‫زي تي إي وآي أتش أس تصدران معا ورقة بيضاء بعنوان “أفضل خيار هيكلية 5 جي”

شنجن، الصين، 1 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم أنها أصدرت بصورة مشتركة الورقة البيضاء “أفضل خيار هيكلية 5 جي” بالتعاون مع شركة أتش آي أس. واستنادا إلى تحليل مقارن للـ 5 جي أس وأن أس أيه، تستخلص الورقة البيضاء أن هيكلية أس أيه هي الطريق الأفضل للشبكة المستهدفة في عصر الـ 5 جي من وجهات نظر الاستثمار الطويل الأجل، وقدرات الأعمال وأداء الشبكة.

من منظور الاستثمار الشبكي، فعلى الرغم من الاستثمار المبدئي المنخفض لهيكلية أن أس أيه، فإن تكلفة الاستثمار التراكمي طويل الأجل في هيكلية أن أس أيهأعلى نسبيًا من الاستثمار في هيكلية أس أيه، إذا أخذنا في الاعتبار تكلفة ترقية معدات شبكةأل تي إيالحالية وتكلفة التطور إلى هيكلية أس أيه.

علاوة على ذلك، يمكن تخفيض تكلفة النشر الأولية لهيكلية أس أيهبشكل كبير بفضل استراتيجية نشر مناسبة للـ 5 جي.على سبيل المثال، فإن التغطيةالانتقائية للـ 5 جي في النقاط الساخنة، والمواقع المشتركة للـ 4 جي و5 جي، فإن نشر الشبكة الأساسية للـ 5 جي على مركز البيانات الحالي، والبدء بالوظائف الأساسيةفقط لشبكة 5 جي، يؤدي إلى فتح الواجهات وتقديم ميزات الخدمة خطوة بخطوة.

ومن منظور قدرة الخدمة، لا تعمل بنيةأس أيهعلى تحسين وصول نطاق الموجة فحسب، بل تدعم أيضًا تطبيقات مثل URLLC وmMTC. يمكن لهيكلية أس أيه توفير إمكانات الشبكة المخصصة لتطبيقات مختلفة من خلال تشريح الشبكات المرنة. لذلك، يمكن لإدخال هيكلية أس أيه في المرحلة المبكرة إطلاق خدمات مبتكرة ونماذج أعمال مختلفة في سوق الصناعة الرأسية في أقرب وقت ممكن، وجلب المزيد من مصادر الإيرادات للمشغلين.

ومن منظور أداء الشبكة، يمكن لهيكلية أس أيه تحقيق أقصى استفادة من تنوع الإرسال الهوائي المزدوج والمرسل عالي القدرة للأجهزة العاملة بـ 5 جيوتحقيق تغطية أفضل للشبكة، وقدرة النظام وغيرها من مؤشرات الأداء الرئيسية، مما يقلل بدرجة كبيرة من تعقيد الأجهزة وتكلفتها، وبالتالي تعزيز تجربة المستخدم النهائي.
بالإضافة إلى تحليل هيكليات شبكة 5 جي، فإن الورقة البيضاء تشرح أيضًا نضج شبكة 5 جي الأساسية وأجهزتها، وهي أحد الاهتمامات الرئيسية للمشغلين، للتخلص من مخاوفهم من أجل بنية شبكة أفضل.

وتقديراً لقدرات شبكات 5 جي التجارية لهيكلتي أن أس أيه وأس أيه، تروج زي تي إي بنشاط لتسويق 5 جي، وتكمل التحقق من الشبكة واختبار هيكلتي أن أس أيه وأس أيهمع العديد من الشركاء. في الورقة البيضاء، تستخدم آي أتش أس حالات تطبيقأس أيه وبيانات الاختبار الميداني التجاري كمكمل.

فيما يلي رابط الوصول إلى كامل الورقة البيضاء “أفضل خيار هيكلية للـ 5 جي”:
https://res-www.zte.com.cn/mediares/zte/Files/PDF/white_book/5g-best-choice-architecture.pdf?la=zh-CN

حولزي تي إي

زي تي إيهي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجيةزي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إيتخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

Top