‫ HEISHA DNEST2 يعيد تعريف الطياران الآلي المستقل

شينجن، الصين، 29/سبتمبر/2021/ PRNewswire/ — أصدرت مؤخرًا  HEISHA TECH منتجها من الجيل الثاني HEISHA DNEST2في 28/ سبتمبر/20221. يُعد DNEST2 جاهز للاستخدام، ويعمل آليًا بالكامل، إلى جانب كونه نظام لجمع البيانات عن بعدعن طريق الطيران. ينقل المنتج عملية الطيران الآلي إلى مستوى جديد كليًا، بما يقلل بشكل كامل من الحاجة إلى وجود طيار. لا يُعد DNEST2 مجرد محطة شحن طيران آلي، ولكن بيئة طيران آلي ذكية.

بالرغم من ذلك، فإنها تسمى أيضًا طائرات بدون طيار، ويجب أن يشغل الطائرات الآلية طيارون محترفون. وتهدف HEISHA  إلى الوصول إلى طيران ذكي بدون طيار، وبناءً على ذلك أصدرت DNEST1  في نهاية عام 2020.

HEISHA DNEST2 is the second generation drone-in-a-box solution. DNEST2 is compatible with DJI drones and Autel Drones, Parrot, Skydio.

وبعد الإصدار، وضعت HEISHA  في اعتبارها التعقيبات التي حصلت عليها من المستخدمين، وبعد العديد من المجهودات لتحديث النظام، أدرجت  HEISHA DNEST2. ويعتبر النظام أداة متميزة لمقدمي خدمات الطيران الآلي، الذي قد يتضمن أسطولها طائرات آلية تجارية من مصنعين مختلفين. وبالنسبة للمسشغلين الذين يستخدمون طائرات آلية مختلفة لمجموعة متنوعة من التطبيقات على موقع الوظيفة، فإنه يقدم   حلًا عالميًا.DNEST2

يمكن الآن للمستخدمين الذين لا يعملون في الطيران، أو لا يتمتعون بأي دراية بمسألة الطيران الآلي أن يُشغلو الطائرات الآلية بسهولة. سيصبح DNEST2 خيارًا أسهل للمستخدمين الذين هم في حاجة للتفتيش عن بعد على الاراضي المملوكة، أو العقارات، أو المزارع، أو المصانع، أو أي ملكية أو عملية تتضمن مراقبة ثابتة، أو التي تتطلب تسجيل فيديو واقعي من الجو.

يسمح هذا الإصدار الأحدث للطيران الآلي من مصنعين مختلفين بمشاركة نفس منصات الشحن بينما تمكن لمجموعة متنوعة من التطبيقات الجديدة.

 كما تقدم أيضًا للمستخدمين تجربة طيران ميسرة، ويمكن للمشغلين التحكم عن بعد في الطائرات الآلية من خلال تطبيق DNEST  كما لو كانوا يمارسون أحد الألعاب. وفي حال احتاج المشغل لعمليات أكثر احترافية، يمكن استخدام جهاز التحكم عن بعد من خلال مركز القيادة  عبر الإنترنت. ومع نظام الهبوط الدقيق في الذكاء الاصطناعي، يمكن للمشغلين تشغيل الطيران الآلي سواء نهارًا أو ليلًا.

ومع نظام المراقبة والتشخيص عن بعد، تُصبح الصيانة بسيطة وذكية، وقد اجتاز المنتج اختبارات سي، إي، وإف سي سيس، وشهادات موثوقية الطرف الخارجي.

يعد الطيران الآلي، وتقنياته متاحة وسهلة الوصول للجميع بسبب بساطة التشفيل وتقدم  HEISHA حاليا للمستخدمين المهتمين رحلة تجريبية مجانية للطيران عن بعد  يمكن لأي شخص مهتم بالأمر التواصل على  info@heishatech.com. HEISHA على استعداد كامل لقبول الطلبات، والتوصيل خلال مدة أقصاها 30 يوم

https://www.heishatech.com/dnest-hardware-for-drone-in-a-box-solution/

فيديو- https://www.youtube.com/watch?v=yQmWIekyBps
صورة- https://mma.prnewswire.com/media/1635956/HEISHA.jpg

Top