‫‫تنهي مجموعة Warwick الاستثمارية صفقتها في بلجرافيا

لندن, 21 أكتوبر / تشرين أول 2021 /PRNewswire/ — استحوذت مجموعة Warwick الاستثمارية على مشروع تطوير مسور خاص لتسعة منازل للتملك الحر في بلجرافيا بلندن، كجزء من استراتيجيتها السكنية لتكامل العقارات السكنية في المملكة المتحدة.

Warwick Investment Group

 تُعد St Barnabas Mews مكمل قوي لاستراتيجية إضافة القيمة التي تطبقها Warwick، والتي تركز على إيجاد مساحات مناسبة للإيجار طويل الأمد، وتكييف العقارات للحياة بعد الجائحة، مع مناطق خارجية إضافية ليستمتع بها السكان على مدار العام. تتمتع هذه العقارات بتصنيفات بيئية عالية المستوى، وتلتزم Warwick  بتحقيق أعلى كفاءة طاقة ممكنة بنهاية عام 2022.

وتُعد St Barnabas Mews  واحدة من بين ثلاث عمليات استحواذ وافقت على شراءها Warwick  مؤخرًا، وتضم 50 وحدة في مايفاير وبلجرافيا. تؤمن الشركة أنها حاليا واحدة من أكبر الملاك في القطاع الخاص في بلجرافيا.

ويضم المشروع تسعة منازل للتملك الحر في منازل محاطة بالسور، مع تطوير موقف سيارات تحت الأرض في قلب بلجرافيا عام 2008.

سوف تدير Warwick المنازل بشكل استباقي تحت علامتها التجارية، وتخطط للاستفادة من فرص التجديد المستمرة عبر المحفظة.

أندرو كريسو ستومو، المدير العام الأول في المملكة المتحدة:

تستفيد St Barnabas Mews من المساحات الخارجية، ومواقف السيارات الآمنة داخل نطاق المنازل الخاصة المسورة. فضلًا عن موقعها المتميز داخل بلجرافيا، وقربها من كلا من شارع إليزابيث وطريق الملك. ومن ثم، فإننا نؤمن أن هذه الأصول في وضع جيد لاستيعاب الزيادة في الطلب على الإيجارات بعد تخفيف قيود السفر والعودة المتدرجة إلى العمل.

كيت ريتشارد، المؤسس والرئيس التنفيذي

تُعد St Barnabas Mews مكملًا مثاليًا لمحفظتنا نظرا لحجمه، وموقعه، والتحسينات المحتملة. ويتطابق العقار تطابقًا تامًا مع ما نسعى إلى دمجه في منصتنا السكنية في المملكة المتحدة. ونسعد بإضافة محفظة التملك الحر هذه- التي لم تخضع للتداول منذ ما يزيد عن 300 عام- إلى منصتنا متعددة المنازل للأسر المختلفة، حيث نوحد المنتج العقاري في قلب لندن تحت علامتنا التجارية للتأجير السكني.

الشعار- https://mma.prnewswire.com/media/897718/Warwick_Group_Logo.jpg

Top