‫مجموعة Enhance للشركات الناشئة تستقطب $١.٥ مليون دولار في جولة استثمار تأسيسية

مجموعة Enhance للشركات الناشئة تتطلع لتوسع نشاطات منصة الهدايا الرائدة في المنطقة joi Gifts وتطوير خدماتها على الإنترنت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مارس 2018

Enhance الشركة القابضة لمنصات التسوق على الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعلن عن استقطابها لجولة استثمار تأسيسية بقيمة $١.٥ مليون دولار باستثمار من iNet، 500 Startups، شروق للاستثمار، ومجموعة من المستثمرين الأفراد من الخليج، أوروبا والولايات المتحدة. وتمتلك المجموعة منصة الهدايا joi بشكل كامل، وهي المنصة الرائدة في المنطقة لشراء وإرسال الهدايا عن طريق الإنترنت، حيث تتطلع المجموعة لتكمل مسيرتها في التوسع السريع لبقية دول الشرق الأوسط.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ru1ys8kh/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/649036/Ritesh_Tilani_Alper_Celen.jpg

تم تأسيس Enhance في نهاية عام ٢٠١٥ بنموذج عمل فريد تقوم بتوظيفه لحل المشاكل والعقبات التي تواجه الشركات الناشئة في المنطقة، منذ نشأتها قامت الشركة ببناء قدراتها التسويقية، والتقنية واللوجستية في مكاتبها في كل من دبي، الرياض، جدة والقاهرة وتخطط لاستخدام قدراتها وخبراتها في توسعة نطاق خدماتها إلى المزيد من المنتجات والأسواق.

وقد صرح الشريك المؤسس ألبر سيلين بأنه قد انخرط بجو الشركات الناشئة في المنطقة كمؤسس ومستثمر فردي ومستخدم للتكنولوجيا عاصر العقبات التي تواجه بناء الشركات الناشئة في الشرق الأوسط.

وأضاف ألبر أن الشركات الناشئة في وادي السيليكون عندها وصول مباشر لمئات الملايين من العملاء في سوق واحد، أما في الشرق الأوسط فالسوق مجزأ بين الدول بقوانين محلية تختلف من دولة لأخرى مما يجعل الحصول على التمويل المناسب الصعوبة الرئيسية التي تواجه الشركات في المنطقة. تم بناء Enhance للتخفيف من وطأة هذه العقبات عن طريق تسخير بنيتها التحتية وقدراتها التسويقية والتقنية والتمويلية لإعادة استخدامها في عدة نماذج عمل تحتاجها المنطقة.

كما صرح ريتيش تيلاني، الشريك المؤسس الآخر في Enhance بقوله “كانت خبرة عظيمة عشناها في بناء joi حيث خضنا تجربة نقل تجربة العميل من الطريقة التقليدية لشراء الهدايا إلى الإنترنت. الآن نخطط لاستخدام هذه الخبرة لمتابعة تطوير ونمو joi وإطلاق المزيد من المنتجات على المنصة باستخدام البنية التحتية لjoi في المنطقة” “باستخدام التمويل من iNet و 500 Startups والشروق للاستثمارات وغيرهم من المستثمرين البارزين سيكون لنا وصول لخبرات عظيمة وإمكانات مختلفة لمواصلة دورنا الفعال في المرحلة القادمة من النمو.

عبد الله التمامي، مدير الاستثمارات في iNet قام بقيادة تجميع الاستثمارات من iNet ومجموعة من المستثمرين الأفراد في المملكة العربية السعودية للجولة الاستثمارية، عبر عن رأيه بقوله “إيماننا بEnhance ينبع من الخبرة الموجودة عند فريقها وبيئة العمل التي كونها المؤسسان، بالإضافة إلى نموذج عملها الفريد في الأسواق التي تستهدفها. في مثل هذا الوقت الذي يتشكل فيه النظام الداعم للشركات الناشئة، Enhance تأخذ على عاتقها بناء شركات ستوفر تجربة رائعة لمستخدمي الإنترنت الذين يزدادون باطراد.

للاستفسارات الصحفية/الإعلامية، يرجى الاتصال ب: press@enhance.online.

مجموعة Enhance

تأسست المجموعة في أواخر عام 2015، وتقوم ببناء منصات التسوق على الإنترنت في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة. تمتلك شركة Enhance منصة شراء وارسال الهدايا الرائدة عبر الإنترنت joigifts.com بشكل كامل، وستعمل الشركة على إطلاق منصات تسوق أخرى في 2018 والسنوات القادمة باستخدام قدراتها التسويقية والتقنية والتمويلية من مكاتبها في دبي والرياض وجدة والقاهرة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.enhance.online.

شركة joi

منذ إنشائها في عام 2016، أصبحت joi هي منصة شراء وارسال الهدايا الرائدة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، وتعمل حاليًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. توّفر joi العديد من الهدايا كالزهور الفاخرة، والكعك، والشوكولاتة، والمنتجات الفاخرة، والهدايا الفريدة، وبرقيات الغناء والعديد من التجارب المميزة عن طريق موقعها الإلكتروني وتطبيقها للهواتف المحمولة. تتعامل شركة joi مع أكبر الماركات العالمية مثل شوكولاتة غوديفا، مخبز ماغنوليا، أرماني دولسي، وجونز ذا جروسر لتقديم هدايا متميزة لا تنسى وبجودة عالية، مع تقديم خدمة التسليم في نفس اليوم وخدمة العملاء الاستثنائية.

مزيد من المعلومات متاحة على joigifts.com، ومن خلال تطبيق joi لآيفون وأندرويد.

مجموعة iNet

تأسست iNet في عام 2001، وهي منظمة قطاع خاص تأسست من قبل مجموعة من المستثمرين السعوديين البارزين بهدف توفير مجموعة قوية من التقنيات عبر المدفوعات والتكنولوجيا المالية (FinTech)، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) واستراتيجيات الاستثمار العالمية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.inet.net.sa.

Top