‫ سينوكير (Sinocare) تعرض منتجات إدارة مرض السكري والأمراض المزمنة في المعرض الاقتصادي والتجاري الثاني بين الصين وأفريقيا

تشانغشا – الصين، 29 سبتمبر 2021 / PRNewswire / — عرضت سينوكير، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير الاختبارات الطبية، أحدث مجموعة منتجاتها في المعرض الاقتصادي والتجاري الصيني الأفريقي الثاني ( CAETE) ، الذي عُقد في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر في مركز تشانغشا الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقد عرضت سينوكير في مقصورتها المخصصة، أنواعًا مختلفة من منتجات إدارة الأمراض المزمنة، بما في ذلك جهاز قياس نسبة السكر في الدم، وجهاز قياس ضغط الدم، وقياس نسبة الدهون في الدم، وجهاز قياس تركيز حمض اليوريك، كما كشفت عن جهاز التحليل المحمول متعدد الوظائف الجديد، وجهاز تحليل الهبموجلوبين السكري HbA1C المحمول ومنتجات قياس السكر المتطورة المتقدمة من كواشف الفلورسنت.

Sinocare Headquarters

يعد معرض المعرض الاقتصادي والتجاري الصيني الأفريقي الثاني منصة مهمة للصين والدول الأفريقية لدعم إجراءات التعاون الاقتصادي والتجاري والتبادلات والحوار المعني فيما بين الدول. وتحت عنوان “بداية جديدة، وفرص جديدة، وإنجاز جديد”، تركز فعاليات هذا العام على مجالات المنتجات الغذائية والزراعية، والصناعات الطبية والصحية، والبنية التحتية والتعاون في السلاسل الصناعية، والتعاون الاقتصادي والتجاري العميق. عرضت Sinocare عددًا من المنتجات الرائدة في الصناعة والتي ستعزز التعاون بين الصين وأفريقيا في مجال الصناعات الطبية والصحية وتساعد في تشييد مجتمع رعاية صحية مشترك وإرساء دعائمه.

صرح لويس هو المدير الإقليمي لشركة سينوكير في إفريقيا قائلًا: “في سينوكير، تتمثل رؤيتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للأشخاص المصابين بداء السكري، وبالأمراض المزمنة الأخرى لمساعدتهم على تحسين جودة حياتهم. وأضاف، “إننا نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع ممارسي الرعاية الصحية والشركات الخاصة في إفريقيا لنقدم حلول إدارة مرض السكري للمزيد من الأشخاص، ونوفرها لهم بحيث يمكنهم الوصول إليها بأسعار معقولة”.

طرحت سينو كير منتجاتها الرئيسية المميزة لأربعة أمراض مزمنة في في معرض CAETE ، وهي: Gold AQ PLUS و Safe AQ Smart لقياس السكر في الدم، و AES-U111 لقياس ضغط الدم، و iCARE2100 للتحليل متعدد المؤشرات، و PCH50 لتحليل مستوى الهيموجلوبين السكري HbA1C . وقد جذبت المميزات والفوائد الواضحة لمنتجات سينوكير انتباه عدد لا يحصى من الحضور الذين توقفوا عند كشك العرض للاستفسار عن المنتجات والاستشارة بشأنها.

يتميز جهاز Gold AQ PLUS boasts بخصائص كهروكيميائية فائقة ومميزة، ومقاومة شديدة للتآكل والتلف، ويتميز كذلك بشريط اختبار ذو أقطاب كهربائية من الذهب الخالص بنسبة 99.99٪. هذا النظام قادر على الكشف عن درجة حرارة عينة الدم، واختبار حجم الكريات الحمراء المكدسة ( HCT ) ودرجة الحرارة المحيطة بالعينة بدقة، وتصحيح الانحرافات الناتجة عنها تلقائيًا. ومن بين المنتجات الرائدة المعروضة تألق جهاز قياس الجلوكوز في الدم عند عرضه في المعرض، وهو جهاز Safe AQ Smart الذي يتميز بنظام FAD-GDH للكشف عن النتائج بدقة وإتقان، وهو يتضمن نظام عمليات سهل الاستخدام لا يتطلب أي ترميز، ويتميز أيضًا بطرد تلقائي لشريط الاختبار.

