شركة غولد بوليون إنترناشيونال تتوسع إلى الشرق الأوسط

تعين رئيسا جديدا لتطوير الأعمال في المنطقة

نيويورك، 4 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة غولد بوليون إنترناشيونال (GBI: www.bullioninternational.com) عن تعيين سلمان الشيخ رئيسا لقسم تطوير الأعمال للشرق الأوسط. وسيكون الشيخ مسؤولا عن مبيعات وتسويق الشركة لحلول المعادن الثمينة في المنطقة.

وقال السيد الشيخ “أنا متحمس لجلب عروض منتجات شركة غولد بوليون إنترناشيونال الواسعة إلى الشرق الأوسط. إن طائفة حلول المعادن الثمينة التي توفرها شركة غولد بوليون ستضيف قيمة كبيرة للمستثمرين من المؤسسات والأفراد بأبعد مما هو متاح حاليا. ونحن ملتزمون ببناء وتطوير وجود طويل الأمد لنا في هذه المنطقة الهامة.”

السيد الشيخ يأتي إلى شركة غولد بوليون إنترناشيونال بأكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال صناعات المعادن الثمينة، وتجارة السلع والتكنولوجيا. وسواء في الشركات الكبيرة أو الصغيرة، كان السيد الشيخ مسؤولا عن تطوير الأعمال العالمية، والمبيعات والتسويق وتغطية العميل وإدارة المشاريع. السيد الشيخ حاصل على شهادة الماجستير في الاقتصاد وماجستير في إدارة الأعمال في العلوم المالية من كلية شتيرن لإدارة الأعمال في جامعة نيويورك.

وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، احتلت منطقة الشرق الأوسط المرتبة الثالثة في الطلب العالمي على الذهب، وتأتي مباشرة بعد الهند والصين. وفي الواقع، فإن 10٪ من الطلب العالمي تأتي الآن من الشرق الأوسط، مع تصنيف دبي بأنها سوق الذهب المادي الرائد في العالم بمرور أكثر من 40٪ من الذهب في العالم عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقال ستيف فيلدمان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة جي بي أي: “نحن متحمسون جدا لوجود سلمان معنا. وهو يعمل فعلا الآن للحصول على فرص تجارية مع بعض من أهم الشركات في المنطقة، وحتى الآن كان الاستقبال رائعا. وفي الشرق الأوسط يفهم المستثمرون أهمية فئة الأصول ويدركون أنك لست ثريا إلا إذا كنت تمتلك الذهب.”

 نبذة حول غولد بوليون إنترناشيونال
شركة غولد بوليون إنترناشيونال (GBI: www.bullioninternational.com) هي الشركة المؤسسية الموردة الرائدة للمعادن الثمينة للمستثمرين الأفراد وقطاع إدارة الثروات. منصة تكنولوجيا وعمليات جي بي آي تسمح للمستثمرين بتملك وإدارة أصول المعادن الثمينة المادية بشكل مباشر من خلال جي بي آي، أو علاقات حساب إدارة الثروات الحالية أو العلاقات التجارية الإلكترونية. لقد جعلت جي بي آي ملكية الذهب وغيره من المعادن عملية ديمقراطية، إذ تقوم بتوفير الخيارات الأسهل والأسرع والأكثر موثوقية لملكية المعادن الثمينة.

اتصالات وسائل الإعلام:
أندرو هوفمان
+1-908-655-6798
andrew@zitopartners.com

Top