‫لوحة إعلانات شركة ilooda لعام 2021 تستقطب اهتمام دولة آسيا

سيول، كوريا الجنوبية, 2 ديسمبر 2021 /PRNewswire/ — أطلقت شركة ilooda – وهي شركة رائدة في مجال صناعة الأجهزة الطبية بكوريا الجنوبية – حملة لوحات إعلانية في جميع أنحاء العالم للترويج عن تغيير شعار العلامة التجارية الخاصة بها لعام 2021 شركة لتصميم الحياة المرجوة (Desired Life Design Company).

Billboard advertisement for ilooda Secret DUO 2021. Photograph from ilooda

جرت الحملة الإعلانية الخارجية في ميدان التايمز بمدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، ووكالة Yunika Vision بمدينة شينجوكو، اليابان، ومتجر Queensway بسنغافورة، ومركز تسوق Plaza Atrium بجاكرتا، إندونيسيا، ومركز تسوق SHOWDC ببانكوك، وتايلاند وتشونج دام-دونج في سيول، كوريا الجنوبية.

وتحت شعار تجاوز ما وراء البشرة (Transcending Beyond Skin)، تستهدف الحملة الإعلانية المرضى الدوليين الذين يكونون في سعي دائم ليصبحوا أكثر جمالًا وصحة باستخدامهم لمنتجات شركة ilooda. وجذب الإعلان الانتباه حيث تم تصميمه وإخراجه على يد المخرج تشا سوك-هو الذي يعمل لدى شركة Ted imageWorks التي أنتجت إعلانًا من بطولة فرقة BTS.

كما أعلنت الحملة عن مهمة شركة ilooda الجديدة المتمثلة في مساعدة المرضى حول العالم على التمتع بحياة أكثر صحة.

هذا وقد علقت شركة ilooda قائلة أن الحملة تُعد جزءًا من خطتها لتسليط الضوء على جهودها المتواصلة لإضفاء إبداعها ورؤيتها على مجال الرعاية الصحية. وفي إطار مواصلة هذه الحملة، تخطط شركة ilooda لإطلاق منتج جديد يعمل بالموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) يُطلق عليه “hyzer me” في عام 2022 الذي من المتوقع أن يستقطب اهتمامًا كبيرًا من السوق العالمي. يعتري المطلعون على أسرار المجال ذهولًا نظرًا لتطور الأجهزة الطبية المُصنَّعة في كوريا الجنوبية، وأدى تزايد قوة العلامة التجارية بالدولة إلى تمكين الحملة التسويقية العالمية الأخيرة لشركة ilooda.

Billboard advertisement for ilooda Secret DUO 2021 at Times Square in New York, USA. Photograph from ilooda

يوفر موقع شركة ilooda الإلكتروني العديد من المعلومات المفيدة من خلال حلقات دراسية عبر الإنترنت ومعلومات حول المنتجات حتى يتسنى للمستخدمين الاطلاع على المزيد من المعلومات حول أحدث الابتكارات الطبية التي تقدمها شركة ilooda.

نُبذة عن شركة ilooda  ®
تتألف شركة ilooda ® من مجموعة من أفضل المصممين والمطورين والمصنعين في مجالهم لأدوات التجميل القائمة على الطاقة والأجهزة الطبية. هذا وتبتكر شركة ilooda مجموعة متنوعة من الأجهزة الطبية الرائدة في مجال إزالة الشعر (VeLux، Vikini، Pento)، وتجديد البشرة (مجموعة منتجات Secret التي تعتمد على نظام التردد الراديوي للإبر الجزيئية وتقنية ليزر ثاني أكسيد الكربون/الأربيوم) وتصنعها. تُستخدم منتجاتنا المبتكرة في جميع أنحاء العالم على يد الممارسين وخاصة مجموعة منتجات Secret RF الأكثر مبيعًا في العالم التي تعمل بنظام التردد الراديوي للإبر الدقيقة والتي حصلت على قدر كبير من التقدير حول العالم نظرًا لفعاليتها. يمكنك التواصل مع فريقنا لمعرفة كيف تتمكن شركة ilooda من مساعدتك على التطور والنجاح. الموقع الإلكتروني للشركة: https://ilooda.com

الصورة- https://mma.prnewswire.com/media/1697505/image_1.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1697503/image_2.jpg

Top