وبالنسبة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، فيمكنهم استخدام جهاز المراقبة الثنائي للدهون وجلوكوز الدم، والذي يمكنه قياس مؤشرات الكوليتسيرول الإجمالي ( TC ) والبروتينات الشحمية عالية الكثافة ( HDL ) والدهون الثلاثية ( TG ) والجلوكوز ( GLU ) وتحديدها كميًا. تتميز الشاشة بالقراءة السريعة لتركيز الجلوكوز خلال 5 ثوانٍ وتحديد تركيز الدهون خلال 100 ثانية، وتدعم الطباعة عبر الإنترنت وعبر منفذ USB ونقل البيانات عبر اتصال البلوتوث. وفي الوقت نفسه، يمكن استخدام نظام قياس مستوى الجلوكوز وحمض اليوريك الآمن AQ-UG ثنائي الوظيفة لمرضى السكري وفرط حمض اليوريك في الدم. إن جهاز Safe AQ UG حاصل على اعتماد الأيزو ISO15197 2013 ، وهو مزود بخاصية الطرد التلقائي للشريط، وبنظام كود ذكي لاختبارات حمض اليوريك.

بالإضافة إلى ذلك، يعد جهاز iCARE2100 أداة مبتكرة متعددة المنصات تقدمها سينوكير لدمج مؤشرات متعددة لإجراء الاختبار المناسب في نقطة الرعاية السريرية ( POCT ). وجهاز iCARE 2100 مدعوم بتقنية الطور السائل ( iPOCT ) الأساسية، مما يتيح له إجراء الاختبارات بدقة عالية والكشف الفوري عن النتائج. وذلك بدون استخدام مواد استهلاكية إضافية، مما يتيح للأطباء تقليل تكاليف الاختبار دون المساومة بجودة النتائج.

تتواجد شركة سينوكير خارج الصين، في 42 دولة في جميع أنحاء إفريقيا، بما يتضمن الجزائر ومصر وإثيوبيا وجنوب إفريقيا وغيرها. وقد وصل إجمالي مبيعاتها في جميع أنحاء القارة إلى أكثر من 110 مليون يوان صيني، وأكثر منتجاتها انتشارًا هي أنظمة قياس نسبة الجلوكوز في الدم من سينوكير، وأجهزة قياس ضغط الدم، وأجهزة تحليل الدهون، وأجهزة قياس الهيموجلوبين السكري HbA1c . يعد النمو السريع لشركة سينوكير في إفريقيا نتيجة لأنظمتها التي تهتم بتقليل الألم، وكونها سهلة التشغيل ومناسبة لمجموعة كبيرة من الأشخاص، فضلاً عن قدراتها الثابتة على جمع العينات، وتميزها بشريط الاختبار المصنع باستخدام تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع.

تسعى سينوكير سعيًا دؤوبًا لتوسيع وجودها في إفريقيا وتخطط لإنشاء مصانع إنتاج في الجزائر ومصر لتحقيق الإنتاج المحلي لشرائط اختبار الجلوكوز في الدم. ستقلل هذه الخطوة بشكل كبير من تكاليف النقل والوقت، وتسرع توفير الشرائط وتزيد من قدرات الشركة على تزويد شعوب إفريقيا بمنتجات إدارة مرض السكري عالية الجودة.

نبذة عن شركة سينوكير:

تتميز سينوكير بخبرة تبلغ 19 عامًا في صناعة أجهزة قياس مستوى السكر بالدم ( BGM) منذ تأسيسها في عام 2002. تكرس الشركة جهودها لتطوير وإنتاج وبيع أدوات الاكتشاف السريع للأمراض المزمنة باستخدام تقنية المستشعرات الحيوية. في عام 2016 ، بعد الاستحواذ الناجح على شركة نيبرو دياجنوستيك إنك “ Nipro Diagnostic Inc.” ، (والتي أعيد تسميتها الآن باسم تريفيديا هيلث إنك “ Trividia Health Inc .”) وبي تي إس دياجنوستيك إنك “ PTS Diagnostics Inc.” ، أصبحت سينو كير هي الشركة المصنعة رقم 5 بين أكبر الشركات على مستوى العالم لأجهزة قياس نسبة السكر في الدم، وواحدة من الشركات الرائدة في صناعة الاختبارات في صناعة نقطة الرعاية السريرية “ POCT ” عالميًا.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة   www.sinocareintl.com

فيسبوك:  Sinocare In’tl   

للتواصل الإعلامي: إيكو جاو
Intl_mkt@sinocare.com

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1637313/Sinocare_Headquarters.jpg

Top