ويسترن يونيون تحشد الشبكات لدعم جهود إغاثة منكوبي زلزال نيبال

إنجل وود، كولورادو، 30 أبريل/ نيسان، 2015 / بي آر نيوز واير–  يمكن للمغتربين والمهاجرين النيباليين Nepal Diaspora في البلدان الرئيسية التي تُرسل منها الأموال دعم أحبائهم بتحويلات مالية  إلى نيبال بدون أي-رسوم *

مؤسسة ويسترن يونيون Western Union Foundation تخصص مائتي ألف دولار أمريكي لدعم المنظمات غير الحكومية التي تخدم المنطقة المنكوبة

أعلنت شركة ويسترن يونيون Western Union Company (وموقعها الالكتروني http://www.westernunion.com ) اليوم عن استجابة متعددة الأوجه تستفيد من اتصالاتها الواسعة، وتجارة التجزئة، وتجارتها الالكترونية على شبكة الإنترنت، والوكلاء والأشخاص لتقديم الدعم للأسر والمجتمعات الأكثر تضررا من الزلزال في نيبال.

Western%20Union%20Logo ويسترن يونيون تحشد الشبكات لدعم جهود إغاثة منكوبي زلزال نيبال

Western Union Logo.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588

تنشيط المستهلك الدولي:
بالنسبة للمستهلكين الذين يرسلون الأموال إلى العائلة والأحباء في نيبال، اعتبارا من الآن وحتى 14 مايو/ آيار، 2015، ستقوم ويسترن يونيون بتنشيط برنامج تحويل الأموال دون أي رسوم * من مواقع وكلاء ويسترن يونيون المشاركين، في: الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، سوريا، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، الكويت، عمان، العراق، جزر المالديف، الصين، ماليزيا، هونغ كونغ، استراليا، نيوزيلندا، تايلاند، سنغافورة، اليابان، تركيا، إسرائيل ولبنان، وجميع البلدان التي يوجد بها تجمعات للمواطنين النيباليين في الخارج.

المستهلكون الذين يستخدمون خدمات ويسترن يونيون على شبكة الانترنت وتطبيقات الهواتف النقالة لإرسال الأموال، حيثما كان ذلك متاحا، يمكنهم أيضا الاستفادة من عمليات التحويل المالي إلى نيبال دون أي رسوم *  حتى 31 مايو/ أيار، 2015. ويحتاج المستهلكون على الانترنت إلى استخدام رمز الترويج  NEPALRELIEF2015 .

المساهمات الخيرية لمؤسسة ويسترن يونيون:
تعهدت مؤسسة ويسترن يونيون بتقديم 200 ألف دولار أمريكي لدعم جهود الإغاثة من خلال المنح التقديرية والمطابقة بالشراكة مع موظفي ويسترن يونيون، والوكلاء، والعملاء في قطاع الأعمال وشركاء الأعمال الأخرى.

وستقدم مؤسسة ويسترن يونيون دولار مقابل كل دولار يقدم من مساهمات وكلاء ويسترن يونيون، والعملاء في قطاع الأعمال والشركاء التجاريين الآخرين. وتبرعات بنسبة 2 إلى 1 من موظفي ويسترن يونيون للمنظمات غير الحكومية التي تقدم الإغاثة في حالات الكوارث.

وستساهم مؤسسة ويسترن يونيون بجزء من تمويل الإغاثة لفيلق الرحمة أو ميرسي كورMercy Corps على موقع http://www.mercycorps.org/. ويضع فريق الاستجابة من ميرسي كور على سلم أولويات الجهود الحالية توفير المأوى والغذاء والماء.

