‫أوميغا هيلث كير تتبوأ مرتبة القيادة في تقييم بيك ماتريكس من إيفرست جروب لمزودي خدمات الرعاية الصحية الخارجية لعام 2017

بنغالور، الهند، 27 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ — تم تصنيف أوميغا هيلث كير “Omega Healthcare” – المؤسسة الرائدة في تقديم حلول إدارة دورة العائد وحلول التحليلات إلى المستشفيات الأمريكية وشركات تحصيل فواتير الخدمات الطبية، ومنها شركات ضمن قائمة فورشن لأفضل مائة شركة – من بين أفضل شركتين في إطار “التأثير السوقي” و”الرؤية والإمكانيات”، طبقًا لتقييم مزودي خدمات الرعاية الصحية العالمية – 2017، الذي تجريه إيفرست جروب “Everest Group”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wya3ptw4/def_height/400/def_width/400/

(شعار:  http://mma.prnewswire.com/media/475497/Omega_Healthcare_Logo.jpg)

ونتيجة لتفوقها على العديد من مؤسسات الأعمال ذات المكانة الراسخة من خلال قدراتها المختلفة وبصمتها التجارية المتنوعة، شقت أوميغا هيلث كير طريقًا جديدًا في هذه الدراسة الحساسة. ويغطي التحليل التفصيلي لمزودي خدمات الرعاية الصحية الخارجية العديد من الشركات البارزة التي تسيطر على الحصة الرئيسية من السوق العالمي، ومن ثم يتم تقييمها طبقًا لحصة عائداتها، وإمكانيات نموها، وعمليات الأعمال، ووضعها المالي وإدارة شبكة الاتصالات من بين معاملات أخرى.

وفي معرض حديثه عن هذه المناسبة، أشار غوبي ناتاراجان “Gopi Natarajan”، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة أوميغا هيلث كير، “إنه من دواع شعورنا بالفخر في أوميغا هيلث كير أن يتم اعتبارنا أحد الرواد في تقديم خدمات الرعاية الصحية الخارجية. وفي حين أن اعتمادنا من مؤسسة إيفرست – المؤسسة الشهيرة والمحايدة – يؤكد مجددًا على خبراتنا في نطاق خدمات الرعاية الصحية، فإنه يعزز كذلك من حقيقة أن نمونا الاستراتيجي ناجم عن جهودنا المضنية لتقديم قيمة أكبر لعملائنا، على نحو متواصل. وفي حين أن التحول الرقمي هو السبيل للمضي قدمًا، فإننا نوجه جهودنا لتقديم خدمات تقنية مبتكرة وحلولاً تحليلية لعملائنا، في سبيل مستقبل يبدو أكثر إشراقًا”.

التقرير الكامل من هنا

نبذة عن تقييمات بيك ماتريكس “PEAK Matrix™” من إيفرست جروب:

تقدم تقييمات بيك ماتريكس من إيفرست جروب الرؤية التي تحتاجها المؤسسات لاتخاذ قرارات اختيار حساسة بشأن مزودو الخدمات الخاصة بهم، وتثق المؤسسات الرائدة حول العالم في هذه التقييمات المقارنة بسبب تقييماتها النزيهة. وتغطي هذه الدراسة العلمية، الرؤية، والإمكانات، وإتاحة المواهب، والنجاح السوقي، والتكلفة بالإضافة إلى المزيد.

نبذة عن أوميغا هيلث كير:

أوميغا هيلث كير هي شركة مقرها بنغالورو وتتخصص في تقديم خدمات وحلول الرعاية الصحية، وحلول التحصيل، والتحليلات، وكذلك حلول البرمجيات ذات الصلة. ومع معدل النمو السنوي المركب يبلغ 25% وقوام يزيد عن 13,000 موظف، تمارس الشركة نشاطها في سبعة مواقع داخل الهند وموقعان في الفلبين. وترتكز إمكانات تشفير أكثر من 100 مليار مخطط سنويًا على أكبر فريق في العالم للمبرمجين الطبيين، وتتمتع الشركة بسابقة أعمال تجاوزت قيمتها 8 مليارات دولار أمريكي في صورة تحصيلات سنوية. وبعد حيازتها مؤخرًا على شركة وايت سبيس هيلث “Whitespace Health”، الشركة المتخصصة في تحليلات الرعاية الصحية، تخطط أوميغا للتوسع في إطار مخزون خدماتها وبصمتها الجغرافية. ويمكن قراءة المزيد عن المؤسسة على الموقع الإلكتروني http://omegahms.com.

اتصالات وسائل الإعلام:

أوجاشوي سينغ “Ojashwi Singh”
ojashwi@brand-comm.com

المصدر: Omega Healthcare

Top