداية العام. كما عمل السيد/ توفيق سابقاً لدى عدد من الفنادق المميزة، وتشمل إنجازاته السابقة اضطلاعه بالمسؤولية عن افتتاح Robinson Club on Djerba.

وفي يناير أيضاً، شغل علي المنسي منصب مدير فندق Steigenberger Pyramids في القاهرة. يحظى السيد/ المنسي بخبرة تناهز 27 عاماً في الأعمال الفندقية وشغل منصب المدير العام لعدد من الفنادق خلال تلك الفترة.

فندق يجاوز الأهرامات مباشرة مع حمام سباحة يطل على النيل

تشمل محفظة العلامة التجارية الألمانية في مصر حالياً اثني عشر فندقاً. وهناك خطط لافتتاح فندقين جديدين في عام 2019 – فندق Steigenberger Hotel El Lessan Ras El Bar بالقرب من دمياط في شمال البلاد وفندق Steigenberger Resort Achti في الضفة الشرقية للنيل، الذي يبعد أمتاراً قليلة عن الأهرام الكبرى في الجيزة.  توفر معظم غرف الفندق البالغ عددها 132 غرفة إطلالات جذابة على الأهرام وعلى المتحف المصري الجديد.

يجري بناء فندق Steigenberger Hotel El Lessan في رأس البر على مكان مرتفع بشبه جزيرة تشكلت من شاطئ البحر الأبيض المتوسط ومصب أحد فروع نهر النيل. يضم الفندق 158 غرفة وجناح فضلاً عن مطعمين، وحمام سباحة به جزء منفصل مخصص للأطفال، وناديًا صحيًا (اسبا) وصالة ألعاب رياضية وغرفتي اجتماعات كبيرتين.

تجري أعمال التطوير حالياً للارتقاء بفندق Resort Achti Luxor ليتوافق مع معايير شتيجنبرجر، ومن المخطط أن يبدأ التشغيل الرسمي تحت اسم العلامة التجارية في الربع الثالث من عام 2019. سوف يوفر فندق Steigenberger Resort Achti المعتزم إنشاؤه في الأقصر 281 غرفة وجناح وشقة فندقية. كما سيضم الفندق مطعمين وحانة مع شرفات بإطلالات فريدة على النيل. وسيشتمل على جاكوزي في منطقة الشقق الفندقية وحمام سباحة خارجي بإطلالات نهرية وقاعة مؤتمرات.

تهدف العلامة التجارية الألمانية إلى تحقيق نمو سنوي بواقع 15 بالمائة. وهناك خطط تطوير محددة لافتتاح أكثر من 30 فندق خلال الفترة الممتدة من الآن وحتى عام 2021. تتركز جميع أعمال التوسع التي تقوم بها Steigenberger Hotels & Resorts على الشرق الأوسط وأوروبا. وتستثمر العلامة التجارية السياحية الألمانية الملايين في أعمال التجديد الكاملة فضلاً عن تطوير علامة Steigenberger Hotels & Resorts كجزء من استراتيجيتها العالمية “صُنع في ألمانيا”.

المعلومات الصحفية الحالية متاحة في بوابتنا الصحفية.

Facebook
Twitter
YouTube

www.deutschehospitality.com/en
www.steigenberger.com/en
www.maxxhotel.com/en
www.jaz-hotel.com/en
www.intercityhotel.com/en
https://www.zleephotels.com/en/

جهة الاتصال الصحفي: 

العلامة التجارية السياحية الألمانية
ليونر ستراب 25
60528 فرانكفورت إم مين
سفين هيرتشلر
هاتف: 422- 66564- 69- 49+
بريد إلكتروني: sven.hirschler@deutschehospitality.com

Top