قامت شركة يامسافر للحجوزات الفندقية عن طريق الانترنت بإعادة إطلاق موقعها بخدمة تعد الأولى من نوعها في العالم وهي خدمة الحجز بدون بطاقة ائتمان

رام الله (20 كانون الثاني, 2014 / بي آر نيوزواير /ایشیانیٹ باکستان — قامت شركة يامسافر للحجوزات الفندقية بإعادة إطلاق موقعها الالكتروني الأسبوع الماضي بخدمة الحجز بدون بطاقة ائتمان، حيث يتم الحجز دون الحاجة الى أي نوع من بطاقات الائتمان. وتعد شركة يامسافر اول شركة حجوزات فندقية في العالم توفر خدمة حجز الفنادق دون الحاجة الى أي من بطاقات الائتمان، وبالتالي فان زبائن يامسافر بإمكانهم ضمان حجز كامل بدون بطاقة وبدون دفع أي مبلغ او رسوم مقدما.

هذه الخدمة الجديدة متوفرة لزبائن شركة يامسافر الذين يرغبون بالحجز في أي من فنادق الأردن (عمان، العقبة، البحر الميت) او فنادق البحرين (فنادق المنامة فقط). كما سيتم توفير خدمة الحجز بدون بطاقة ائتمانية قريبا في جميع وجهات يامسافر والتي تشمل دبي والعديد من المدن الأخرى في السعودية.

وقال فارس زهر، المدير التنفيذي وأحد مؤسسي شركة يامسافر “لقد لاحظنا في علاقاتنا مع الزبائن خلال السنتين الماضيتين ان عملية الدفع باستخدام بطاقة الائتمان هي من اهم المشاكل والمعيقات لعملية الحجز عن طريق الانترنت. ونظرا لعدم انتشار بطاقات الائتمان في مناطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فان زبائننا غير قادرين على الاستفادة من الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة يامسافر فيما يتعلق بالحجز الالكتروني.” وأضاف فارس أيضا، “نتيجة لهذه المشكلة، أمضى فريق يامسافر الأشهر الستة الأخيرة في إيجاد حل شامل وجذري لزبائننا الذين لا يملكون بطاقات ائتمان. والان مع هذه الخدمة الجديدة، فإننا سنتمكن من تقديم أفضل الأسعار لزبائننا سواء كانوا من حملة بطاقات الائتمان ام لا.”

تم إعادة تصميم موقع يامسافر بناءَ على بيانات زائري الموقع وبالتالي أصبح بإمكان زبائن يامسافر البحث عن الفنادق بسهولة إضافة الى توفر المزيد من الخيارات التي تشمل إمكانية الحجز عن طريق الهاتف. وقد تمكنت شركة يامسافر من الوصول الى فنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لم يكن لها أي وجود على الانترنت وبالتالي دخلت هذه الفنادق في المجال الالكتروني لأول مره. تسعى يامسافر لتوسيع عملياتها وزيادة عدد الفنادق الموجودة لديها لتصل الى 2,500 فندق موزعة على 22 دولة عربية في الشرق الأوسط، شمال افريقيا وتركيا.

عن يامسافر

بدأت شركة يامسافر عملياتها في عام 2011 كموقع سفر الكتروني يتيح للمسافرين إمكانية الحجز في مجموعة هائلة من فنادق منطقة الشرق الأوسط بأسعار ميسرة. ان أسعار الحجز في الفنادق التي يقدمها موقع يامسافر اقل من تلك التي تقدمها مواقع الشركات العالمية الأخرى. كما ان الشركة تنتشر بسرعة في مناطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا نظرا لمحتواها العربي الذي يستهدف المسافرين عبر الانترنت من تلك المناطق.

 تواصل معنا
يامسافر
info@yamsafer.me
+970 (2) 297-0089 :رقم الهاتف
+970 568-600-522 :رقم المحمول

 

Leave a Reply

Top