‫هافال H6، طراز مرغوب للعام الـ 10، يقود أكثر من جيل

باودينغ، الصين, 29 أغسطس 2021 /PRNewswire/ — في 27 أغسطس، أقيم حفل الذكرى العاشرة لطراز هافال H6 من إنتاج شركة جريت وولز موتورز لعشاق العلامة التجارية العالميين في حديقة الموسيقى المفتوحة في تشنغدو (Chengdu Open Air Music Park)، الصين. أُزيح الستار في الحفل عن سيارتي الجيل الجديد هافال H6 سوبريم بلس وهافال H6S، بالإضافة إلى استعراض التقدم والإنجازات التي حققتها هافال H6 على مدى السنوات العشر الماضية.

The ceremony of the 10th anniversary of GWM’s HAVAL H6 for global enthusiasts

 منذ ظهر هافال H6 لأول مرة، هي أول “سيارة دفع رباعي حضرية ذكية” من علامة هافال التجارية، في عام 2011، تم تكرار منتجاتها وتحسينها لمدة ثلاثة أجيال خلال عشر سنوات. بعد خضوع السيارة هافال H6 لاختبارات السوق الصارمة، أصبح هذا الطراز يقود الاتجاه العالمي لسيارات الدفع الرباعي. أحدث طراز هافال H6 تغييرات تاريخية في السوق الصينية. لقد كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعًا في الصين لسنوات عديدة و “المركبة الأسطورية الوطنية” في نظر المستخدمين الصينيين. من خلال الترقيات، أطلقت أيضًا جنونًا في السوق الدولية، وأصبحت الخيار الموثوق به لـ 3.5 مليون مالك سيارة في جميع أنحاء العالم وتصنف ضمن أفضل خمسة طرازات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في المبيعات العالمية في عام 2017. وقد بلغت مبيعاتها العالمية 3.5 مليون وحدة في 10 سنوات.

بعد سنوات من تراكم السمعة الحسنة والمخزون الرائع، تم تحسين الجيل الثالث من هافال H6 بالكامل بناءً على الجيلين السابقين، مع جاذبية متأصلة. في التصميم الخارجي، يتم استخدام مفهوم جمالي شرقي مستقبلي جديد يدمج بشكل مثالي الفلسفة الشرقية وتكنولوجيا المستقبل ليعكس جمال التناغم بين حواس الشباب والطبقة العالية، ولإرضاء جميع تخيلات المستخدمين العالميين فيما يتعلق بالذوق والتكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك وبتمكين هذا الطراز من قبل منصة L.E.M.O.N.، تم تحديث الجيل الثالث من هافال H6 على مستوى الذكاء والأداء. كما التقنيات الذكية تجعل من هافال H6 شريكًا يمكنه التفكير والتواصل والتطور. تسمح شاشة HUD الذكية بالألوان الكاملة، والتي كانت تظهر فقط في أفضل موديلات السيارات الفاخرة، للمستخدمين بمعرفة ظروف الطريق والمركبة في الوقت الفعلي أثناء القيادة بأعينهم تنظر إلى الأمام مباشرة. يتيح ركن السيارة الأوتوماتيكي في كامل المشهد ركنًا تلقائيًا في جميع الاتجاهات، مما يضع حدًا للتحكم اليدوي. يُمنح الجيل الثالث من هافال H6 أداءً أقوى من خلال استخدام محرك 2.0GDIT المحدث بالكامل، وناقل الحركة من الجيل الثاني 7DCT ونظام الهيكل الذي يتمتع بإمكانية تحكم واستقرار أفضل. وبناءً على هيكل خفيف الوزن، تصبح القدرة أقوى وتزداد كفاءة استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 14.5%، مما يمنحك تجربة قيادة مثالية.

قبل عشر سنوات، ظهر طراز هافال H6 على الساحة وسدّ الفجوة في سوق سيارات الدفع الرباعي الصينية. والآن، يقود الجيل الثالث من هافال H6 تقنيات الصناعة مرة أخرى. سيفتح هذا الطراز فصلاً جديدًا ويواصل سمعته كـ “مركبة أسطورية دولية”.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1603387/image.jpg

Top