إضاءة سيدني احتفاء بنادي كرة القدم الإنجليزي توتنهام هوتسبور أف سي

30 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — أشعلت مدينة سيدني أضواءها حين تسلق أعضاء فريق نادي كرة القدم الإنجليزي الأسطوري، توتنهام هوتسبير أف سي جسر ميناء سيدني، الذي أضيء خصيصا بالأضواء البيضاء والزرقاء خصيصا وبصور للاعبي الفريق على أعمدة الجسر الأيقوني الرملية، احتفاء بوصول الفريق إلى المدينة الميناء صباح الخميس.

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150528/219168
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150528/219169
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150528/219167

وقد أمضى أعضاء الفريق بعض الوقت لرؤية الميناء وهو يستحم بالأضواء والألوان ضمن مهرجان فيفيد سيدني، وهو مهرجان الضوء والموسيقى والأفكار الأكبر في العالم. وفيما استمتع الفريق بفرصة خاصة لتسلق الجسر، كان يمكن رؤية اللاعبين من الأسفل وهم يشقون طريقهم عبر ما يعرف بتحبب بشكر “الكوثانغر” لستراتهمالمضيئة الخاصة.

وللترحيب بناديكرة القدم الأسطوري في سيدني، تمت أيضا إضاءة الجانب الغربي من جسر ميناء سيدني بظلال من اللون الأزرق والأبيض وبصور قائد فريق توتنهام وحارس المرمى هوغو لوريس، ومهاجم توتنهام هاري كين، ولاعب خط الوسط لتوتنهام كريستيان اريكسن، على أعمدة الجسر.

وأثناء نزولهم من الجسر، انتهز هاري كين الفرصة لأخذ صورة سيلفي مع صور فريقه المعكوسة خلفهم على أعمدة الجسر.

وقال مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين “سيدني هي مدينة عظيمة وقد كانت مذهلة حتى الآن منذ وصلنا إلى هنا هذا الصباح. لقد تمكنت من رؤية جسر ميناء سيدني ودار الأوبرا في سيدني. إنها مدينة عظيمة وأنا مستمتع حقا بوقتي هنا. سأعود إليها ذات يوم في إحدى العطلات وأدعو كل زملائي ليأتون معي أيضا.”

وقال حارس المرمى هوغو لوريس، “إنها المرة الأولى لي في سيدني، وأنا حقا أستمتع بوقتي هنا. ونحن جميعا متحمسون حقا لاكتشاف هذه المدينة اللطيفة.”

وقال ستيوارت ايريس، وزير نيو ساوث ويلز للتجارة والسياحة والأحداث الكبرى ووزير الرياضة “فريق توتنهام هوتسبير هو مؤسسة كرة قدم لأكثر من 130 عاما، ونحن سعداء لحصولنا على فرصة إقامة المباراة الاسترالية الوحيدة لسيدني معهم عبر وكالة السياحة والأحداث الكبرى لدينا، ديستينيشن أن أس دبليو. هذه الزيارة ستعرض سيدني لجمهور عالمي وستجذب الزوار من جميع أنحاء أستراليا والعالم.”

وقال السيد أيرس، “أثناء وجوده في سيدني، ستتاح أيضا أمام فريق توتنهام فرصة زيارة المزيد من مناطق الجذب السياحي في سيدني بما في ذلك زيارة مهرجان فيفيد سيدني، والإبحار في ميناء سيدني المذهل. ونحن نتطلع إلى إطلاعهم على الأسباب التي تجعل مدينتنا الجميلة الوجهة الأسترالية رقم واحد.”

توتنهام هوتسبير أف سي موجود في سيدني قبيل مباراته الودية مع نادي سيدني في أستاد آنز يوم السبت 30 أيار/مايو 2015.

التذاكر لا تزال متوفرة لهذه المباراة المرتقبة الساخنة مع الفريق البريطاني المشهور ومن المتوقع أن تكون مباراة يراها المرء مرة واحدة في العمر.

لمزيد من المعلومات عن سيدني، يرجى الاطلاع على www.sydney.com. وتتوفر المعلومات الكاملة عن برنامج فيفيد سيدني والتذاكر على www.vividsydney.com.

يمكن شراء التذاكر لمباراة توتنهام سبير أف سي من “تيكيتيك” على الموقع التالي www.ticketek.com.au.

اتصالات الإعلام:
نادين غانم، ديستينيشن أن أس دبليو
الإيميل: nadine.ghanem@dnsw.com.au
الهاتف: 02 9931 1135، موبايل: 0477 753 833

لورا كيلي، ديستينيشن أن أس دبليو
الإيميل: laura.kelly@dnsw.com.au
الهاتف: 02 9931 1164، الموبايل: 0411 777 676

مقاطع فيديو من مستوى البث التلفزيوني يمكن تنزيلها من الموقع التالي: https://redrobot.filecamp.com/public/files/283j-5m0tei7l
صور من مستوى عالي الوضوح يمكن تنزيلها من هذا الموقع: https://www.dropbox.com/sh/rxclwi5ahjpxpow/AACqAX9jkogIhGA6K8YA8Nsca?dl=0

Top