‫مشاركة Newgen في فعالية قمة الابتكار المصرفي في الشرق الأوسط بلس (MEBIS Plus) 2021 في دبي

خبراء متخصصون لمشاركة كيف يمكن لحلول Newgen  المصرفية المتصلة ببعضها بعضًا تحويل المؤسسات المالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة 15 سبتمبر / أيلول 2021 /PRNewswire/ —  أعلنت Newgen Software، المزود لمنصة التحول الرقمي على الصعيد العالمي، عن مشاركتها في فعالية قمة الابتكار المصرفي في الشرق الأوسط بلس 2021 (MEBIS)، المقرر عقدها في دبي في يومي 15 و16 سبتمبر 2021.

Newgen Logo

تضم هذه الفعالية خبراء مصرفيين، وقادة أعمال، ومؤسسات من القطاع المالي لمناقشة أحدث الرؤى والتوجهات في مجالي التكنولوجيا والابتكار. من المقرر أن يتحدث براشانت ساهاي، نائب رئيس شركة Newgen لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن “تحويل مستقبل الخدمات المصرفية عن طريق الحد من استخدام الرموز البرمجية”، مع تسليط الضوء على الكيفية التي يمكن بها للمؤسسات المالية أن تستفيد من العمليات التي تعتمد الحد من استخدام الرموز البرمجية لكي تظل مهيأة ومستعدة للتعامل مع الأحداث المستقبلية. كما سيتناول بالتفصيل الكيفية التي يمكن من خلالها لمنصة التحول الرقمي NewgenONE، التي تعتمد الحد من استخدام الرموز البرمجية، أن تساعد المؤسسات المالية في تطوير إطار عمل مصرفي متصل ببعضه بعضًا.

علاوةً على ذلك، يمكن للمشاركين التواصل مع خبراء متخصصين في هذا المجال معرض Newgen في بالقرب من ‘صالة الابتكار في المجال المصرفي’ لتجربة الحلول المصرفية المتصلة ببعضها بعضًا من Newgen ذات الصلة بعمليات فتح الحسابات، وضم الأعضاء، وإعداد القروض، والتمويل لأغراض التجارة، والمدفوعات والامتثال حيث تعمل التطبيقات القائمة على منصة NewgenONE على تمكين المؤسسات المالية الرائدة من تبسيط عملياتها التجارية الرئيسية والعمليات الشاملة.

صرح ريتيش فارما، رئيس هندسة الحلول في Newgen Software، قائلًا “نتطلع إلى مشاركة خبراتنا، وعرض الكيفية التي تعمل بها منصة NewgenONE الخاصة بنا لتمكين المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم على أن تصبح أكثر مرونة، وتنافسية، وعلى استعداد للتعامل مع الأحداث المستقبلية. تضع منصتنا الموحدة السحابية، المزودة بنظام تكامل بيئي فعّال، الأساس للأعمال الرقمية من خلال تبسيط التعقيدات في العمليات المصرفية وإدارة المعلومات المعقدة ذات الصلة بهذه العمليات.

تعتمد المؤسسات في 72 دولة على منصة NewgenONE الرائدة في المجال لإجراء مبادراتها التي تستهدف تحويل الأعمال الموجهة للعملاء والقائمة على المحتوى.

نُبذة عن شركة Newgen Software Technologies Limited

تُعد شركة Newgen المزود الرائد لمنصة التحول الرقمي الموحدة، وتتضمن أعمالها أتمتة العمليات الأصلية وخدمات المحتوى فضلًا عن إمكانياتها في مجال إدارة الاتصالات. وعلى الصعيد العالمي، تعتمد الشركات الناجحة على منصة التطبيقات التي تعتمد الحد من استخدام الرموز البرمجية المعترَف بها في المجال من Newgen من أجل تطوير واستخدام تطبيقات الأعمال السحابية المعقدة والقائمة على المحتوى والتي تتسم بإشراك العملاء، كما أن هذه الشركات تستخدم هذه المنصة للعديد من الاستخدامات بدءًا من طلبات الإعداد إلى طلبات الخدمة، ومن الإقراض إلى الاكتتاب، والعديد من حالات الاستخدام الأخرى عبر القطاعات المختلفة. وبذلك تطلق Newgen العنان للبساطة بسرعة وسهولة.

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارة www.newgensoft.com

للتواصل الإعلامي:

عاصف خان

asif.khan@newgensoft.com

شعار الشركة: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg

 

Top