نهيان بن مبارك يفتتح مركز “دي ان إيه” للطب التكاملي بالسعديات

نهيان بن مبارك/مركز طبي/افتتاح.

أبوظبي في 14 مايو/ وام / إفتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع صباح اليوم مركز ” دي إن أيه ” للطب التكاملي والاستشفاء في جزيرة السعديات والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة.

وقال معاليه في كلمة القاها أمام حفل الافتتاح إنه في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وبدعم قوي وتوجيهات من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تسعى أبوظبي إلى تطوير نظام الرعاية الصحية وبشكل ممتاز بالاستجابة لاحتياجات مواطنيها والمقيمين فيها .

واعتبر معاليه أن هذا المركز يأتي في إطار حرص الحكومة علي توفير المزيد من طرق العلاج الحديثة للنهوض بالنظام الصحي في امارة ابوظبي ودولة الامارات عموما .. مشيرا إلى أن جزيرة السعديات تعتبر الوجهة المثالية لإنشاء هذا المركز العالمي المرموق وأن هذا المركز يطرح نموذجا فريدا للسياحة العلاجية والاستشفاء وإدارة أسلوب حياة صحي بالاعتماد على منهج شامل .

وأشاد برؤية الشركة التي تطمح إلى إنشاء مركز للتميز للرعاية الصحية والاستشفاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم أرقى معايير الخدمات الطبية الأمريكية في مجال علاجات الاستشفاء ومكافحة الشيخوخة والأمراض المزمنة.

ووصف أبوظبي بأنها تشكل وجهة للسياحة العلاجية لما تتمتع بها من شمس مشرقة على مدار العام وجزر طبيعية وصحراء شاسعة وواحات خضراء وإرث عريق من تقاليد الضيافة الأصيلة إلى جانب اختيارها كأحد أكثر المدن أمنا في منطقة الشرق الأوسط وتميزها ببنية تحتية حديثة من المرافق الترفيهية والمنشآت الفندقية والمنتجعات الفاخرة وشبكة واسعة من الرحلات الجوية تربطها بالعالم.

وتجول معاليه في أقسام المركز وتعرف إلى طرق العلاج الحديثة وغرف الاستشفاء واستمع الي شرح من الاطباء العاملين في المركز حول طرق العلاج التكاملي والاستشفاء .

من جانبه أشاد الدكتور نسيم اشرف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “دي ان ايه” برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك لافتتاح هذا المركز الهام مما مكننا من تحقيق رؤيتنا في إنشاء أول مركز من نوعة في أبوظبي .

وأعرب عن شكره وتقديره لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة التطوير والاستثمار السياحي لدعمهما المتواصل ما اسهم في جعل هذه الرؤية حقيقة واقعة..واضاف إن المركز يبشر بعهد جديد من الرعاية الصحية الشخصية في المنطقة من خلال تحويل طرق العلاج المعروفة من علاج المرض فقط إلى نموذج تكاملي من الرعاية الوقائية للقرن 21 لعلاج الأمراض المزمنة وإدارة نمط الحياة والشيخوخة الصحية وانه اعتبارا من اليوم باشر المركز الواقع في منتجع سانت ريجيس بجزيرة السعديات عمله وسيقوم بتوفير أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية التي يشرف عليها فريق من افضل الاطباء الاميركيين في مختلف المجالات.

ويعتبر مركز” دي ان ايه” أول مركز من نوعه في المنطقة يقدم مجموعة متطورة من طب نمط الحياة الشخصية يشمل علاج شامل لمرض القلب والأوعية الدموية والوقاية من مرض السكري ومتلازمة التمثيل الغذائي وفقدان الوزن الصحي وغيرها من الامراض والعوارض إضافة إلى توفير عدد من العلاجات التكميلية ومكافحة الشيخوخة وعلاجات تجديد العقل والجسم والروح.

حضر حفل افتتاح المركز عدد من مسؤولي هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة واحمد الفهيم مدير ادارة والتسويق في شركة التطوير والاستثمار السياحي واعضاء مجلس ادارة المركز الطبي وفريق الاطباء العاملين فيه وحشد من رجال الاعمال .

/وام/ج/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ج/جس/ع ا و

Leave a Reply

Top