‫دعوة للعائلات من أجل التمتع بأفضل عطلة على الاطلاق في منتجع الريتز-كارلتون

دعوة للعائلات من أجل التمتع بأفضل عطلة على الاطلاق في منتجع الريتز-كارلتون،
دعوة للعائلات من أجل التمتع بأفضل عطلة على الاطلاق في منتجع الريتز-كارلتون، البحــريـن
من خلال الباقة  المميزة ” 2 معاً “

 المنــامـة، البحرين 21 فبراير 2018 – يمكنكم الآن قضاء أفضل الأوقات مع العائلة خلال عطلة لا تنسى في مملكة البحرين، الوجهة السياحية المميزة والشهيرة . فبينما يمكنكم الاستمتاع بسحر شاطئ الخليج العربي ، ستتمكنون مع عائلاتكم من الحصول على خصم بنسبة 20% من خلال الاستفادة من باقة “2 معاً” وكذلك الاستمتاع  بمجموعة كاملة من العروض في فندق الريتز-كارلتون، البحرين و المصنف من فئة الخمس نجوم ، بالإضافة الى الدخول اليومي إلى طابق نادي الريتز كارلتون® ؛  وهو البهو الفندقي الخاص بكبار الشخصيات و الوحيد من نوعه في  فنادق الخمس نجوم  في مملكة البحرين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_x0tj9vby/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/642290/Ritz_Carlton_Bahrain.jpg )
ومع وصول العائلات إلى المنتجع المكون من 245 غرفة من أجل تجربة فندقية بنكهة منزلية خالصة ، ستكون إبتسامة الريتز-كارلتون الدافئة في إستقبالهم عند الوصول ،  و بينما يصعدون إلى طابق النادي® الحصري في فندق الريتز-كارلتون في الطابق السابع لتجربة تسجيل الدخول بشكل شخصي من قبل خدمة الكونسيرج المتخصص في تقديم الخدمة الشخصية المميزة للضيوف ؛ ستضفي عروض الطعام المتواصلة في بهو النادي الخاص لمساتها على العطلة العائلية التي لا تنسى في أجواء حميمية ومريحة وإطلالة ساحرة على المنتجع والخليج العربي .

يبدأ المرح من خلال الإستمتاع بأشعة الشمس في فترة ما بعد الظهر من خلال السباحة في برك السباحة المدفئة ، بينما يحظى الأطفال بوقت ممتع وتسلية مرحة لا تنتهي مع أنشطة الاستكشاف التي يوفرها نادي أطفال الريتز.

ومع حلول الليل ، تبدأ معه رحلة طعام مدهشة يمكن فيها للعائلات أن تتمتع بتجربة ذات لمسة خاصة لتناول الطعام في واحد من المطاعم الأحد عشر الحائزة على الجوائز التي يضمها المنتجع، مثل مطعم الأكلات المكسيكية الأصلية “كانتينا كاهلو”، قبل التحول نحو الحلويات المسائية في بهو النادي . ثم يوقظ الصباح الأسرة وهي منتعشة وجاهزة لبدء يوم جميل في البحرين، بدءاً من بوفيه إفطار لذيذ في بهو النادي، تتبعها زيارة لمشاهدة طيور الفلامينغو الوردية التشيلية الشهير في المنتجع عند وقت إطعامها في الساعة 10:30 صباحاً، قبل المضي قدما في جولة بعد الظهر في المدينة لرؤية معالم  البحرين القديمة.

أما بالنسبة للعائلات التي تحرص دوما على الخصوصية أثناء الإقامة ، فإن فلل المنتجع المجاورة للبحر توفر الملاذ المثالي للعائلة، وتشتمل على خدمة التوصيل الفاخر من وإلى المطار عند قيام العائلات بحجز باقة “2 معاً”. وتتكون كل فيلا من ثلاث غرف مصممة بأناقة بالغة وتضم حوض سباحة واسع مع توفر خدمة الخادم شخصي على مدار الساعة، وكذلك تقديم وجبة الإفطار داخل الفيلا، بالإضافة إلى الدخول إلى بهـو النادي ومرافق الرشاقة لنادي الشاطئ الملكي مع الحمّام التركي. ومن خلال الإستمتاع بالشاطيء الخاص و المناظر الخلابة لشاطئ المنامة والخليج العربي – فإن الفيلا تمثل مملكة حقيقية لكل عائلة تبحث عن الخصوصية والرفاهية والإستجمام .

تبدأ أسعار باقة ” 2 معاً” من سعر ++144 دينار بحريني للغرف لكل ليلة و الفلل بدءاً من سعر ++720 دينار بحريني لكل ليلة مع ميزة الوصول إلى عروض طعام متواصلة على مدار الساعة في بهو طابق النادي® لفندق الريتز-كارلتون، بما في ذلك الإفطار والوجبات الخفيفة والمقبلات والمشروبات والحلويات و استخدام مجاني للإنترنت اللاسلكي وخدمة صف سيارات خلال الليل و المشاركة في أنشطة نادي أطفال الريتز للأطفال بعمر ما بين 4 و 12 عاماً بالإضافة الى تنقل مجاني إلى المطار لحجوزات أجنحة النادي والفلل.

يقع فندق الريتز-كارلتون، البحرين الفاخر المصنف ضمن فئة خمس نجوم في منطقة السيف الشهيرة في المنامة، البحرين. وللحصول على المزيد من المعلومات حول فندق الريتز-كارلتون، البحرين أو لإجراء الحجوزات لإقامتكم، يرجى الاتصال على الرقم 00995 (800)، أو الاتصال على الفندق مباشرة على الرقم 0000 1758 (973+)، أو من خلال أحد وكلاء السفر المختصين، أو زيارة الموقع الإلكتروني لفندق الريتز-كارلتون، البحرين على العنوان: ritzcarlton.com/bahrain. تابعوا الفندق على فيسبوك وانضموا إلى الحوار باستخدام وسم #ذكريات_الريتز_كارلتون.

