‫هواوي تكشف عن 11 حلاً قائمًا على السيناريوهات لتغذية التعمق الرقمي النابع من الممارسة

شنتشن، الصين، 27 سبتمبر 2021/ بي آر نيوز واير/ – في اليوم الثاني من انعقاد مؤتمر HUAWEI CONNECT 2021، ألقى السيد/ Peng Zhongyang – عضو مجلس إدارة Huawei ورئيس مجموعة الأعمال التجارية – كلمة رئيسية بشأن موضوع “التعمق في العالم الرقمي من أجل مستقبل أكثر إشراقا” اقترح فيها ثلاثة مجالات تركيز هي السيناريو والنماذج والنظام الإيكولوجي فيما يتعلق برؤية ومستقبل التحول الرقمي الصناعي. وقد أطلقت Huawei خلال الحدث 11 حلاً مبتكرًا قائمًا على السيناريوهات للعملاء في قطاعات الخدمات العامة والنقل والتمويل والطاقة والتصنيع. وتهدف Huawei عبر التعاون المستمر مع شركاؤها إلى تلبية متطلبات العملاء في مراحل مختلفة من التحول الرقمي، ومعالجة التحديات، واغتنام الفرص الجديدة للتحول وخلق قيمة للصناعة.

وصرح السيد/ Peng Zhongyang – عضو مجلس إدارة Huawei ورئيس مجموعة الأعمال التجارية- بأن: “مجموعة Huawei ستستمر في التعمق في التكنولوجيا الرقمية مع التركيز على السيناريوهات والنماذج والشركاء لمساعدة العملاء على النجاح في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم. إذ نقوم بدمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع سيناريوهات الحياة الواقعية والعمليات، بالإضافة إلى تطوير نموذج جديد للاستشارات والتكامل والدعم التشغيلي. فنحن نهدف إلى الفهم الكامل لاحتياجات عملائنا ورؤيتهم ومن ثم تحويلها إلى واقع ملموس. كما إننا نشجع الشركاء على التحول من العمل كقنوات إلى أن يصبحوا شركاء في الكفاءة، سعيا إلى بناء نظام شريك ينمو ويبتكر ويفوز مع Huawei“.

Mr. Peng Zhongyang, Huawei's Board Member, President of the Enterprise Business Group

التعمق في العالم الرقمي عبر التركيز على السيناريوهات والنماذج والشركاء

التعمق في العالم الرقمي هو عملية تكرارية. فقد أدى التحول الرقمي الجماعي في الصناعة إلى إعادة توجيه التركيز من خيار التحول الرقمي إلى كيفية التحول الرقمي. وقد سلطت هواوي الضوء على ثلاثة مجالات أساسية للتركيز على التعمق في العالم الرقمي وذلك لمساعدة عملاء المؤسسات على ابتكار نماذج، وتحسين الجودة والكفاءة، وتعزيز الخبرة وتعزيز المرونة.

رقمنة السيناريو: وتؤمن Huawei أن المفتاح لمزيد من التكامل بين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والعمليات التجارية يكمن في الجوانب الثلاثة التالية: من النظام المساعد إلى نظام أساسي/ الإنتاج، ومن قمرة القيادة إلى تفاصيل سيناريوهات التشغيل، ومن إضفاء الطابع الرقمي على مجال واحد إلى إضفاء الطابع الرقمي الشامل على جميع السيناريوهات. وقد اكتسبت Huawei على الدوام خبرة متراكمة مع السيناريوهات المختلفة، مما أدى إلى تعميق معرفتها في كل سيناريو، وبالتالي فهي قادرة على معالجة القضايا التجارية الرئيسية للصناعة.

ومنذ عام 2016، تعمل Huawei على الترويج لاستراتيجية شاملة للتحول الرقمي عبر إدخال الرقمنة في Huawei نفسها. وصرح السيد/ Tao Jingwen، عضو مجلس إدارة Huawei ورئيس قسم المعلومات: “يتعين على المؤسسات أن تطور النمط الرقمي ليصبح أساس بهدف تحقيق التحول الرقمي، بالإضافة إلى التركيز على إعادة هيكلة الأعمال بهدف دعم نجاح أعمالها الرئيسية. لذا أنشأت Huawei منصة تمكين رقمية “Horiz”، بناءً على تجربة التحول الخاصة بها. وستساعد هذه المنصة المفتوحة الشركات في مختلف الصناعات على تحقيق الرقمنة وصياغة القدرة التنافسية العالمية “.

Tao Jingwen, Huawei's Board Member and CIO

نموذج التحول: تتبنى Huawei نموذجًا جديدًا للاستشارات والتكامل والدعم التشغيلي لمساعدة العملاء على النجاح في التحول الرقمي. وعلى مدى السنوات الخمس المقبلة، تخطط Huawei لإطلاق أكثر من 300 حل خدمة مخصص، وإنشاء أكثر من 200 معيار خدمة، وتطوير أكثر من 800 شريك لحلول الخدمة.

