جراح التجميل الأميركي الشهير الدكتور جورج بيطار سيكون خطيبا رئيسيا في دبي

الجراح التجميلي الدكتور جورج بيطار، الحائز على الجوائز وعلى شهادة البورد الأميركي سيتحدث في مؤتمر دبي الذي تنظمه هيئة الصحة في دبي

فيرفاكس، فرجينيا، 21 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتحدث الطبيب التجميلي من منطقة العاصمة الأميركية واشنطن، الدكتور جورج بيطار Dr. George Bitar، في مؤتمر دبي الأول للجراحة التجميلية والترميمية الذي سيعقد في الفترة بين 28 فبراير إلى 1 مارس، 2018. وسيتحدث الدكتور بيطار أمام عدد من جراحي التجميل الكبار عن جراحات rhinoplasties الأنف العرقية، وتكبير الثدي عبر الإبطين breast augmentations وسيترأس جلسة عن جراحات تجميل الجسد. وفي 1 مارس، سيعقد ندوة لتثقيف الجمهور حول سلامة الجراحة التجميلية وأحدث الاتجاهات والتقنيات في جراحة التجميل في الولايات المتحدة الأميركية.

الدكتور بيطار هو من مواليد بيروت، وحصل على شهادة الجراحة التجميلية وشهادة البورد الأميركي في الولايات المتحدة الأميركية قبل سفره للتدريب مع أفضل 6 جراحي تجميل في العالم بمن في ذلك الدكتور إيفو بيتانغوي في البرازيل. وهو واحد من مجموعة صغيرة من جراحي التجميل في العالم الذين عملوا في جميع القارات الست. وقد مكنه هذا التدريب الفريد من تكوين فهم عميق للآثار الثقافية للجمال في كل بلد.

أسس الدكتور بيطار معهد بيطار لجراحة التجميل في العام 2002 وهو الآن من أكثر عيادات الجراحة التجميلية انشغالا في الولايات المتحدة. ويستخدم المعهد العديد من مقدمي الخدمات ويقدم عددا كبيرا من الخدمات التجميلية التي تتراوح بين العناية بالبشرة والحقن والليزر والعمليات الجراحية. والعيادة تجتذب العديد من الشخصيات المهمة في واشنطن العاصمة فضلا عن العديد من المرضى الدوليين، وخاصة المرضى العرب من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. مرضى الشرق الأوسط يشعرون بالراحة في العيادة إذ أن الدكتور بيطار والعديد من العاملين معه يتحدثون العربية ويمكن أن يساعدوا في جميع الجوانب اللوجستية للتخطيط للعملية الجراحية.

من بين العديد من الجوائز التي حازها الدكتور بيطار أنه انتُخب من قبل أقرانه كأحد أبرز أطباء التجميل في مجلة واشنطونيان وسمي واحدا من أفضل جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأميركية من قبل مجلة أميركان أيرلاينز. وسمي مؤخرا من بين أكثر اللبنانيين تأثيرا في العالم في كتاب 100 – قابل 100 شخصية لبنانية مؤثرة في جميع أنحاء العالم، إلى جانب شخصيات بارزة أخرى مثل المصممين ايلي صعب وريم عكرا وكاتبة الأغاني والمغنية شاكيرا.

وحتى الآن، أجرى الدكتور بيطار أكثر من 15000 عملية تجميلية.

لمزيد من المعلومات، أو لجدولة جلسة استشارة خاصة مع الدكتور بيطار أثناء وجوده في دبي، يرجى التواصل بالبريد الالكتروني مع السيدة كاتي بلانشاك katieplanchak@bitarinstitute.com.

Top