‫دليل فوربس للسفر يسمي فندق باكارات نيويورك فندق خمس نجوم في إعلان تصنيفات الدليل الرسمية 2018

نيويورك، 26 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — كشف دليل تصنيفات الفنادق فوربس للسفر عن قائمة تصنيفاته للنجوم، مسميا فندق باكارات نيويورك فندق خمس نجوم جديدا في دليل فوربس للسفر. فندق باكارات نيويورك هو واحد من فندقين في نيويورك يحظيان بتصنيف الخمس نجوم منذ العام 2016، وسيتم استعراضه مع جميع الفنادق الأخرى التي حظيت بتصنيف الخمس نجوم على موقع ForbesTravelGuide.com.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_nmlrtsxc/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

فندق باكارات مملوك لشركة سنشاين إنشورانس غروب، وهي مجموعة مالية تأمينية شاملة مقرها في الصين وتعد من بين شركات التأمين والاستثمار الأكثر نجاحا في البلاد. اشترت مجموعة سنشاين للتأمين الفندق  من مجموعة ستاروود كابيتال في العام 2015.

وقال باري ستيرنليكت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ستاروود كابيتال، الشركة الأم لشركة باكارات نيويورك: “عندما بنينا فندق باكارات نيويورك، سعينا إلى إعادة تصميم الأناقة والكمال لصانع الكريستال الفرنسي الأسطوري وتحويلها إلى علامة تجارية فاخرة في أسلوب الحياة. يسرنا أن نتلقى تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، وهو أرقى وأرفع تكريم. وهو تكريم لعملنا الشاق وتفانينا، مما يوفر لضيوفنا مستوى لا مثيل له من الفخامة”.

عن فندق باكارات نيويورك:

فندق باكارات نيويورك هو الفندق الأول والفندق الرائد العالمي لعلامة “باكارات كريستال” التي انطلقت منذ  254 عاما. وإذ يقع الفندق قبالة متحف الفن الحديث وعلى بعد خطوات من أسواق فيفث أفينو الأسطورية، حيث يضم 114 غرفة وجناحا صممها فريق التصميم الفاخر في باريس غيلز أند بويسير، بصورة تفرح الحواس، مع التشطيبات الفخمة والاهتمام الحرفي بالتفاصيل. وتشمل وسائل الراحة المساحات المذهلة على شاكلة الصالونات حيث يتمتع الضيوف بوجبة الإفطار والكوكتيلات والشاي بعد الظهر والأكلات الخفيفة، والبار الجميل المقبب الذي يضم أدوات السفرة الكريستالية من باكارات، سبا دي لا مر، وهو الأول من نوعه في العالم، وحوض سباحة رخامي بطول 55 قدما يذكر بلاكوتي دي أزور. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.baccarathotels.com

حول أس أتش غروب:

مجموعة أس أتش، وهي شركة تابعة لمجموعة ستاروود كابيتال، هي شركة عالمية لإدارة فنادق العلامات التجارية توفر لشركة ستاروود فرصا استثمارية كبيرة وتعزز عائدات استثمارات الفنادق في صناديق الفنادق المخصصة. تمتلك مجموعة أس أتش العلامة التجارية 1 هوتيلز أند ريزورتس التي تركز على البيئة وتملك ترخيص فندق باكارات، فضلا عن العلامات التجارية الفندقية الأخرى المحتملة في المستقبل. وتحت إشراف الرئيس أراش أزاربارزين، تخطط مجموعة أس أتش لتوسيع مستمر، والتي ستشمل جلب شركة 1 هوتيلز إلى لوس انجليس، كابو وهايتانغ خليج.

الصورة: – https://mma.prnewswire.com/media/645326/SH_Group_Baccarat_Hotel_New_York_Grand_Salon.jpg

Top