ومُنذ تأسس الشركة الصينية لخطوط أنابيب النفط والغاز (PipeChina) في عام 2019، فقد عملت مع شركة Huawei في رحلة التحول الرقمي، بالإضافة إلى جهودها المبذولة سعيًا للتفوق عبر التحول الرقمي. وقال السيد/ ليو تشونغ يون، نائب المدير العام لشركة PipeChina: “إن التحول الرقمي عملية معقدة ومنهجية وطويلة الأمد. إذ تعد المنصات والبيانات الرقمية هي المفتاح لرقمنة PipeChina، كما إنها أساس التعمق في العالم الرقمي. وستواصل PipeChina العمل مع Huawei في التحول الرقمي لتحقيق النجاح بناءً على الموارد المشتركة، والبنية الموحدة، والبيانات المتقاربة، والقدرة على تقديم الخدمات والتطبيقات المصممة خصيصًا”.

تطوير نظام الشريك: وستحدث Huawei نظام الشركاء بشكل شامل لضمان النجاح المشترك واستمرار تشغيله كأساس سليم لتطوير شركاء الكفاءة.

وتعد Digital China Group أحد شركاء Huawei الاستراتيجيين في جميع أنحاء العالم. وقد شارك السيد/ Guo Wei، رئيس مجلس إدارة Digital China، تجارب ونتائج التعاون مع Huawei في التحول الرقمي: “في عالم اليوم الرقمي، تتمثل مهمة Digital China في إنشاء السحابة الأصلية “MetaVerse”، استنادًا إلى البنية التحتية والتقنيات السحابية والشبكات الجديدة. بهدف تحديد مستقبل جديد للمجتمع. وتتطلع شركة Digital China إلى التعاون مع Huawei وشركاء النظام الإيكولوجي الآخرين بغرض التعمق في التكنولوجيا الرقمية، وتمكين التحول الرقمي للصناعات، بالإضافة إلى التعاون في مجالات الابتكار بهدف تحقيق النجاح في المستقبل.”

11 حلاً قائمًا على السيناريوهات للتعمق في العالم الرقمي

وقد أطلقت Huawei خلال الحدث 11 حلاً مبتكرًا قائمًا على السيناريوهات يغطي خمس صناعات تشمل الخدمات العامة، والطاقة، والتمويل، والنقل، والتصنيع، كجزء من استكشاف ابتكارات التحول الرقمي.

وفي القطاع العام، تم إطلاق حلول City Intelligent Twins الرئيسية الثلاث، وهي الإدارة الحضرية الموحدة في شبكة واحدة، وخدمة التشغيل المساعدة والأمن الاستئماني الصفري. مما يساعد الحكومات باستمرار على تحويل عملياتها الإدارية، ويتيح بناء نوع جديد من المدن الذكية يكون أكثر راحة وابتكارًا وإنسانية ومرونة وخضرة.

وفي قطاع الطاقة، يساعد حل محطة الطاقة الذكية وحل محطة الغاز الذكية المشاركين في صناعة الطاقة على تحقيق تطوير عالي الجودة وبناء نظام طاقة ذكي صديق للبيئة ومنخفض الكربون وآمن وفعال وخالي من الكربون.

وفي القطاع المالي، سيساعد حل الدفع عبر الهاتف المحمول وحل Digital CORE في تحويل المؤسسات المالية إلى شركات رقمية أفضل قائمة على النظم الإيكولوجية. مما يساهم في بناء قطاع مالي متصل بالكامل وذكي وقائم على النظام الإيكولوجي.

في قطاع النقل، ستستمر حلول Smart Airport المُحسنة، وحلول شركة الاتصالات Smart ATC السلكية واللاسلكية وحلول النقل الشامل في تمكين السفر المريح والخدمات اللوجستية السلسة، مما يدعم نجاح العملاء في التحول الرقمي.

وأخيرًا، في مجال التصنيع ، يهدف حل صانع السيارات الذكي إلى تحسين الكفاءة والتجارب، بالإضافة إلى تيسير الابتكارات.

وبالاستفادة من القدرات المتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وسنوات من الخبرة الصناعية، عملت هواوي منذ فترة طويلة مع الشركاء والزبائن في جميع أنحاء العالم في مختلف مراحل التطور الرقمي لدعم تحولهم الرقمي دعما كاملا. وكما هو الحال دائمًا، ستساعد Huawei العملاء على تنمية قيمتهم الفريدة، مما يزيد من قوة الأقوياء.

تستضيف Huawei مؤتمر HUAWEI CONNECT 2021 عبر الإنترنت من 23 سبتمبر إلى 31 أكتوبر. موضوع حدث هذا العام هو “التعمق في الرقمية”. وسنتعمق في التطبيق العملي لتقنيات مثل السحابة والذكاء الاصطناعي والجيل الخامس في جميع الصناعات، وكيف يمكنهم جعل المؤسسات من جميع الأشكال والأحجام أكثر كفاءة وأكثر تنوعًا وأكثر مرونة في النهاية ونتحرك نحو انعاش الاقتصاد.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع فريقنا المحلي أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني:https://www.huawei.com/en/events/huaweiconnect

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1634399/Mr_Peng_Zhongyang.jpg

صورة  – https://mma.prnewswire.com/media/1634402/Tao_Jingwen_Huawei_s_Board_Member_CIO.jpg

Top