‫ ترتقي مجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية بمبادرة التحول الرقمي عبر Capsule

Capsule شركة رائدة معروفة في مجال الرعاية الصحية الرقمية حيث تستخدم بيانات الأجهزة الطبية لتوفير رعاية صحية استباقية للمرضى

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 15 يونيو 2021 PRNewswire/ — أعلنتCapsule اليومأن مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية،مقرهافي الإماراتالعربيةالمتحدة،ستستخدم نظاممعلوماتالأجهزةالطبيةمنCapsule ‏(MDIP) لتعزيزمبادرةالتحولالرقميالخاصةبهاوالاستعدادللأولوياتالمستقبلية

Capsule Technologies is a leading global provider of medical device integration for hospitals and healthcare organizations. Our platform captures streaming data from virtually any medical device and transforms context rich information to any clinical documentation, alarm management, patient surveillance, decision support and research system. Our end-to-end data management and connectivity supports better collaboration and communication, improves patient safety and overall satisfaction.

يعمل نظام MDIP من Capsule على ربط نطاق واسع من أجهزة المراقبة والعلاج بأنظمة المعلومات السريرية، كما يمكنه أيضًا توصيل البيانات بالأبحاث السريرية وإدارة الإنذارات والمراقبة وتقنيات التحليلات المتقدمة.

من خلال البنية التحتية لنظام MDIP من Capsule ، ستتمكن مستشفيات ميدكير من تعظيم استخدام بيانات الأجهزة الطبية لدعم أسلوب رعاية المرضى الاستباقي المستند إلى البيانات الواردة من تلك الأجهزة.

يقول هيمانت جويل، المدير العام لشركة Capsule ، التي تم الاستحواذ عليها مؤخرًا بواسطة شركة Philips نفخربإقامةشراكةمع ميدكير للارتقاءبمبادرةالتحولالرقميالخاصةبها حيث تعتبرميدكير واحدةمنمؤسساتالرعايةالصحيةالخاصةالرائدةفيالإماراتالعربيةالمتحدة، وقدكوّنتسمعةمنحيثتميزهاالسريريوريادتهافيالارتقاءبسلامةالمرضى. يبدأتعاوننابتوصيلالأجهزةوذلكلتبسيطالتوثيقالسريري،والذييضعالأساسلدمجأنظمةإضافيةستساعدفيدعمتوفيرميدكير للرعايةالاستباقيةالتنبؤية.

فازت مستشفيات ميدكير مؤخرًا بجائزة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية “ لأفضل استخدام للتقنيات الرقمية في الرعاية الصحية لروبوت الدردشة الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي الخاص بها، وهو نظام متكامل لإدارة مواعيد المرضى حيث لا يتطلب تدخلاً بشريًا. لقدزادروبوتالدردشةمنفعاليةمركزالاتصالالخاصبميدكيروأظهرمكاسبالتحولالرقمي.

يقول اندره داوود الرئيس التنفيذي لـمجموعة ميدكيرتشاركناCapsuleفيرؤيتناالخاصةبتمكينالأطباءمن استخدامالبياناتالصحيحةفيالوقتالمناسبلتحسينسلامةالمرضىوتجربتهمفيكافة مستشفياتنا ومراكزنا الطبية. ولقدأنشأنانظامناالصحياستنادًاإلىالابتكاروتحديثتقديمالرعايةالصحية المثلى للمرضى. وبالمثل،فقدطورتCapsuleنظامًاابتكاريًايعملعلىالتقاطمعلوماتالأجهزةالطبيةووضعهافيسياقهاالصحيح،ممايمكن الأطباء من الاطلاع علىحالةالمريضفيالوقتالمناسبفيموقعالرعاية. نعتقدأنهذاالأسلوبسيساعدنافيتحسينمستوى الرضاالكليللمرضىعبرالتواصلواستخدامالتقنياتالرقميةبشكلأفضل.

يلتقط نظام MDIP من Capsule البيانات السريرية المنقولة عالية الدقة من الأجهزة الموجودة بجانب سرير المريض ويحولها إلى معلومات غنية بالسياقات للتوثيق السريري، وإدارة الإنذارات، ومراقبة المرضى، ودعم اتخاذ القرار، والتحليلات التنبؤية، والأبحاث السريرية، وغير ذلك الكثير.

ستعمل مستشفيات ميدكير على استخدام نظام MDIP من Capsule عبر 157 سريرًا في مستشفياتها الأربعة في الإمارات العربية المتحدة. تدعمأجهزة AxonوأجهزةالكمبيوترالسريريةNeuronمن Capsuleإمكانيةالاتصال،حيث تقوم هذه الأجهزة بمشاركة العلامات الحيوية و معنظامالسجلاتالطبيةالإلكترونيمن ميدكير.

نبذة  عن Capsule، إحدى شركات Philips

تعد Capsule ، التي تم الاستحواذ عليها مؤخرًا بواسطة شركة Philips ، من الشركات العالمية الرائدة في تزويد تقنيات البيانات الطبية للمستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية. يعملنظاممعلوماتالأجهزةالطبيةلديناالذييتكونمنحلولتكاملالأجهزةومراقبةالمؤشراتالحيويةوالمراقبةالسريريةعلىالتقاطالبياناتالسريريةالمنقولةمنالأنظمةالمتصلةوتحويلهاإلىمعلوماتغنيةبالسياقاتللتوثيقالسريري،وإدارةالإنذارات،ومراقبةالمرضى،ودعماتخاذالقرار،والتحليلاتالتنبؤية،والأبحاثالسريرية،وغيرذلكالكثير. تعملإدارةالبياناتمنطرفإلىطرفوإمكانيةالاتصالعلىدعمالتعاونوالاتصالبشكلأفضلبينالأطباءاوالأقسام. يستفيدأكثرمن2800عميلحولالعالممننظامنالتحسينسلامةالمرضىوتبسيطعملياتسيرالعملوزيادةمستوىالرضا الكليعبرالمستشفياتوأماكنالرعاية. تعرفعلىالمزيدفيwww.capsuletech.com.

نبذة  عن مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية

ميدكير هو مقدم الرعاية الصحية الخاص المتميز تحت المجموعة الأم، Aster DM Healthcare. تدير ميدكير أربعة مستشفيات رائدة على أحدث طراز، بما في ذلك مستشفيان متعددا التخصصات (مستشفى ميدكير الصفا في دبي، ومستشفى ميدكير الشارقة) ، ومستشفيين متخصصين – مستشفى ميدكير للنساء والأطفال ، ومستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري. في دبي. بالإضافة إلى ذلك، تتكون شبكة ميدكير من 15 مركزًا طبيًا في الإمارات والشارقة لخدمة احتياجات الرعاية الصحية للمجتمع. تعالج ميدكير أكثر من 1.2 مليون مريض سنويًا في أكثر من 35 تخصصًا طبيًا، وقد أسست ميدكير حضورًا قويًا في الإمارات العربية المتحدة. ملتزمة بوعدها البسيط “سنعالجك بشكل أفضل”، تلتزم ميدكير تمامًا بتقديم التميز السريري والرعاية الطبية الشخصية لكل مريض.

جهة اتصال وسائل الإعلام:
فيليب أناست
Amendola Communications لـ Capsule
(312) 576-6990
panast@acmarketingpr.com

الشعار
https://mma.prnewswire.com/media/952901/Capsule_logo_Logo.jpg

Top