حول الريتز-كارلتون، البحرين

يمتد المنتجع الذي يتكون من 245 غرفة والمصنف ضمن فئة خمس نجوم على مساحة تبلغ 20 هكتاراً من الحدائق الوارفة وشواطئ الرمال الذهبية المطلة على الخليج العربي، ويعدّ من بين الوجهات الأكثر أناقة في البحرين ومكاناً يتيح لضيوفه التعرف بشكل وثيق على الثقافة المحلية، إلى جانب التمتع بتناول أشهى الأطباق، وإتاحة الفرصة لاستكشاف المنامة، العاصمة الرائعة لمملكة البحرين، وبالشكل الذي يزيد من متعة الانغماس في طيف واسع من التجارب المذهلة والاستثنائية. وبالإضافة إلى فئات غرف الديلوكس،  فإن المنتجع يضم 31 جناحاً و42 غرفة نادي، علاوة على 23 فيلا لها إطلالة بحرية خلابة على الشاطئ ومجهزة بالشكل المثالي تتكون كل منها من ثلاث غرف نوم وبركة سباحة خاصة لا متناهية مع إتاحة الوصول إلى الشاطئ الخاص وتوفير خدمة الغرف على مدار الساعة.

ويحرص المنتجع على تلبية رغبات الذواقة المميزين من خلال توفير تجارب تمتاز بأنها عصرية ودولية لتناول ألذ وأشهى الأطباق من خلال سبعة مطاعم حائزة على الجوائز هي على النحو التالي: مطعم كانتينا كاهلو (مكسيكي)، مطعم نيرفانا (هندي)، مطعم بلامز (لشرائح اللحم – الستيك)، مقهى لا بلاج (مقهى الشاطئ)، مطعم ثاي (للأطباق الآسيوية والسوشي)، مطعم لا ميد (بالأطباق الشرق أوسطية)، ومطعم بريمافيرا (إيطالي). ولإتاحة الفرصة لتناول الطعام على مهل أو الاستمتاع بارتشاف شاي الأصيل،  فإن صالة البهو وكذلك بهو ذواقة الريتز يعرضان للضيوف خيارات واسعة من مشروبات المقهى والحلويات، بينما يوفر نادي برلينغتون ونادي كاهلو أجواءً ساحرة بدرجة أعلى من الغنى ومثالية للتمتع بالمشروبات الروحية المعتقة وتدخين السيجار الفاخر وتناول الكوكتيلات (والموكتيلات) العصرية والوجبات الخفيفة. ويمكن كذلك للضيوف تناول الطعام في الغرف يومياً وعلى  مدار الساعة.

ويتميز المنتجع بتوفيره لمجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة لضيوفه، والتي من بينها شاطئ خاص بإطلالة مميزة على بحيرة داخلية تتضمن جزيرة خاصة بالمنتجع، وبرك سباحة داخلية وخارجية، ونادي الريتز-كارلتون الصحي الحائز على جوائز، وكذلك صالة البهو على مستوى النادي® والتي تتميز بإطلالاتها الخلابة على الخليج العربي، ومنطقة المارينا التي استكمل الفندق تحسينات عليها مؤخراً، ومركز للرشاقة يعمل على مدار الساعة، ومركز لاستئجار القوارب التي تعمل بالدواسات وقوارب الكاياك، ونادي أطفال الريتز، وملاعب للتنس والاسكواش، ومركز للأعمال، وبحيرة لطيور الفلامينغو، ومكتب للاستقبال وخدمات المساعدة الشخصية (الكونسيرج) مدار من قبل الجمعية الدولية لنخبة رجال الكونسيرج المعروفة باسم “ليه كليف دور”®، وصالون رجالي وصالون نسائي لتصفيف الشعر، وممر للتسوق يشتمل على ستة محلات للبضائع الفاخرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الصالات الداخلية والخارجية التابعة للمنتجع والمخصصة لإقامة المناسبات والحفلات والتي تبلغ مساحتها 18,000 متر مربع (19,000 قدم مربع) تمثل المكان المثالي لأي اجتماع أو مناسبة خاصة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول فندق الريتز-كارلتون، البحرين، يرجى الاتصال على الرقم 00995 (800)، أو على الفندق مباشرة على الرقم 0000 1758 (973+)، أو من خلال الاتصال بأحد وكلاء السفريات المختصين، أو زيارة الموقع الإلكتروني لفندق الريتز-كارلتون ritzcarlton.com/Bahrain.

حول شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م

انطلقت شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م. من منطقة “تشيفي تشيس” بولاية ماريلاند، وهي تتولى تشغيل وإدارة أكثر من 90 فندقاً في 30 دولة حول العالم. وهناك أكثر من 40 فندقاً ومشروعاً سكنياً لا تزال قيد الإنشاء حول العالم. وتفخر الريتز-كارلتون بتقديم “مكافآت الريتز-كارلتون®” والتي يستطيع الأعضاء من خلالها ربط حساباتهم مع “مكافآت ماريوت®” و “الزائر المفضل لستاروود®” للمطابقة الفورية لحالة النخبة والتحويل غير المحدود للنقاط. وللحصول على المزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، قم بزيارة الموقع الالكتروني للشركة (ritzcarlton.com). وللاطلاع على أحدث المستجدات والأخبار، يرجى زيارة (news.ritzcarlton.com). وللمشاركة في المناقشات والحوارات، واستخدم الوسم #ذكريات_الريتز_كارلتون #RCMemories. شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م. هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة شركات ماريوت العالمية (الرمز إم إيه آر MAR في بورصة ناسداك).

Top