شركة بيك توسع حضورها الإعلاني الدولي في ساحة تايمز سكوير بنيويورك

هونغكونغ، 4 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير –  رحبت ساحة تايمز بنيويورك يوم الأول من كانون الثاني الجاري بشركة “بيك” Peak وهي  أول شركة صينية للملابس الرياضية تقيم حضورا لها في هذه الساحة. وكشفت شركة بيك، انسجاما مع رؤياها بإنشاء ماركة عالمية لها، عن إعلان تجاري لها يتضمن الرياضيين توني باركر وشين باتير اللذين يظهران في الإعلان وهما يرتديان ملابس صينية تقليدية ويتقدمان بالتهاني بعيد رأس السنة الميلادية الجديدة. ويحيي الإعلان الآلاف من سكان نيويورك والسواح من حول العالم الذين يمرون عبر ساحة تايمز بين الآن والسنة القمرية الصينية التي تصادف الحادي والثلاثين من كانون الثاني / يناير 2014.

وقد احتفلت شركة بيك بالذكرى السنوية الـ 25 لتأسيسها في اليوم الذي سبق بدء بث الإعلان الجديد. وعلق السيد جنغنان شو، مؤسس الشركة بالقول إن “العام 2014 سيكون عام شركة بيك لتحقيق رؤياها الدولية.”

وبعد 25  عاما من التركيز والمثابرة، حققت شركة بيك عددا من الأهداف الحاسمة الرئيسية بما في ذلك التسمية، تسجيل العلامات التجارية، وتعزيز معايير الجودة وبناء صورة العلامة التجارية وتدويل رأس المال لديها. وبعد نجاحها في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، وسعت بيك وجودها وأصبحت الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة FIBA ورابطة محترفات كرة المضرب WTA  وعدد آخر من منظمي البطولات الدولية المعروفة. وقد وقعت بيك اتفاقات رعاية مع أكثر من 10 من لاعبي الدوري الأميركي المحترفين في كرة السلة بمن في ذلك توني باركر وشاين باتير وما يقرب من 30 لاعبة من لاعبات رابطة محترفات كرة المضرب بمن في ذلك غالينا فوسكوبويفا.

وتشمل الأسواق في الخارج التي تتواجد فيها شركة بيك الآن أكثر من 80 بلدا بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا، وهي التي شكلت 14.8 ٪ من إجمالي مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام 2013، ما جعل بيك الشركة الرائدة في مجال الملابس الرياضية في الصين من حيث المبيعات في الخارج.

نبذة حول شركة بيك لمنتجات الملابس الرياضية المحدودة
شركة بيك لمنتجات الملابس الرياضية المحدودة (رمز سهمها: 1968.HK) هي شركة ملابس رياضية رائدة في الصين حصلت على إدراج اسمها وأسهمها على القائمة الرئيسية لبورصة هونغكونج في 29 أيلول / سبتمبر 2009. وتعمل المجموعة بشكل رئيسي في أنشطة تصميم وتطوير وتصنيع وتوزيع وتسويق المنتجات الرياضية (بما في ذلك الأحذية والملابس والإكسسوارات) تحت اسم العلامة التجارية “بيك.” واعتبارا من 30 حزيران / يونيو 2013، باتت بيك تمتلك 6،194 من منافذ البيع بالتجزئة في الصين. وتقوم بيك بتنفيذ استراتيجية مركزة لتأسيس نفسها كعلامة تجارية دولية وأصبحت شريكا تسويقيا رسميا للدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة في الصين منذ شهر تشرين الأول / أكتوبر 2007. وتحتفظ المجموعة بعلاقات تعاونية طويلة الأجل مع مختلف منظمي البطولات الشهيرة  مثل الاتحاد الدولي لكرة السلة ورابطة المحترفات في كرة المضرب  وكأس ستانكوفيتش.

Leave a Reply

Top