‫جوليوود تفوز بجائزة “الجودة مهمة” من تي يو في راينلاند

شوجو، الصين، 2 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة جوليوود (شوجو) صنواط كو المحدودة (جوليوود) بجائزة “الجودة مهمة” من تي يو في راينلاند في فئة ناتج الطاقة الخارجية لوحدات الطاقة الشمسية الثنائية الجانب بأساليبها الرائدة في وحدة الطاقة الشمسية النوع أن العالية الكفاءة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_z73onig2/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

جائزة “الجودة مهمة”، التي تستضيفها الشركة الرائدة في الصناعة العالميةتي يو في راينلاند، هي احتفال سنوي بالمساهمات البارزة من الشركات المصنعة للوحدات الكهروضوئية والعاكسات وأنظمة تخزين الطاقة ومكوناتها في الصين الكبرى، وأصبحت مقياسًا معروفًا للاتجاهات في صناعة الكهروضوئية. اقيم حفل توزيع الجوائز هذا العام فى مدينة شوجو بمقاطعة جيانغسو بشرق الصين كجزء من مؤتمر الطاقة الشمسية للجميع. وخلال الحدث الذي استمر يومين، ألقى الدكتور ليو تشي فنغ، مدير عام شركة جوليوود (تايجو) لتكنولوجيا الطاقة الشمسية المحدودة، خطابًا حول أساليب عمل وحدة النوع أن الثنائية الجانب من جوليوود.

بعد سنوات من البحث والتطوير في الخلايا والوحدات الشمسية ثنائية الجانب عالية الكفاءة من النوع أن، حققتجوليوودإنجازات رائدة في تعزيز كفاءة تحويل الطاقة وتقليل تكلفة الطاقة المستوية.وقد حققت أحدث منتجاتها، الخلايا ثنائية الجانب من النوع أن، رفع متوسط ​​كفاءةالتحويلفي الطاقة إلىأكثرمن 22.5٪، معقدرةأماميةتزيدعن 330 واط.

ونظرًا لمزايا المواد الخام وهيكلية هذه الوحدات، تتمتع الخلية الشمسية ذات التلامس الخفيف بمساحة تحسين عالية الكفاءة مقارنة بالخلية الشمسية بيرك، ولديها مزايا مثل عدم معاناتها من ظاهرة التدهور المحتمل المستحث والتدهور الناتج عن الضوء، واستجابة الضوء الضعيف الأفضل، انخفاض خطر التكسير، إلخ. يوفر الأداء العالي والموثوقية العالية للوحدة فوائد أعلى على المدى الطويل مع تقليل السعر المسوى للطاقة.

لضمان الجودة العالية، يجب أن تمر جميع منتجاتجوليوودبتجارب خارجية متعددة قبل الموافقة عليها. واعترفت لجنة جائزة”الجودة مهمة” بقدراتجوليوودبعد سلسلة من الفحوصات التي استمرت لمدة عام على عائد طاقة وحدتها الخارجية، مما يدل مرة أخرى على ثباتجوليوودعلى تحقيق الجودة الممتازة.

وإذ اكتسبت موطئ قدم قويافي الساحة الدولية، تعاونتجوليوودأيضًا مع شركةديتونغ باندا للوحدات الشمسية ذات الشهرة العالمية، ومشروعزونبارك ريلاند بقدرة إنتاج 11.75 ميغاواط في هولندا، وهو أكبر محطة للطاقة الشمسية على نطاق الخدمات تم بناؤها باستخدام وحدات الطاقة الشمسية ثنائية الجانب من النوع أن من جوليوود في أوروبا.

وقال رئيسجوليوودلين جيانوي، “بصفتها شركة رائدة متخصصة في صناعة الطاقة الخضراء، فإنجوليوودتلتزم دائمًا بمعايير الجودة العالية ومبادئ البحث والتطوير الصارمة. ولأكثر من عقد من الزمان، أعطينا الأولوية للجودة مقابل كل شيء آخر، وكرسنا أنفسنا بكل إخلاص لتطوير خلايا شمسية ذات كفاءة عالية، وطبقة خلفية ذات جودة عالية من الكهروضوئية وتقنيات تغليف عالية الموثوقية. نأمل أن نكون قوة رئيسية في السعي لتحقيق التكافؤ في الشبكة.”

حول شركة جوليوود

تعتبر جوليوودSZ: 300393) ) الشركة العالمية الرائدة في تطوير وإنتاج وتسويق الألواح الخلفية الكهروضوئية والخلايا والوحدات الشمسية أحادية الكريستال، ثنائية الجانب، عالية الكفاءة من النوع أن. وإذ تأسست في العام 2008، فإن شركة جوليوود (شوجو) صنواط كو (جوليوود شوجو)هي أكبر شركة لتصنيع الألواح الخلفية الكهروضوئية في جميع أنحاء العالم، وتبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية أكثر من 100 مليون متر مربع.تأسست شركة جوليوود (تايجو) لتقنية الطاقة (جوليوود تايجو)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركةجوليوود شوجو، في العام 2016، وتتصدر صناعة الطاقة الشمسية العالمية مع 2.4 غيغا واط في الطاقة التصنيعية للخلايا الشمسية ثنائية الجانب من النوع أن منذ العام 2017.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/843516/JOLYWOOD_award.jpg

 

Top