‫Pankaj Tripathi مؤسس شركة Vernost Marketing Technology يحصل على حقوق ملكية نادي كاندي الذي يلعب في الدوري السريلانكي الممتاز

كولومبيا، سريلانكا، مومباي، الهند، 6 ديسمبر 2021 /PRNewswire/ — حظى نادي كاندي الذي يلعب في الدوري السريلانكي الممتاز (Lanka Premier League – LPL) بمالكين جدد وهما Pankaj Tripathi المدير التنفيذي لشركةVernost Marketing Technology Solutions و Ravi Gupta المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Safexpay الذين تقدموا ليتشاركوا معًا في الحصول على ملكية النادي خلال بطولة العالم للكريكيت في الموسم الثاني المقبل والتي تقام بداية من 5 إلى 23 ديسمبر لعام 2021. وقد تم تغيير اسم النادي الذي يلعب في الدوري السريلانكي الممتاز العام الماضي ليصبح كاندي ووريورز بدلًا من كاندي توسكرز.

Vernost Logo

وصرح Pankaj Tripathi، قائلًا: “إننا متحمسون للغاية لأن نكون جزءًا من الدوري السريلانكي الممتاز بصفتنا شركاء مالكين لفريق كاندي ووريورز. فقد نجح الدوري السريلانكي الممتاز في جذب انتباه مشجعي الكريكيت في جميع أنحاء العالم لذلك أردنا أن نكون جزءًا من المسابقة الرائعة في المواسم القادمة. كما نتطلع بشغف إلى أن ننخرط أكثر مع المشجعين ونحصد لقب أبطال الموسم”.

وصرح Anil Mohan المؤسس والمدير التنفيذي لشركة IPG ذات الإنتاجية الهائلة والتي يقع مقرها في دبي، والمروج الرسمي للدوري السريلانكي الممتاز أثناء الترحيب بالمالكين الجدد قائلًا “إنه لشرف وامتياز كبيرين لي أن أرحب بالمالكين الجدد لنادي كاندي. وأنا على يقين من أن شغفهم باللعبة سيفيد النادي وسيجذب أيضًا المزيد من المعجبين إلى دوري الدرجة الأولى في سريلانكا في المواسم المقبلة”.

حيث عُقدت النسخة الافتتاحية من الدوري السريلانكي الممتاز في عام 2020 بنظام الفقاعة الآمنة بيولوجيًا في ملعب ماهيندا راجاباكسا الدولي للكريكت في هامبانتوتا في الفترة من 26 نوفمبر حتى 16 ديسمبر 2020. ووصل عدد الجمهور تراكميًا إلى 557 مليون شخص عبر التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي الرقمية ووسائل الإعلام التقليدية. وسيشارك هذا العام خمسة فرق في الدوري السريلانكي الممتاز.

وتتضمن خدمات شركة Vernost Marketing Technology Solutions تقديم استشارات ومساعدة العملاء على بناء، وإدارة، وتطوير، ودعم تطبيقات الأعمال المعقدة، والجيل الجديد للعملاء النهائيين، والتجارة. وتحظى الشركة بخبرة راسخة في تصميم، وتطوير، وإدارة الحلول في مجالات تفاعلات العملاء، والدفع الرقمي، والأسواق الإلكترونية، وتجارة السفر والتوزيع الرقمي، كما تُعد الشركة واحدة من أوائل المتبنين للمجال بل ولديها ممارسة متبعة في الذكاء الاصطناعي، و Blockchain، والتجارة والتحليلات والخدمات السحابية.

نُبذة عن شركة Vernost Marketing Technology Solutions Pvt .:  تتولى شركة Vernost Marketing Technology Solutions Pvt، التي يقع مقرها الرئيسي في مومباي، رحلة التحول إلى الرقمنة، فهي شركة تكنولوجيا رقمية تحظى بمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي قامت بتطويرها من خلال نهجها الفريد المتمحور حول العملاء، والخبرة في المجال، والتجربة الغنية بالصناعة. ونجحوا، على مدار الـ 15 عامًا الماضية، في إنشاء تطبيقات تخريبية وتقديم حلول لأكثر من 100 مؤسسة واسعة النطاق. تعد Vernost، بسبب الخلفية والخبرة الراسخة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات، رائدة في مجال تطوير وتقديم حلول تكنولوجيا العصر الجديد المبتكرة وتعمل مع شركات كبيرة مشهورة، وشركات صغيرة، ومنظمات حكومية كبيرة في مناطق مثل: الهند، والشرق الأقصى، وأوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا. وتقدم شركة Vernost لقاعدة عملائها الكبيرة بعض العروض الرئيسية والخدمات مثل: إدارة دورة حياة العملاء الرقمية، التي تتضمن الاستحواذ، والدمج، والاستبقاء، وحلول المدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية ومنصات الأعمال والتجارة الرقمية للتجزئة والأسواق، والخدمات المصرفية والمالية وخدمات التأمين، والتجارة، والسفر والتوزيع الرقمي.  كما يقدمون خدمات تطوير وتمكين التكنولوجيا المصممة خصيصًا لـ Blockchain، وتطبيقات الهاتف، ونمذجة الذكاء الاصطناعي أو التعلم الآلي، وتحليل البيانات والخدمات السحابية.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1702034/Vernost_Logo.jpg

Top