اختتام فعاليات الملتقى الوطني الثاني الربيعي 2013 لنادي تراث الإمارات

نادي تراث الإمارات / الملتقى الوطني الثاني / اختتام.

أبوظبي في 2 يناير/ وام / وجهت اللجنة العليا المنظمة والمشاركون في ” الملتقى الوطني الثاني الربيعي 2013 ” الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” .. على اهتمامه ودعمه لقطاع الناشئة والشباب والنشاطات والفعاليات ذات الصلة بالتراث وتعزيز الهوية الوطنية.

وأعرب المشاركون عن تقديرهم لشخص سموه راعي التراث ومسيرة الشباب.

وأكدوا خلال حفل ختام فعاليات الملتقى الذي أقيم اليوم في جزيرة السمالية أنهم يسيرون على نهج سموه وأن نشاطاتهم في الملتقى هي تنفيذا لتوجيهات قائد الوطن في الموائمة بين الأصالة والمعاصرة لرفع اسم وعلم الإمارات عاليا خفاقا .. ووجهوا الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات على رعايته للحدث والتوجيه بتقديم كل وسائل الراحة للمشاركين وتقديم برامج متنوعة ساهمت في إثراء معارف وتجارب وخبرات المشاركين الذين قضوا عطلة مدرسية في جزيرة السمالية التي أهداها سموه لشباب وفتيات الإمارات لتكون مركزا لتدريبهم وتعليمهم التراث والمساهمة في بناء شخصياتهم كي يظلوا حراس تراثهم وتقاليد مجمتعهم .

حضر حفل الختام..سعادة علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة وسعادة عبد الله محمد المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة و سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة وعدد من مدراء المراكز وأولياء أمور الطلبة المشاركين في الحدث الذي أصبح تقليدا سنويا يقام في هذه الفترة من كل عام لخدمة قطاع الشباب .

تضمن اليوم الختامي للملتقى الذي شارك فيه حوالي ألف وطالبة من المنتسبين لمراكز النادي وعدة مؤسسات وجهات وطنية..” مسيرة طلابية ” رفع خلالها مجسمات للآباء المؤسسين وأعلام الدولة وقدم مجموعة من طلبة مركزي السمحة والوثبة لوحات من الحربية واليولة بجانب عروض لمواكب الهجن والخيول والصقور والألعاب الشعبية فيما قدم آخرون قصائد شعرية تتغنى بالوطن والقيادة الحكيمة.

خ / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/خ/دن/ز ا

Leave a Reply

Top