وقال الرئيس التنفيذي لويسترن يونيون، حكمت إرسك “إننا ملتزمون بمساعدة المجتمعات التي نخدمها. قلوبنا مع شعب نيبال ومجتمع المغتربين النيباليين في جميع أنحاء العالم، في هذا الوقت من الحاجة”. وأضاف “بالإضافة إلى الاستجابة الفورية، سنعمل مع وكلاء ويسترن يونيون والموظفين والشركاء غير الربحيين لتوفير دعم إضافي للمبادرات طويلة الأجل التي من شأنها أن تساعد المنطقة على التعافي وإعادة البناء.”

وعلق رئيس مؤسسة ويسترن يونيون ، باتريك جاستون، قائلا “تسبب الزلزال في دمار واسع النطاق مع خسائر كبيرة في الأرواح والإصابات والأضرار بشكل لم يسبق له مثيل في الممتلكات في نيبال. إن مؤسسة ويسترن يونيون وفرت الاستجابة مع دعم لجهود الإغاثة، بما في ذلك البرامج التي تقدم وجبات الطعام، والمأوى والمياه الصالحة للشرب للأسر والأطفال الأكثر تضررا”.

* تحقق “ويسترن يونيون” أرباحاً لدى تحويلها الأموال إلى العملات الأجنبية.

نظرا لشدة الزلزال، فإن بعض مواقع وكلاء ويسترن يونيون في نيبال قد لا تكون جاهزة فورا أو لا تمتلك الأموال الكافية

نبذة عن ويسترن يونيون:
شركة ويسترن يونيون (المسجلة في بورصة نيويورك باسم (NYSE: WU) )، شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. ومع خدمات الدفع المعروفة الخاصة بها وهي فيغو، أورلاندي فالوتا، باغو فاسيل وويسترن يونيون بيزنس سوليوشنز، توفر ويسترن يونيون للمستهلكين وقطاع الأعمال التجارية طرقاً سريعة وموثوق بها ومريحة لإرسال واستلام الأموال في كل أنحاء  العالم، لإرسال الدفعات المالية وشراء الحوالات المالية. وبداية من 31 ديسمبر/ كان الأول، عام 2014 قدمت كل من ويسترن يونيون، وفيغو وأورلاندي فالوتا خدماتها الشهيرة المعروفة من خلال شبكة مشتركة تشمل أكثر من 500000 موقع للوكلاء في 200 بلد وإقليم وأكثر من 100000 جهاز صراف آلي وكشك. وفي عام 2014، أنجزت شركة ويسترن يونيون حوالي 255 مليون عملية تحويل من العميل إلى العميل في جميع أنحاء العالم، محولة ما يبلغ 85 مليار دولار أمريكي من رأس المال بين العملاء، و484 مليون من الدفعات المالية التجارية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.westernunion.com

نبذة عن مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية:
مؤسسة ويسترن يونيون تكرس جهودها لإيجاد عالم أفضل لا تكون فيه القدرة على تحقيق الأحلام من خلال الفرص الاقتصادية امتيازا حصريا للقليلين، بل حق للجميع. ومن خلال توقيعها برنامج، “إيدوكيشن فور بيتر” (التعليم للأفضل)، وبدعم من شركة ويسترن يونيون وموظفيها ووكلائها وشركائها التجاريين، تعمل مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية لتحقيق هذه الرؤية من خلال دعم التعليم وجهود الاغاثة من الكوارث باعتبارها مسارات نحو مستقبل أفضل. وتجعل جهود مشاريعنا الاجتماعية الموحدة الحياة أفضل للأفراد والأسر والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. ومنذ نشأتها، دفعت مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية أكثر من 1ر101 مليون دولار في شكل منح وعطايا أخرى.

وقد تعهدت بهذه الأموال لأكثر من 2739 منظمة غير حكومية في أكثر من 135 دولة ومنطقة. إن مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية هي مؤسسة أمريكية مستقلة غير ربحية معترف بها مستثناة من الضرائب.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الالكتروني : http://www.westernunionfoundation.org. ، أو تابعنا على تويتر على @TheWUFoundation .

صور:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588

المصدر: وسيترن يونيون

Top