‫Trava.Finance تُقدِّم سوق إيجار الرموز المميزة الغير قابلة للاستبدال (NFT)- أول إيجار من نظير إلى نظير في العالم في GameFi على سلسلة بينانس الذكية

سيؤدي هذا التعاون إلى إيجاد حلول جديدة للرموز المميزة الغير قابلة للاستبدال (NFTs) وتعزيز تجربة المستخدمين في السوق

سنغافورة، 21 أكتوبر 2021 PRNewswire/ — / أعلنت Trava.Finance (https://trava.finance/) -وهي إحدى مشاريع مؤسسة داتالينك بري المحدودة (Datalink Foundation Pre. Ltd)- عن تنويع نظام الإقراض الخاص بها من خلال استحداث خدمة جديدة لإيجار الرموز المميزة الغير قابلة للاستبدال (NFT) داخل اللعبة، من أجل الوصول إلى رؤية التعاون مع منصات GameFi في توفير سوق إيجار رموز NFT من نظير إلى نظير.

Trava.Finance Logo

بمزيج لم يسبق له مثيل من قَبل من التمويل اللامركزي (DeFi) وتمويل الألعاب (GameFi)، تستهدف خدمة إيجار Trava NFT المستخدمين الذين يواجهون مشكلات رموز NFT المتقادمة والنادرة.  وستسمح الخدمة للمالكين بالاستمرار في تحقيق إيرادات من الأصول الرقمية الخاملة داخل اللعبة من خلال الإقراض.

يمكن للمقترضين أيضًا النقر مؤقتًا على بعض رموز NFT لفترة محددة دون الاستثمار بكثافة، دون أن تكون هذه الرموز المميزة معروضة للبيع أو تتطلب الشراء.

كما ستوفر Trava مجموعة وسوقًا للإيجار من نظير إلى نظير، حيث يمكن للاعبين إيداع وإدراج رموز NFT الاحتياطية للإيجار.  ويتم إعارة رموز NFT هذه لفترة محددة لكي يستخدمها المستخدمون الآخرون في اللعبة لكسب الربح، مع بقاء العناصر المذكورة الغير قابلة للتحويل دون إذن صريح من المالكين.

جَعْل الأمر ممكنًا

ستصبح $TRAVA قابلة للتداول بين سلسلة بينانس الذكية (BSC) ومنصة Fantom مع جسر سلسلة الكتل الذي يساعد المستخدمين على زيادة أرباحهم.  وبعد الإدراج العام على منصة Fantom، سيتمكن المستخدمون بعد ذلك من الاستمتاع بالتجربة الكاملة في خلال ثلاثة إلى خمسة أيام.  سيتيح ذلك أيضًا أن يكون الإقراض عبر السلسلة من Trava أكثر قوة.

وأوضح الدكتور مينه نجوين الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Trava.Finance، “تتمثل إحدى رؤى TRAVA في تقديم GameFI للجماهير بأقل تكلفة من خلال آليات الإقراض/الاقتراض.  ومع توفير خدمات إيجار رموزNFT، ستكونTRAVA  أحد بروتوكولات الإقراض الأولى لمساعدة لاعبي اللعبة على كسب المال دون الحاجة إلى إنفاق مبلغ كبير من أموالهم على شراء رموز NFT داخل اللعبة”.

“إن ميزة TRAVA مع مجموعات الإقراض الخاصة بها على سلسلة BSC واضحة مقارنة بالحلول الأخرى.  ونأمل في التوسع في سوق رموز NFT وتقديم حلولنا إلى المستخدمين بأفضل ما بوسعنا”.

خطوة في الاتجاه الصحيح

تواصل Trava توسيع السوق من خلال البدء في قبول رموز NFT كضمانات في بروتوكول الإقراض الخاص بها.  وحتى كواحدة من أوائل الأسواق التي توفر ميزة الإيجار على منصة BSC، فإن الشركة لا تتوقف عند هذا الحد.

سيتم إدراج Trava قريبًا في بورصة لامركزية إضافية، وستأتي SpookySwap في المرتبة التالية.  وسيكون لدى المستخدمين وسيلة جديدة لتجربة Trava والمشاركة في عملية الحوكمة المفتوحة.

حول Trava.Finance :

Trava.Finance (أو Trava) هي أول سوق لامركزية في العالم للإقراض عبر السلسلة، وتوفر آلية مرنة يُمكِن للمستخدمين من خلالها إنشاء وإدارة مجموعات الإقراض الخاصة بهم من أجل بدء الإقراض كنشاط تجاري.

تم نشر Trava على سلسلة بينانس الذكية، مما يسمح بالإقراض برموز سلسلة BSC في المراحل الأولية، مع تمكين الإقراض عبر السلسلة مع الرموز المميزة المختلفة على إيثريوم (Ethereum) وشبكات سلاسل الكتل الأخرى التي تم تمكينها بعد ذلك.  وقد تأسس الفريق في عام 2018 مع أكثر من 20 عضوًا في البداية، وقد جَمَعَ الفريق المتخصصين والأفراد البارزين في سلاسل الكتل والأمن والتمويل وإدارة المخاطر والقانون من أجل المساعدة في نمو الفريق.  يمكنك معرفة المزيد حول الفريق على https://trava.finance/.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1665583/Trava_Finance_Logo.jpg

Top